تجربتي مع ماء البحر للتخلص من السحر

أ / عمرو عيسى

من المعروف أن ماء البحر له العديد من الفوائد، ولعل أهمها التخلص من السحر والحسد، وهو ما أثبتته أغلب التجارب التي وردت عن مستخدميها والذين اعتمدوا عليها في تحصين أنفسهم وأسرهم، لكن يتساءل البعض عن حقيقة تأثير الملح على الأمور الماورائية.

تجربتي مع ماء البحر

تجربتي مع ماء البحر

أنا فتاة في مُقتبل العُمر، مُنذ أن كُنت في الجامعة وأنا أرغب في أن أقابل نصفي الآخر، شخص يُمكنه أن يحتويني ويُخرجني من المساوئ التي طالما كُنت أعيشها في حياتي.

لكني تفاجئت أن لا أحد يُعجب بي، حتى الأشخاص الذين أظن أنهم يُعجبون بي يتراجعون فور المرة الأولى التي نتحدث فيها سويًا.

تكرر الأمر كثيرًالا إلى أن أصبت بالإحباط وبدأت أشعر بثِمة شيء غريب ينتابني، وبالفعل أخذت أحكي لأصدقائي عن هذا الأمر ولكنهم لم يلقوا لي بالًا.

ولكن والدتي كانت تُلاحظ حُزني الدائم لأني وحيدة، وأخذت تسألني بعض الأسئلة، مثل الأحلام التي أشاهدها في المنام، والأمور التي أشعر بها وأنا جالسة وحدي.

بعد أن علِمت إنني أرى أحلامًا مروعة مليئة بالحشرات والقوارض واستيقظ وأنا أشعر بالفزع، أخذت تُخبرني أن هناك أمر غير طبيعي.

وإنني احتاج العلاج من السحر الذي بداخلي، واستعانت بشيخ طلب منها زجاجة مليئة بماء البحر وكانت جلسة العلاج كالتالي:

  1. وضع طبق كبير به كمية مناسبة من ماء البحر لكي أغتسل بها.
  2. قام بإضافة قطرة واحدة من مسك الغزال، مع سبع ورقات سدر، وملعقة من الحناء.
  3. بدأ الشيخ بقراءة سورة البقرة على الطبق.
  4. تنفث في الطبق ثلاث نفثات.
  5. وضع الطبق في مكان طاهر.
  6. ثم عاد في اليوم التالي وقرأ عليه سورة البقرة مرة أخرى وكرر نفس الأمر في اليوم الثالث.
  7. طلب مني أن أغتسل بالماء بدايةً من قدمي، وشدد على ضرورة مسح الفرج والدُبر.
  8. أيضًا طلب أن أجلس في الماء لمدة نصف ساعة.
  9. أخذ الماء الذي قُمت بالاستحمام فيه ووضعه في زجاجة وألقاها في البحر.

بعد هذا اليوم تغير كل شيء كُليَا، لم أعد أشعر بالأشياء التي كانت تنتابني من قبل، وأختفت الأحلام المُزعجة، حتى الشخص الذي ابتعد عني دون سبب عاد ورغب في أن يتحدث معي ويتقدم لخُطبتي.

الأمر الذي يجعلني أقول إن تجربتي مع ماء البحر للتخلص من السحر كانت واحدة من أكثر التجارب الإيجابية الرائعة التي أنصح بها كل فتاة تشعر أنها مُصابة بالسحر أو الحسد.

لا يفوتك أيضًا:  تجربتي مع بخور الحرمل لعلاج السحر والربط والاكتئاب

الفوائد العلاجية لماء البحر

كُنت أظن أن ماء البحر مُفيد في العلاج الروحاني فقط، ولكن تبين لي عِدة فوائد كُنت لا أُدركها، ومن أهمها الفوائد العلاجية التي تعود على الجسم.

1- الحد من ألم الأسنان

في حال الشعور بألم شديد في الأسنان نتيجة التسوس، فإن ماء البحر مُناسب جدًا للحد من الشعور بالألم، وذلك من خلال أخذ كوب من ملىء ماء البحر، واستخدامه في الغرغرة، ومن الأفضل أن يكون الماء دافئ حتى يُسكّن الألم تمامًا.

2- تعزيز صحة جهاز المناعة

مياه البحر تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية، وكل هذه العناصر تعمل على إنتاج كائنات دقيقة من شأنها تقوية جهاز المناعة من خلال خلق بعض العوامل المضادة للجراثيم.

3- علاج هشاشة العظام

في حال الإصابة بهشاشة العظام الناتجة عن نقص عنصر الكالسيوم في الجسم، فلا بُد من اللجوء إلى ماء البحر أو الماء المالح؛ حيث إنه يعمل على زيادة نسبة الكالسيوم والمعادن في الجسم، فضلًا عن تعزيز صحة العظام.

4- تخفيف ألم العضلات

التهابات العظام والعضلات من أكثر الأشياء المؤلمة، ويُمكن تخفيف حِدة هذا الألم  باستخدام ماء البحر؛ لاحتوائه على عنصر الماغنسيوم الذي يعمل على حفظ توازن الجسم والأعصاب.

يُمكن الحصول على نتائج أكثر فائدة من ماء البحر من خلال إضافة زيت الأوكالبتوس أو قطرات من زيت اللافندر إلى حمام مليء بماء البحر.

5- الحفاظ على ضغط الدم

الملح الموجود في ماء البحر يلعب دورًا هامًا في الحد من مستوى هرمون الأدرينالين،وبالتالي تخفيف حِدة القلق والتوتر التي تُصاحل ارتفاع ضغط الدم.

6- تحسين صحة الجسم العامة

وفقًا لتجارب عِدة أشخاص، فإن ماء البحر يُمكنه علاج بعض الالتهابات التي تنتاب الجسم، ومن أهمها التهاب الشعب الهوائية ، وعلاج الحالات المُصابة بالربو.

7- علاج الأمراض الجلدية

من المعروف أن ماء البحر له دور هام في علاج بعض الأمراض الجلدية، ومن أهمها الأكزيما، يتم ذلك من خلال جلوس المُصاب في حمام مائي دافئ مليء بماء البحر؛ حيث يعمل على تسهيل عملية تدفق الدم عبر الجلد والتخلص من آثار الأكزيما السيئة.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد ماء البحر للجسم

فوائد ماء البحر للشعر

تجربتي مع ماء البحر

كُنت طالما أعاني من تقصف وهيشان الشعر، وبالفعل قُمت بتجربة كل المنتجات التي تطرحها الشركات المختلفة، ولكنها كانت تُعطيتي نتيجة عكسية؛ لاحتوائها على مواد كيميائية.

نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة ماء البحر، وأخبرتني أن لها فوائد كثيرة؛ لاحتوائها على أكثر من 26 نوع من المعادن والفيتامينات التي تحتاجها بُصيلة الشعر لكي تعود لطبيعتها، وبعد أن قُمت بتجربتها بالفعل لاحظت فوائد لا حصر لها، مثل:

  • زيادة نعومة الشعر.
  • منح الشعر لمعان وبريق شديد.
  • توفير الرطوبة اللازمة للشعر؛ مما يُعالج بُصيلات الشعر التالفة.
  • زيادة كثافة الشعر.
  • الحد من القشرة في فروة الرأس.
  • يُعطي الشهر ترطيب غير مسبوق.

كل تلك الفوائد جعلتني أشعر أن ماء البحر لا يقتصر على كونه ماء مالح فقط، بل إن به سحر قادر على علاج أصعب المساوئ التي تواجه نساء كثيرات ولم تتمكنّ المنتجات العالمية علاجها.

لذا ومن خلال تجربتي مع ماء البحر في علاج الشعر، أنصح جميع الفتيات بضرورة استخدامه في حال المُعاناة من مشاكل الشعر الصعبة.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد ماء البحر للجسم والبشرة والشعر

فوائد ماء البحر للبشرة

إن مشكلات البشرة كثيرة وتنتاب أغلب الأشخاص، وأنا واحدة من هؤلاء، وبرغم تجربة العديد من المنتجات الطبيعية والصناعية، إلا أنها لم تُجدي نفعًا معي، بل كانت تعود عليّ بنتائج سلبية؛ الأمر الذي جعلني أقوم بتجربة مياه البحر بعد أن نصحتني بها جدتي، وبالفعل لاحظت تحسُن كبير وفوائد لا حصر لها، مثل:

  • التخلص من حب الشباب، وذلك من خلال القضاء على البكتيريا المتراكمة في مسام البشرة.
  • تنظيم إفراز الدهون في الجلد؛ مما يُخلص البشرة الدهنية من الزيوت الزائدة.
  • توحيد لون البشرة ، وذلك من خلال إزالة بقايا الجلد الميت من البشرة.
  • الحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وإعادة حيوية ونضارة الوجه.

  ماء البحر له العديد من الفوائد، منها المُتعلقة بالعلاج السحر والحسد، وأخرى المتعلقة بصحة الجسم والشعر والبشرة، ولكن لا يجب الإفراط في استخدامها؛ حتى لا تعود بنتائج سلبية.