تجربتي مع رجل برج العقرب من صفات وعيوب

أ / عمرو عيسى

برج العقرب من الأبراج الأكثر غموضًا وتعقيدًا، والرجل المولود في هذا البرج يمتلك صفات فريدة من نوعها، إيجابية كانت أو سلبية، والتي يمكن الكشف عنها من خلال التجارب الحياتية مع رجل هذا البرج.

تجربتي مع رجل برج العقرب

منذ فترة قريبة، شعرت بالانجذاب نحو صديقي في العمل، فكان يحمل الكثير من الصفات الجيدة، والملامح الوسيمة وأكثر ما جذبني إليه أنه مُتماسك بقوة أمام الآخرين ولا يمكن لفت انتباهه بسهولة.

فعمِلتُ على لفت انتباهه بأكثر من طريقة، وبالفعل تقربنا من بعضنا البعض، ومع الوقت تعرفت على شخصيته.. رغم أنه يظهر في البداية أنه جاف عاطفيًا إلا أن لديه الكثير من الصفات المميزة.

  • يتميز رجل برج العقرب بالشجاعة والإصرار.
  • عازم على تحقيق أهدافه ويمضي قدمًا حتى يصل إلى النجاح.
  • يتمتع بذكاء حاد وقُدرة على ملاحظة التفاصيل الدقيقة والتفاصيل الصغيرة التي يتجاهلها الآخرون.
  • شخصًا متفائلًا ومشجعًا.
  • يحب مساعدة الآخرين في الوصول إلى أهدافهم ودعمهم قدر المستطاع.
  • لا يخفي مشاعره ويتحدث بوضوح حتى لو كانت الحقيقة صعبة.

رغم من هذه الصفات المُميزة لرجل برج العقرب والتي من شأنها إسعاد أي امرأة، إلا أنه لم يخلو من العيوب أيضًا، والتي يُمكنها التأثير سلبًا على العلاقة، فلم أكن أستطيع التعامُل معها في بداية الأمر، وكانت سببًا في انتهاء العلاقة أكثر من مرة.

تجربتي مع رجل برج العقرب

لا يفوتك أيضًا:  صفات برج العقرب والجنس (الرجل والمرأة)

1- لا يسامح بسهولة

يُعتبر أنه من الأشخاص الذين يتعاملون بجدية مع الآخرين، مما يجعل من الصعب التهاون عِند التعرض إلى مواقف لا يألفها، خاصةً إذا تعرض للخيانة، فيفقد الثقة فيمن حوله، ولا يتمكن من مُسامحتهم ومغفرة أخطائهم مرة أخرى.. وإذا قرر المسامحة فيكون بدافع الانتقام ليس إلا.

2- الغيرة الشديدة

من العيوب البارزة والتي لا تتمكن الكثيرات من التأقلم معها، فإذا شعر بعدم الاهتمام الكافِ من شريكة الحياة، يعتقد أن هناك من ينافسه على مكانته في قلبها.. مما يتسبب في مشاكل وخيمة، تصل إلى الشك والتصرف بطريقة سيئة معها.

3- من الصعب التعامل معه

تواجه المرأة الكثير من الصعوبات في التعامل مع رجل برج العقرب، فكثيرًا ما يميل إلى إصدار التصرفات الغريبة والتي لا تتمكن من فهمها، دون أي يُبرر لها، فيكون من الصعب عليها تحمُله أو إيجاد سبب لها..

رغم تدخله الشديد في شؤونها إلا أنه يفضل احترام الآخرين لمساحته الشخصية، ولا يسمح لأي شخص تعدي هذه الحدود، حتى وإن كانت زوجته.

لا يفوتك أيضًا:  توافق برج العقرب في الحب والزواج

4- العناد الزائد

يحمل درجة كبيرة من العند، ما يجعله قادر على الوصول إلى أهدافه وأحلامه التي يرسمها.. فلا يقتصر عِناده على التمسك بآرائه وأفكاره، ورفض أفكار الآخرين، بل يستخدمه أيضًا في صالحه.. مما يجعلها من العيوب الإيجابية.

5- التسلط والتحكم الزائد

تعاني الكثير من السيدات من التسلط المستمر من رجل برج العقرب في العلاقة، وذلك لأنه لا يعترف أن هناك اختلافات بين الشخصيات بل أنه يُرغم الطرف الآخر على فعل الأشياء التي يرغب بها، دون احترام شخصية الطرف الآخر.

6- المزاج المتقلب

نظرًا لكثرة التفكير في صغائر الأمور يؤدي ذلك إلى تقلب مزاجه، ويعود الأمر في ذلك أنه لا يشارك مشاكله مع الآخرين.. بالتالي لا تتمكن شريكة حياته من فهم تصرفاته وسبب تغير طريقته معها،

فقد يكون يواجه مشاكل فعلية، إلا أنه يتجنبها ويحاول حلّها بنفسه، مما يُزعجها ويجعلها مُعتقدة أنه لا يرغب في مُشاركتها حياته.

لا يفوتك أيضًا:  مواصفات برج العقرب كاملة

تجربتي مع رجل برج العقرب وكيفية التعامل معه

تجربتي مع رجل برج العقرب

كان لي إحدى صديقاتي المقربات التي على علم كبير بالأبراج وصفاتها ومميزاتها وكيفية التعامل معها، وعندما علمت أن شريك حياتي ينتمي إلى برج العقرب لجأت إليها لأتعرف على هذا البرج بشكل أعمق.

بعدما حدثتني عن الصفات والعيوب، حرصت على أن تنقل لي خبرتها في التعامل مع هذا البرج، للوصول إلى قلب رجل برج العقرب.

  • معرفة الطريقة المناسبة للتحدث معه: يحتاج إلى التعامل المباشر والصريح، فهو يقدّر الصراحة .. لذلك من الأفضل أن تتحدث بالحقائق وتجنب استخدام الألفاظ الغامضة أو اللفتات غير مباشرة.
  • الهدوء: يتميز الرجل المولود في برج العقرب بالشخصية النارية والعاطفية، فعادة يثور بسرعة عند الشعور بالغضب أو الإحباط، فيكون من الأفضل المحافظة على الهدوء والتحدث بصوت هادئ وواضح؛ لامتصاص غضبه.
  • التفهم: قد يبدو في مظهر بارد وقاسي أحيانًا، ولكنه يتميز بعمق الإحساس والعواطف المخفية، لذلك يجب الاهتمام بالتحدث معه بالطريقة التي تعبر عن الاهتمام والتفهم.
  • احترام خصوصيته: يُحب الخصوصية ولا يفضل تدخل الآخرين في شؤونه، لذا يجب تجنب البحث عن الأشياء التي يريد الاحتفاظ بها بنفسه، وتوخي الحذر عندما تطلبين منه الكشف عن الأمور الشخصية.
  • تقديم الدعم والتشجيع: يحتاج إلى الدعم والتشجيع لتحقيق أهدافه، فعليكِ أن تحرصي على تقديم المساعدة والتشجيع الذي يحتاج والاستماع بعناية إلى ما يريد تحقيقه.

بالفعل عندما استمعت إلى هذه النصائح سارت العلاقة على نحوٍ جيّد وكُللِت تجربتي مع رجل برج العقرب بالنجاح، فها أنا أعيش حياة سعيدة مع زوجي.. وذلك لأنني أتفهم طريقة التعامل معه بشكل صحيح.

خِلال تجربتي أنصح الفتيات بمعرفة الصفات التي يتحلى بها شريك حياتها، وتفهمها جيدًا لمعرفة كيفية التعامُل معه بشكل صحيح لعلاقة دائمة وناجحة.

في ختام الحديث عن تجربتي مع رجل برج العقرب يجب التعامل  بصدق وشفافية، والحِرص على الاهتمام والتفهم.. لبِناء علاقة طويلة الأمد، وعليكِ أن تكوني كذلك مع أي رجل بشكل عام باختلاف طبيعته.