قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

أ / عمرو عيسى

يُعتبر القسط الهندي من الأعشاب التي تم استخدامها قديمًا في الطب البديل لعلاج أمراض متعددة، فبه خصائص مُضادة للأكسدة ومسكنات للألم، أيضًا يُشاع أنه فعال في التحصين ضد الحسد والسحر.

تجربتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

كانت ابنتي متفوقة في صفوفها الدراسية، فحصلت مرات عِدة على مراكز أولى، حتى وصلت إلى الشهادة الثانوية وكانت الأولى على مدرستها.

كنت شديدة الفخر بابنتي لكن جاء ما أذاب هذا الشعور سريعًا، حيث بدأت ابنتي تُصاب بوعكة صحية شديدة تمنعها من تناول الطعام، فخسرت 35 كيلو جرام في ثلاثة أسابيع.

تأكدت أنها أصابت بالحسد؛ نظرًا لتميزها وتفوقها، فأحضرت القسط الهندي ووضعته في وعاء به ماء مخلوط بالملح، ثم قرأت عليه عِدة أدعية.

بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد، ومن شر حاقد إذا حقد، ومن شر حاسد إذا حسد، ومن شر ساحر إذا سحر، ومن شر ناظر إذا نظر، ومن شر ماكر إذا مكر.

اللهم أخرج كل عين وحسد، اللهم أصرف كل داء عن الروح والجسد.

اللهم أخرج كل عين من حيث دخلت، اللهم رد البصر خاسئًا حسيرًا، اللهم أذهب حر العين وبردها ووصبها، اللهم أبطل تأثير العين والحسد، اللهم أخرج كل عين لامّة.

بسم الله أرقيك من وساوس الصدر، وشتات الأمر، ومن الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشيطان، ومن الأسقام ومن الكوابيس، ومن مزعجات الأحلام.

اللهم يا كاشف ضر أيوب من وجعه وألمه اكشف عنا عين الناظرين والحاسدين.

بالإضافة إلى قراءة المعوذتين ثلاث مرات، ونصحت ابنتي أن تغتسل بها وهي تُردد الأدعية نفسها، ذلك ما تعلمته من أمي الحبيبة.

كررت هذا الفعل مع إضافة عشبة السنامكي مع القسط الهندي لمدة ثلاث أيام مُتتالية، وما لاحظته أن ابنتي بدأت تتعافى وتتناول طعامها بشراهة.

داومت على صلاتها وقراءة الرقية الشرعية يوميًا، حتى تخلصت من الألم الذي كان يعتري جسدها، وبدأت تزيد في الوزن بشكل تدريجي تلقائيًا.

لا يفوتك أيضًا:  جميع تجارب القسط الهندي

تجربتي مع القسط الهندي في علاج السحر

قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

منذ انعقاد خطبتي على رجل يعمل في منصب مرموق وأنا بتّ أشعر بالحقد من المُحيطين بي لا سيما أصدقائي، حيث كانوا يشعرون أنني لا أستحق رجل مثله.

وعليه، فاستمر الوضع هكذا وأنا أدعو الله أن يُباعد بيني وبين الأذى حتى تمت الزيجة، لكن عند زيارة عائلتي إلى منزلي الجديد وتبدل حالي وانقلب رأسًا على عقب.

أصبحت لا أرغب في الدخول إلى المنزل، وكلما حاولت إرغام نفسي على الأمر شعرت بالاختناق وعدم القدرة على التنفس مع التشنجات.

تأكدت أم زوجي من وجود سحر في المنزل هدفه أن يُكرهني في حياتي مع زوجي، وجلبت لي مُعالج روحاني أحضر عشبة القسط الهندي ونقعها في دلو من الماء، ثم بدأ يقرأ عليها آيات الرقية الشرعية.

  • سورة الفاتحة.
  • آية الكرسي
  • الآيات من 1 إلى 5 من سورة البقرة.
  • الآية 102 من سورة البقرة.
  • الآيات من 1 إلى 6 من سورة آل عمران.

﴿مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَاللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ﴾ [البقرة: 105].

(شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) [آل عمران: 18].

﴿وَلَهُ مَا سَكَنَ فِي اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ﴾ [الأنعام: 13].

﴿إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ﴾ [التوبة: 40].

﴿ثُمَّ نُنَجِّي رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا كَذَلِكَ حَقًّا عَلَيْنَا نُنْجِ الْمُؤْمِنِينَ﴾ [يونس: 103].

﴿وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُنْ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ﴾ [النمل: 70].

﴿وَإِنَّهُ لَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ * إِنَّ رَبَّكَ يَقْضِي بَيْنَهُمْ بِحُكْمِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْعَلِيمُ * فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّكَ عَلَى الْحَقِّ الْمُبِينِ﴾ [النمل: 77 –79].

﴿قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ * قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ﴾ [سبأ: 48 –49].

﴿وَتَرَى الْمَلَائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ بِالْحَقِّ وَقِيلَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾ [الزمر: 75].

﴿الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ أَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ * وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَأَصْلَحَ بَالَهُمْ﴾ [محمد: 1 –2].

اغتسلت بالماء المقروء عليها وطلب مني أن أقرأ نفس الآيات يوميًا على قدر من منقوع القسط الهندي، حتى تخلصت تمامًا من السحر الذي بات يُفسد زواجي.

في ختام قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد يُمكن الاستعانة بتجارب القسط الهندي للسحر والحسد وغيره من الأعشاب الذي أكد البعض على فاعليتها، إلا أن ذلك مع المُداومة على قراءة آيات الرقية الشرعية وذكر الله تعالى.