أقرب محل أبو خمسة من موقعي

مريم درويش حسن

أين يقع أقرب محل أبو خمسة من موقعي؟ السؤال المتداول الذي يبحث عنه الكثير من الناس لأنه المتجر الذي يوفر جميع الاحتياجات المنزلية بأسعار رخيصة، حيث يعتبر هذا المتجر من سلسلة متاجر أبو خمسه الشهيرة في المملكة العربية السعودية ومدنها المختلفة، ونعرض لكم جميع فروع محلات أبو خمسة و طرق التواصل معهم.

أقرب محل أبو خمسة من موقعي

قبل أن نتحدث عن اقرب محل أبو خمسه من موقعي، علينا معرفة ما هو متجر أبو خمسة، وهو يعتبر من أهم المتاجر في المملكة العربية السعودية، وقد سمي بهذا الاسم لأنه يبيع معظم الأصناف والمستلزمات بسعر بسيط يبدأ من خمسة ريال سعودي، لذلك سمي بمتجر أبو خمسة وله فروع عديدة في مدن المملكة، من بين أفضل تلك المحلات والمتاجر ما يلي:

أقرب محل أبو خمسة من موقعي

محل أبو خمسة بالرياض

تقدم محلات أبو خمسة في الرياض أسعارًا منخفضة ومجموعة متنوعة من المنتجات من أجل مساعدة ذوي الدخل المحدود خاصة مع الأسعار المرتفعة ، وداخل هذه المحلات ستجد أفضل المنتجات بأعلى جودة رغم أسعارها المنخفضة، يوفر المحل لعملائه احتياجات أساسية وهامة.

كما يضم أقسامًا متنوعة مثل قسم المنزل والبلاستيك، وقسم الألعاب والهدايا، قسم الحلويات ومستلزمات الحفلات. [1]

  • العنوان: الرياض، العزيزية، الدائري الجنوبي.
  • رقم الهاتف: +966 50 034 4444

محل أبو خمسة بجدة

يوفر جميع الكماليات والضروريات المنزلية بأسعار في متناول الجميع. كما يضم عدة أقسام منها: قسم المحافظ التركية والصينية، قسم الأطباق، قسم الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، قسم المنظفات ومساحيق الغسيل، قسم الخزف السعودي والصيني.

  • العنوان: جدة، الربوة، طريق الملك فهد.

متجر المشاهير

هو أحد محلات ابو خمسة لبيع السلع بالجملة بأسعار مخفضة، حيث يمكن شراء جميع احتياجات المنزل من المواد الغذائية إلى الأواني ومستلزمات المطبخ.

  • العنوان: الربوة، الرياض، طريق الفرعي عمر بن عبدالعزيز.
  • رقم الهاتف: +966 11200 8667

بحر أسعار مسيو

هو أحد متاجر أبو خمسة الشهيرة المتخصصة في السلع المنزلية الضروريات والكماليات بسعر 5 ريال، حيث يعد المتجر من المتاجر المنظمة والواسعة التي توفر جميع الطلبات.

  • العنوان: السعودية، الرياض، المونسية.
  • رقم المحل: +966 59115 9925

مجمع الشامل بالرياض

من بين أفضل متاجر أبو خمسة في الرياض التي تبيع العديد من الأدوات المنزلية والكماليات شركة مجمع الشامل، يتكون المركز من طابقين ويحتوي على أقسام متنوعة تعرض منتجات متنوعة منها قسم البلاستيك وقسم أدوات المطبخ وقسم المنظفات.

بالإضافة إلى قسم الحلويات والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار مناسبة تبدأ من 5 ريال، يعتبر مجمع الشامل من أفضل الأسواق التي يمكن من خلالها شراء مختلف الضروريات والكماليات، هو مجمع يتكون من عدد كبير من الأقسام والطوابق، وتبدأ الأسعار من خمسة ريال سعودي.

  • العنوان: الرياض، شارع بلال بن رباح، مخرج 29.
  • رقم الهاتف: +966 50326 1911

متجر Savings Ocean

Savings Ocean هو أحد المتاجر التجارية الضخمة في الرياض التي توفر احتياجات المنزل لجميع العملاء، ومن أهم أقسام هذا المتجر ما يلي: ملابس، تنظيف عسكري، الأجهزة الكهربائية، الإكسسوارات، أواني الطبخ، اللوازم المدرسية، بلاستيك.

  • عنوان المتجر: الرياض، ظهرة البادية، شارع المدينة.
  • رقم الهاتف: +966 11206 8066

تعرف علي: أقرب كوفي من موقعي الحالي الآن

مركز سليمان باوزير للكماليات

من افضل محلات أبو خمسه في الرياض مركز سليمان باوزير للإكسسوارات والذي يبيع العديد من المنتجات سواء أدوات مكياج او منظفات او بعض المستلزمات المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى وتباع اغلب المنتجات بداخله بسعر 5 ريالات، لذلك دائما ما يجذب الكثير من الزوار.

  • رقم الهاتف: 966551609785.

مركز خمسة التوفير

إذا كنت من محبي شراء مزهريات الزهور الصغيرة بأسعار منخفضة ، فتفضل بزيارة مركز خمسة التوفير الذي يوفر العديد من الاحتياجات المنزلية، بما في ذلك المزهريات، بالإضافة إلى المنظفات وأدوات الحمام وأدوات المطبخ وألعاب الأطفال والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار منخفضة.

  • رقم الهاتف: 966112666646.

متجر بحر الأسعار المونسية

من أفضل متاجر أبو خمسه في الرياض متجر بحر المونسية، والذي يقدم العديد من الاحتياجات المنزلية من كريم للجسم والشعر، بالإضافة إلى الشامبو والمنظفات، وكذلك الأواني البلاستيكية الفارغة، وبعض أدوات المطبخ، والعديد من المنتجات، حيث تتميز بمساحتها الواسعة وتنوع المعروضات من الداخل.

  • رقم الهاتف: 966591159925.

متجر الباسم كل شيء 5 ريال

يوفر المتجر كل شيء داخل المتجر بسعر 5 ريال فقط، وهو من أشهر متاجر أبو خمسه في الرياض، ويفضل من قبل الكثير من الناس، خاصة أنه يوفر احتياجات كثيرة بسعر 5 ريال، والمحل مقسم إلى أقسام مختلفة منها.

قسم للشامبو وقسم لبيع مستلزمات الحلويات، وقسم للألعاب البسيطة وقسم مخصص للأدوات البلاستيكية، بالإضافة إلى الألعاب ومواد التنظيف، بالإضافة إلى وجود العديد من الملابس والأقمشة والأحذية بداخلها وغيرها الكثير، وهي أقرب إلى المركز من المتجر، حيث تتكون من طابقين.

  • رقم الهاتف:  966500344444.

تخفيضات Vanguard Celebrity

من أشهر متاجر أبو خمسه في الرياض متجر طلاع الشهير للتخفيضات، والذي يوفر مجموعة متنوعة من الاحتياجات المنزلية سواء مستحضرات التجميل أو العطور أو المستلزمات الدراسية، وكذلك الأواني والبلاستيك والعديد من المنتجات الأخرى.

  • رقم الهاتف:  966112008667.

طلائع الوسام كل شيء 5 ريال

من أشهر وأفضل المتاجر في أبو خمسة شرق الرياض طلائع الوسام، كل شيء مقابل 5 ريالات، حيث يحتوي على العديد من الضروريات والإكسسوارات والاحتياجات المتنوعة.

  • رقم الاتصال: +966 57186 8456.

خمسة هزاز البلاستيك والمنظفات

إذا كنت تبحث عن أفضل متاجر أبو خمسه في الرياض والتي تقدم العديد من الأواني البلاستيكية والزهور الصناعية والمزهريات، فتوجه إلى متجر فايف شيك البلاستيك والمنظفات، كما تقدم أنواع مختلفة من المنظفات. [2]

  • العنوان: يقع في حي المونسية بالرياض.

محيط التوفير للتسويق

هو أفضل متجر ابو خمسه في الرياض، يوفر محل محيط التوفير للتسويق العديد من الأدوات المنزلية، بالإضافة إلى الإكسسوارات والمستلزمات المدرسية، وكذلك الأجهزة الكهربائية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى أدوات المطبخ والمنظفات والملابس والمنتجات المختلفة داخل المتجر والتي تباع ابتداءً من بسعر 5 ريال.

  • رقم الهاتف: 966112068066.

لا يفوتك أيضًا:  أقرب محل حلويات من موقعي الحالي

في نهاية المقال عن أقرب محل أبو خمسة من موقعي، قد أوضحنا أهم المتاجر التي تمنحك لوازم منزلك بأسعار مخفضة.

المراجع
  1. https://bestriyadh.com/
  2. https://www.btalah.com/t363461.html