تجربتي مع السحر المرشوش وعلاج السحر بالحناء

أ / عمرو عيسى

يُعد السحر المرشوش من أنواع سحر الفُجار، وهو الذي يتم وضعه في مكان تخطو فيه أقدامه ليصيبه السحر وما يتبعه من أذى.. مجرد المرور عليه تنقلب حياة المسحور رأسًا على عقب وتتبدل أحواله.

تجربتي مع السحر المرشوش

تجربتي مع السحر المرشوش

رغم مُعاملتي الجيدة مع أهل زوجتي إلا أنهم لم يكنوا لي أي حب؛ نتيجة خلافات تخللت فترة الخطوبة .. فقد كثرت الخلافات التي شنّت بيني وبين أخاها، وهذا ما لم تغفره أمها.

حاولت أن أراضيها مرارًا إلا أنها كانت ترفض ذلك، وبعد الزواج بأشهر قليلة تفاجأت أن زوجتي مُتغيرة معي، فلم تشعر بالرضا كالسابق وأخذت تنحاز إلى أمها رغم تأكدها أنها على غير حق.

بدأ التغير يُظهر بشكل جليّ يومًا بعد يوم، حتى بات التغير يعتري كلانا، فأنا أيضًا ظهرت عليّ أعراض جعلتني أشعر بالريبة.

  • آلام مُبرحة في القدمين والفخذين دون مُبرر.
  • ظهور كدمات بشكل مُستمر على القدمين بدايةً من الفخذين إلى الكعبين.
  • اختفاء الأعراض وظهورها مرة أخرى.
  • أحلام مُزعجة بصفة مستمرة تشتمل على الوقوع من على حواف مرتفعة.
  • رؤية الكثير من الحشرات تمشي على القدمين.
  • تصدعات في جدران المنزل.
  • الشعور بثقل في الركبتين.
  • رؤية أشياء غير صحيحة.
  • عدم الرغبة في التواجد مع الزوجة.
  • النفور من العلاقة الحميمية.

ذلك ما أكد لي أنني مُعرض للسحر، وهو ما أشارت إليه أمي التي استشارت معالج روحاني حول أمري، الذي أفصح أنه سحر مرشوش وأنا خطيت عليه، كما أردف أن من قام به رغبةً في إيذائي هو شخص من أقاربي لكنه ليس من دمي.

تأكدت حينها أنها أم زوجتي هي التي ترغب في إنهاء علاقتي بابنتها بأي شكل.. حاولت في البداية تخضيب قدمي بالحناء، الأمر الذي خفف الآلام الشديدة التي كنت أشعر بها.

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي مع تجديد السحر

تجربتي مع علاج السحر المرشوش

أثناء تجربتي مع السحر المرشوش التي حاولت في البداية أن أضع الحناء على قدمي للتخلص مما أشعر به من آلام، أكد له شيخ آخر أنه لا يجب اتباع هذه البدع.. بل يجب اللجوء إلى المولى -تعالى- والاستعانة به.

بالفعل عملت على ترديد بعض الأدعية بنفس صادقة وعزيمة ويقين بأن يرد لي صحتي، كما رددت بعض الأدعية المأثورة الأخرى كل يوم بعد كل صلاة.

اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أَمَتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك: أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذَهاب همي.

اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك لا أُحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيتَ على نفسك.

اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.

اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم- ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد وأنت المستعان وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، في العالمين إنك حميد مجيد.

اللهم اجعل صلاتك ورحمتك وبركاتك على سيد المرسلين، وإمام المتقين، وخاتم النبيين، محمد عبدك ورسولك إمام الخير، وقائد البر، ورسول الرحمة، اللهم ابعثه مقامًا محمودًا يغبطه به الأولون والآخرون.

بالفعل تحسن الوضع كثيرًا بعد المُداومة على الأدعية، كما كنت ألحقها بأذكار الصباح والمساء، وتكللت تجربتي مع السحر المرشوش بالعلاج بعد ذلك.

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي في التخلص من المس العاشق الشيطاني

تجربتي مع الرقية الشرعية للسحر المرشوش

تجربتي مع السحر المرشوش

بالرغم من فاعلية التجارب الموضحة آنفًا في التخلص من الأعراض المؤرقة واستعادة الحياة بيني وبين زوجتي كالسابق، إلا أنني كلما زُرت أم زوجتي أو أتت هي إلى منزل الزوجية خاصتنا ينقلب الحال مرة أخرى.

فلا تظهر الأعراض مرة أخرى بشكل جليّ، إلا أن الوضع يكون غير مُريح وتزداد بعده المشكلات غير المُبررة.

فطرحت كل ما مررت به إلى واحد من كِبار الشيوخ، الذي أكد لي أن التوجه إلى المولى -تعالى- بالدعاء لم يُعد كافٍ للتحصين.

بل يجب اللجوء إلى الرقية الشرعية التي كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يعتمد عليها في تحصين أحفاده، فكانت تقي من شرور الإنس والجن.

ذلك ما ينصحني به، علاوةً على تحديد آيات من سورتي البقرة وآل عمران لهم دور كبير في التخلص من الأعراض المؤرقة والتحصين ضد أي سحر.

“الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ” [1] .

“يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُمْ مَشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ” [2] .

“مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَاللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ” [3] .

“وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ” [4] .

“فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنْتُمْ بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوْا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * صِبْغَةَ اللَّهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدُونَ”  [5] .

“شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ” [6] .

“قُلْ إِنَّ الْفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ * يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ” [7]

“أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ” [8] .

“وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ” [9] .

“إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ” [10] .

ظللت أردد الآيات يوميًا، فوجدت أنني أحفظها من كثرة ترديدي لها.. مع إدراج خواتيم سورة البقرة معهم للتخلص من الشرور بالكامل، علاوةً على قراءته ماء كل أسبوع واغتسل به.

نجحت تجربتي مع السحر المرشوش بعد المُحاولات المستمرة في الحفاظ على حياتي، لكن يجب التنويه أن الأمر استغرق وقت طويل حتى تخلصت من كل الأعراض بشكل نهائي دون أن عودتها مرة أخرى.

الاستعانة بالمولى -تعالى- أفضل ما يقوم به العبد المُعرض للسحر أو المس، فبعون الله وفضله يُمكنه التخلص من أي شرور دون اتباع البدع التي لا تُجدي نفعًا.

المراجع
  1. [البقرة: 1 –5]
  2. [البقرة: 20]
  3. [البقرة: 105]
  4. [البقرة: 109]
  5. [البقرة: 137، 138]
  6. [آل عمران: 18]
  7. [آل عمران: 73، 74].
  8. [آل عمران: 83]
  9. [آل عمران: 85]
  10. [آل عمران: 120]