التخطي إلى المحتوى

كفرات البوم عمرو دياب معدي الناس ينتظر الكثير من عشاق النجم المصري عمرو دياب في مصر والوطن العربي والعالم طرح ألبومه الجديد لعام 2017 والذي يحمل أسم “معدي الناس” ومن المقرر أن يشتمل الألبوم الجديد للهضبة على عشر أغاني متنوعة ومختلفة، ويعد هذا الألبوم هو المرة الثانية التي يتولي فيها النجم عمرو دياب تجربة الإنتاج لنفسه من خلال شركة “ناى” المالك لها وذلك بعد إنفصاله عن شركة روتانا التي تولت الأنتاج للهضبة على مدى سنين عديدة.

ويُرجع سبب الإنفصال إلى مشاكل وصراعات مختلفة نشبت بين الطرفين ووصلت إلى ساحات المحاكم، ونرصد من خلال السطور التالية بوسترات وكفرات ألبوم عمرو دياب الجديد لعام2017 “معدي الناس” كما نستعرض أحدث صور الهضبة قبل الإعلان عن طرح ألبومه الجديد إضافة إلى تفاعل الجمهور مع البوستر الترويجي للألبوم الجديد.

صور النجم عمرو دياب قبل نزول ألبوم “معدي الناس”

ظهر النجم عمرو دياب قبل الأعلان عن طرح ألبومه الجديد ف الأسواق في حفل زفاف نجم منتخب مصر ونادي ليستر سيتي الأنجليزي على نجلة وكريمة الكابتن إكرامي حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي السابق حيث قام الهضبة بإحياء حفل الزفاف وتفاعل معه كافة الحاضرين وتساءل الكثير من جمهور النجم عمرو دياب حول اللوك الذي ظهر به  في الحفل.

ولم تمضي سوي أيام قليلة حتي نشر الفنان عمرو دياب صورة لبوستر ألبومه الجديد على صفحته الرسمية على الفيس بوك وكتب قائلاً “اسمع ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس قبل ما ينزل فقط علي Vodafone Egypt” ومنذ ذلك الوقت ينتظر الجمهور بفارغ الصبر طرح الألبوم.

تفاعل الجمهور مع البوستر الترويجي

قبل تناول صور كفرات وأغلفة ألبوم عمرو دياب الجديد “معدي الناس” لابد من تناول ردود فعل الجمهور حول البوستر الدعائي للألبوم حيث تفاجيء عدد كبير من الجمهور من اللوك الشبابي والحيوي والمتألق الذي ظهر فيه الهضبة في بوستر ألبومه الجديد.

حيث أبدى العديد من المتابعين للهضبة إعجابهم بمسيرته الفنية ونشاطه وحفاظه على لياقته الفنية طيلة مشواره الفني المُفعم بالنجاح والجوائز وقام عدد كبير من جمهور الهضبة بعمل حملة دعائية للألبوم عبر صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي إستعداداً لنزول الألبوم.

بوستر وكفرات ألبوم عمرو دياب معدي الناس

منذ أن نشر الفنان عمرو دياب بوستر ألبومه الجديد “معدي الناس ” يبحث الكثير عن صور الألبوم من أجل تخصيصها كصور للغلاف على الصفحة الشخصية على الفيس بوك وتعد هذه هي أفضل طريقة للتعبير عن مدى الحب والإعجاب بالمسيرة الفنية الناجحة التي قدمها الهضبة كما يستخدم البعض صور الألبوم كأغلفة كوسيلة للترويج والدعاية للألبوم.
حيث تتسم العلاقة التي تجمع بين عمرو دياب وجمهوره بالخصوصية والتميز ولم تتأثر هذه العلاقة بأى شيء على مدى السنوات الماضية وظل جمهور الهضبة هو وسيلة الدفاع الأول عنه في كافة الأحداث التي مر به، ونقدم لكم أبرز بوسترات ألبوم عمرو دياب والتي من الممكن إستخدامها كأغلفة وكفرات على الفيس بوك.

حصرياً وقبل الجميع كلمات البوم معدى الناس كاملة 2017 كما يمكنك استماع الالبوم كامل من خلال الصفحة الرسمية للنجم عمرو دياب علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من خلال موقع محتوى .

البوم عمرو دياب كامل يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *