محمد الشهري ممثل سكة سفر كم عمره الحالى ؟

عبدالرحمن محمد

هو واحدًا من الشخصيات العامة البارزة ولد في المملكة العربية السعودية، ويتميز بكونه شخص هادئ، مبهج ومتواضع، بالإضافة إلى أنه يسعى دائما لتطوير مهاراته الفنية، وقد تزوج من محامية تدعى ( ريم الشهري )، وهي ناشطة سياسية مشهورة بدعمها الدائم للمرأة.

كم عمر محمد الشهري؟

هو من مواليد جدة في السعودية، تاريخ مولده 25 يناير1985 أي يناهز من العمر الآن 38عام، وقد نشأ بين أسرة متسامحة يملأها الحب والترابط الأسري، إضافةً إلى أنها أسرة لعبت دورا مهما في تشجيعه على التميز في الفنون.

لا يفوتك أيضًا:   من هو زوج الأميرة إيمان الحسين جميل ألكسندر ترميوتس

زوجة محمد الشهري

محمد الشهري سكة سفر كم عمره

محمد الشهري سكة سفر يعيش مع زوجته ريم والتي قد تم خطبتها منه عام 2014م، وتزوجا في نفس العام، وقد اشتهرت بنشاطها في مجال حقوق الإنسان، وتبذل كل ما في وسعها لمساندة وتدعيم النساء والأطفال والمحافظة على حقوقهم.

ديانة الشهري سكة سفر

من المعروف أنه يعتنق الدين الإسلامي، كما أنه يسعى دائما إلى إعلاء القيم الدينية في حياته بشكل عام سواء كانت الشخصية أو المهنية، كما عبر بالكثير من التعبيرات عن مدى حبه وتقديره للدين الإسلامي، وقد قال إن الإسلام من أهم عوامل نجاحه في الحياة.

الأعمال الفنية لمحمد الشهري

قد قام محمد الشهري سكة سفر بالعديد من الأعمال الفنية، بالإضافة إلى أنه حصل على الكثير من الجوائز لتميزه في أعماله الفنية، وتتمثل تلك الأعمال في:

الأعمال التلفزيونية أفلام سعودية خليجية
سكة سفر (الجزء الأول والثاني)، تأليف الجزء الثاني. طريق الوادي
خاتون خليج نعمة
طاش ما طاش المرتزقة
توأم روحي قمر14
ـــــــــــــــــــــــ أولاد آدم
ــــــــــــــــــــــ الممر

معلومات حول مسلسل سكة سفر

يعتبر الممثل السعودي محمد الشهري من أشهر الممثلين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه معروف بأدائه القوي والمتميز في كل الأدوار التي قام بها، كما أن جميع أعماله حازت إعجاب الجمهور كافة.

مسلسل سكة سفر من أشهر المسلسلات الرمضانية لعام 2023م، وتدور أحداثه في إطار درامي سعودي، وقد لعب محمد الشهري دورا بارزا في هذا العمل وجسد شخصية عبد الله الذي يقوم بالعمل داخل محطة السكة الحديد ولكنه حلمه الهجرة خارج البلاد لتحسين وضعه المادي وإعالة أسرته.

ولقد برع هذا الممثل السعودي في هذا الدور رغم صغر سنه من خلال وضوح المصداقية والمشاعر المتداخلة والتعقيدات التي يعيشها، بالإضافة إلى أن عدد كبير تعاطف معه، كما نال إشادة بالغة من النقاد والجمهور بسبب هذا الدور

تجربته في مجالي التمثيل والتقديم الإعلامي

محمد الشهري سكة سفر كم عمره

بدأ مشواره الفني في مجال التمثيل وبالصدفة انتقل إلى مجال التقديم الإعلامي، كما كان يقوم بتقييم الأفلام من خلال برنامج سناب شات ، ثم اتصلت به قناة ( صاحي ) وطلبت منه أن يقوم بتقديم نفس المحتوى ولكن عبر منصة اليوتيوب، وبالفعل شارك فيما يقرب من حوالي أربعة مواسم.

وفي الموسم الرابع حصل على عرض من خلال روتانا لتقديم عرض حي (لايف) وبالفعل عمل معهم لمدة من الوقت، ثم انتقل إلى أبو ظبي لتقديم عروض أخرى.

لا يفوتك أيضًا:  من هو مرزوق الغانم وكم عمره الان

أكثر الأدوار التي استمتع محمد الشهري بتمثيلها

يقول كان تحديا كبيرا أن أقوم بدور العسكري (عبد الرحمن) في مسلسل فندق الأقدار، وكنت أخشى أرتداء الزي العسكري بشكل خاطئ خاصة أنني من عائلة عسكرية، والدي ضابط وكذلك شقيقي الأصغر، بالإضافة إلى دوري في مسلسل سكة سفر إنها شخصية مثيرة للاهتمام للغاية.

في إطار التعرف على محمد الشهري سكة سفر كم عمره، فظهر كم أنه شخص متواضع يسعى دائما لتطوير مهاراته الفنية، عُرف بأدائه المتميز في كل الأدوار التي قام بها، لا سيّما في سكة سفر.