أجمل عبارات لشخص جاب لك هدية

عبدالرحمن محمد

إنّ كتابة الكلمات الراقية عند استقبال هدية من شخص ما وسيلة جيدة للتعبير عن امتنانك بها، حيث تترك تلك الكلمات أثرًا طيبًا في نفس من قدم لك الهدية، وتبيّن مدى إعجابهم بها وامتنانك لاستقبالها، وإن كنت من فئة الناس الذين لا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم على هيئة عبارات، إليك الحل فيما نقدمه لك تفصيلًا.

عبارات لشخص جاب لك هدية

الشيء الأكثر جمالًا من استقبال هدية هو التعبير عن مدى سعادتك بها لمن أحضرها لك، إذ يكون بانتظار رد فعلك، لذا حتى ولو كانت الهدية ليست فخمة وباهظة الثمن، عليك التعبير عن سعادتك بها وفقًا لما تشعر به.

لا أعرف كيف أعبر لك عن مدى سعادتي بهذه الهدية الرائعة، فقد أدخلت السعادة إلى قلبي باهتمامك باختيارها كما تمنيت.

لم أجد من الكلمات ما يُمكنه التعبير عما أشعر به الآن، شكرًا لأنك في حياتي وتحاول إسعادي، أتمنى أن تبقى بجانبي طوال العمر.

إنّ محاولتك إسعادي طوال الوقت تجعلني ممتنة لك، ولا أعرف كيف لي أن أرد ذلك، فقد كانت أجمل هدية حصلت عليها في حياتي.

لأن هدية اليوم وصلتني منك أصبحت أغلى هدية استقبلتها في حياتي، فقد حلمت كثيرًا بأن أحصل على مثلها، شكرًا لأنك مهتم بأحلامي.

رُغم امتلاء قلبي بمشاعر الحب والامتنان لم أجد من الكلمات ما يُمكنه أن يصف ذلك وصفًا دقيقًا، لكن أعلم أنني أحبك كثيرًا، شكرًا لك.

أرسل لك أجمل الكلمات لأشكرك على الهدية الرائعة التي وصلتني منك اليوم، فقد كانت الهدية الأجمل على الإطلاق، شكرًا على جميلك.

لقد حصلت على الكثير من الهدايا في أوقات سابقة، لكني لم أشعر بالسعادة التي لازمتني عندما استقبلت هديتك من قبل، شكرًا جزيلًا لك.

لو كان في يدي لرددت على هديتك الثمينة بمنحك قلبي وروحي، لكنّي عاجز عن رد جميلك، وما وجدت سوى الكلمات الرقيقة لأشكرك.

ما أسعدني كثيرًا عند رؤية الهدية التي أرسلتها لي هو أنك قضيت وقتًا حتى تبحث لي عما أردته، لا أعرف كيف لي أن أشكرك على ذلك.

فضلًا عن جمال الهدية إلا أنها أعجبتني لأنني شعرت بلمستك وذوقك فيها، وأوضحت لي مدة اهتمامك، لذا أعدك أن أحافظ عليها جيدًا.

لا يفوتك أيضًا:  عبارات شكر وتقدير للطالبات أكثر من 50 عبارة شكر

عبارات لشخص جاب لك هدية بالانجليزية

أجمل كلام وعبارات وشعر لشخص جاب لك هدية

هناك العديد من الوسائل التي يُمكن الاستعانة بها للتعبير عن مدى سعادتك عند استقبال هدية من شخص، ومن أبرزها إرسال كلمات الشكر والامتنان التي تمتلئ بالمشاعر الإيجابية المفعمة بالسرور.

بالعربية بالإنجليزية
تعلم جيدًا أنه لو أرسلت لي حجرًا لكان في قلبي زمردًا، لكن حقًا لا أستطيع وصف جمال الهدية التي أحضرتها لي، شكرًا لك. You know very well that if you had sent me a stone, it would have been an emerald in my heart , but I really cannot describe the beauty of the gift you brought me, thank you.
أشكرك لأنك دائمًا ما تهتم بتحقيق كل ما أريده لي، فقد رأيت ذلك اليوم في هذه الهدية، وقد زادت مكانتك في قلبي. Thank you for always caring for me to achieve all that I want for me, I saw that day in this gift, and your place in my heart increased.
شكرًا لأنك دائمًا تُدخل السعادة إلى قلبي بطرق مختلفة، فلا أستطيع أن أعبر عن مدى امتناني بالهدية، إنها الأجمل إطلاقًا. Thank you for always bringing happiness to my heart in different ways, I cannot express how grateful I am for the gift, it is the most beautiful ever.
إنّ الهدية التي أحضرتها لي اليوم ثمينة مثلك تمامًا، شكرًا لأنك دائمًا بجانبي، وجودك هذا أغلى من كل الهدايا. The gift you brought me today is just as precious as you, thank you for always being by my side, and your presence is more precious than all gifts.
كل كلمات الشكر لا تكفي لك، شكرًا جزيلًا على الهدية الأجمل والأغلى في حياتي، فقد جعلت قلبي يرقص من السعادة. All words of thanks are not enough for you, thank you very much for the most beautiful and precious gift in my life, it made my heart dance with happiness.
تعرف جيدًا أنني أحب الهدايا حتى ولو كانت بسيطة، فحاولت إسعادي بهذه الهدية الثمينة، شكرًا جزيلًا على اهتمامك. You know very well that I love gifts, even if they are simple, so you tried to make me happy with this precious gift. Thank you very much for your interest.
لم أقدر قيمتك في قلبي يومًا بكمّ الهدايا الذي تحضره لي، وإنما أنت من تجعل للهدية قيمة، شكرًا على الهدية الرائعة. I have never valued you in my heart with the amount of gifts you bring me, but you are the one who makes the gift valuable, thank you for the wonderful gift.
لا أعلم كيف لي أن أشكرك على هذه الهدية التي لا مثيل لها، فقد أعجبتني كثيرًا وأدخلت الفرح إلى قلبي. I do not know how to thank you for this unparalleled gift, I liked it very much and brought joy to my heart.
شكرًا لأن هذه الهدية الرائعة استطاعت تغيير يومي إلى الأفضل، لن أنسى هذه اللفتة الجميلة منك أبدًا. Thank you for making this wonderful gift change my day for the better, I will never forget this beautiful gesture from you.
أكثر ما أعجبني في هديتك اليوم هو اهتمامك بالتفاصيل التي أفضلها، فقد كانت معبرة عن مدى اهتمامك، شكرًا لك. What I liked most about your gift today is your attention to detail which I prefer, it was expressive of how much you care, thank you.
كانت هديتك رائعة لدرجة أنني عاجزة عن وصف جمالها وروعتها، انتظر مني هدية لكن لن تكون بروعة هديتك أبدًا. Your gift was so wonderful that I can’t describe its beauty and magnificence, wait for a gift from me, but it will never be as wonderful as yours.
وصلتني الهدية فكانت أجمل ما تلقيت، والأقرب إلى قلبي، فقط لأنها تذكرني بمكانتي في قلبك، أشكرك جدًا. I received the gift, and it was the most beautiful thing I received, and the closest to my heart, just because it reminds me of my place in your heart, thank you very much.

لا يفوتك أيضًا:  افضل 30 عبارات شكر وتقدير للأصدقاء

أجمل الأشعار لشخص جاب لك هدية

أجمل كلام وعبارات وشعر لشخص جاب لك هدية

ما زال هناك الكثير من مُحبي الأشعار الراقية، والذين يختارون منها ما يُمكن تقديمه لشخص أحضر لهم هدية أعجبتهم، إذ ينتقوا أبيات الشعر المعبرة عن امتنانهم وشكرهم، وإعجابهم بالهدية حتى ولو كانت بسيطة، ومن أبيات الشعر التي يُمكن الاستعانة بها:

شُكري لِسَيبِ نَوالِكَ الغَمرِ

شُكرُ الرِياضِ لِوابِلِ القَطرِ

يا مَن أَمِنتُ بِجودِ راحَتِهِ

ما كُنتُ أَحذَرُهُ مِنَ الدَهرِ

بِنَداكَ يا اِبنَ أَبي المَضاءِ مَضى

عَنّا زَمانُ البُؤسِ وَالعُسرِ

وَبِجودِ شَمسِ الدينِ أَسفَرَ لي

حَظّي وَعادَ مُسالِمي دَهري

لا شك أن إرسال أجمل كلام وعبارات وشعر لشخص جاب لك هدية سوف تُسعده كثيرًا، حيث إنها توضح له كم أنك أعجبت بهديته وسعدت بها، وهو ما ينتظره أي شخص يقدم هدية إن كان يكترث لأمرك.