كم عدد أبناء كريم بنزيما

عبدالرحمن محمد

تعتبر رياضة كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية حول العالم وهذا ما يجعل اللاعبين بها محط اهتمام كبير من مختلف الشعوب؛ خاصة إذا كان اللاعب منضم لفريق ذا شهرة كبيرة ويحقق إنجازات عديدة فيبدأ الجمهور يتساءل حول اللاعبين وحياتهم الخاصة ويريدون التعمق أكثر في معرفة تفاصيل حياتهم.

السيرة الذاتية بكريم بنزيما

يعتبر من أشهر اللاعبين في الفترة الحالية بسبب فوزه بالكرة الذهبية للمرة الأولى منذ بداية مشواره الكروي، ومن أهم المعلومات حوله:

الاسم كريم مصطفى بنزيما
جنسيته فرنسية
أصوله من أصل جزائري
ميلاده 19 / 12/ 1987
يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني
الديانة الإسلام
المهنة لاعب كرة قدم
رقم القميص رقم 9
اسم الوالدة وحيدة جبارة
اسم الوالد حفيظ بنزيما

لا يفوتك أيضًا:  ما هو راتب كريم بنزيما مع ريال مدريد

معلومات عن كريم بنزيما

كم عدد أبناء كريم بنزيما

هو من أمهر اللاعبين في ريال مدريد حيث انضم إلى صفوفه في 2009 م ومنذ ذلك الوقت وهو محافظ على مكانته داخل النادي، ولد في منطقة تسمى ليون وهو من أشرس المهاجمين في العالم.

يتمكن اللاعب من شن هجمات قوية وخلق فرص متنوعة للعب والأهم أنه يتمكن من إنهاء لعبته بمهارة لا مثيل لها؛ ولقد ازدادت قوة بنزيما في الآونة الأخيرة وهذا بفضل سنوات الكفاح من التدريب السابق الذي جنى ثمرته في النهاية ليخلد في تاريخ كرة القدم كأحد أقوى مهاجمي العالم.

لدى كريم بنزيما العديد من الأخوة ويبلغ عددهم 8؛ ولديه أخوين يمارسان كرة القدم أيضًا ولكنهم ليسوا بمهارة كريم بنزيما الفائقة.

كم عدد أبناء كريم بنزيما

بعد الشهرة الواسعة التي تمكن بنزيما من تحقيقها أصبحت التساؤلات حول حياته الشخصية في تزايد، ويود الجميع معرفة كم عدد أبنائه:

  • يمتلك بنزيما طفلين؛ الأولى هي ميليا والتي تبلغ ثمانية أعوام فقط ولقد انفصل اللاعب عن والدتها في ظروف لم يتم الإعلان عنها.
  • إبراهيم والذي يبلغ خمسة سنوات وهو ابن بنزيما من زوجته الحالية كورا غوتييه.

زوجة كريم بنزيما

يطلق عليها كورا غوتييه وهي من أصول فرنسية وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء؛ وتمكنت من اكتساب شهرة كبيرة بعد زواجها من كريم بنزيما؛ وتعمل كذلك في مجال تدوين الأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تبلغ من العمر حوالي 33 عام وولدت في 11 أبريل لسنة 1989 م، وأنجبت حتى الآن طفل فقط من كريم بنزيما وهو إبراهيم.

لا يفوتك أيضًا:  كم موسم صفري لريال مدريد

مسيرة كريم بنزيما

بدأ اللعب في فريق ليون بعام 2004 وتمكن حينها من إثبات مهاراته الرائعة، حيث لعب مع الفريق حوالي عشرين مباراة وتمكن من إحراز 15 هدف بهم، ولعب مع الفريق حتى عام 2006.

بعد ذلك تمكن اللعب من التقدم واللعب في فريق ليون الأول وتمكن من تسديد حوالي 43 هدف في 112 مباراة؛ وبعد ذلك انتقل اللاعب إلى فريق ريال مدريد منذ عام 2009 وتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة به.

لعب أكثر من 400 مباراة مع نادي ريال مدريد الإسباني وتمكن من إحراز أكثر من 200 هدف؛ وما زال اللاعب ضمن صفوف نادي ريال حتى وقتنا الحالي ويهدف لتحقيق أعظم الانتصارات.

لعب بنزيما ضمن صفوف المنتخب الفرنسي وتمكن من تحقيق نجاحًا كبير؛ حيث سدد حوالي 36 هدف خلال 94 مباراة.

حسابات كريم بنزيما الموثقة

يمتلك اللاعب حسابات مختلفة يقوم من خلالها بمشاركة متابعيه وجمهور النادي أحدث الصور برفقة زملائه في الفريق؛ ويتفاعل معه عدد كبير من الجمهور ومن الجدير بالذكر أنه يمتلك عدد كبير من المتابعين له على منصات التواصل، ومنها:

الحساب الرسمي على الانستجرام من هنا
الحساب الرسمي على الفيس بوك اضغط هنا
الحساب الرسمي على تويتر انقر هنا

لا يفوتك أيضًا:  ما هي تفاصيل صفقات ريال مدريد صيف

مسيرة كريم بنزيما مع ريال مدريد

كم عدد أبناء كريم بنزيما

حقق كريم بنزيما مع فريق ريال مدريد مسيرة ناجحة؛ حيث لعب العديد من المباريات وسدد العديد من الأهداف كالآتي:

عدد المباريات الكلى 617
الأهداف 329
البطولات 23
كأس الملك 2
السوبر الإسباني 4
سوبر أوروبي 4
دوري إسباني 4
كأس العالم للأندية 4
دوري أبطال أوروبا 5

  إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول كم عدد أبناء كريم بنزيما؛ ووضحنا عدد كبير من أهم المعلومات عن اللاعب ومسيرته الكروية وأهم إنجازاته.