التخطي إلى المحتوى
صور دنيا بطمة 2018 وصور زوجها
صور دنيا بطمة

افضل صور دنيا بطمة في قسم صور المشاهير الفنّانة المغرِبيّة دُنيا بُطمة وُلِدت عام في الأوّل مِن أبريل عام 1991 مِن عائِلة فنيّة معروفة في المغرِب حيْث ولدت في المغرِب وفي صيْف 2013 تُزوِّجت الفنّانة دُنيا بُطمة مِن مُدير أعمالِها مُحمّد التّرك والِد المُتسابِقة حلّا التّرك في أرب غوَت تالنت .

أتُمّت دنيّا دِراستِها في مجال السّياحة وبعدها شاركت في برنامج Studio 2 M وهو مِن أشهر البرامِج لأكتشاف المواهِب فى المغرِب وحُصِلت دُنيا على مرتبة مُشرِفة بِه وهذا نظرا لِأنّ الفنّانة دُنيا بُطمة لديها موْهِبة الغِناء مُنذ أنّ كانت في السّادِسة مِن عُمرِها والتى إكتشفها والِدها .

بداية الفنانة دنيا بطمة في الفن

تتمتع الفنانة دنيا بطمة بحنجرة ذهبية رائعة لذا قامت بالمشاركة في برنامج عرب إيدول في عام 2011 وقد نافست على اللقب ولكن حصلت على المرتبة الثانية أمام الفنانة المصرية كارمن سليمان وعلى الرغم من أنها لم تربح الإ أنها نالت إعجاب لجنة التحكيم كثيرا فقد حصلت على إعجاب الفنانة أحلام والفنان راغب علامة ولفتت نظر الموزع المصري الموسيقى المعروف حسن الشافعى وصنعت جمهور لها كبيرا في الوطن العربي.

كما تميزت الفنانة دنيا بطمة بغنائها فى العديد من الأغاني الطربية والقديمة كما أيضا الجديدة والشبابية مثل أغنية علاش تغيب وأغنية يوم أبيك وأيضا أغنية خلوني وسلام وأغنية عايش غريب كما أنها غنت تترات مسلسلات عربية منها مسلسل صالون شهرزاد مسلسل مغربي وأيضا مسلسل خوات دنيا مسلسل كويتي.

أغانى دنيا بطمة

بدأت مسيرتها الفنّيّة بعد برنامج عُرب إيدول حيْث قُدِّمت دُنيا بُطمة العديد مِن الأغانى الجميلة المُميّزة مِن أُبرِزُها أُغنيّة بِدرى وهي أُغنيّة خليجيّة وأُغنيّة عظمة على عظمة وأُغنيّة بِاللّهجة المِصريّة وأُغنيّة مزيان واعِر ومغرِب مغرِبِنا بِاللّهجة المغرِبيّة وأخِرّ ما قدّمتُه مِن أغانى في عام 2016 أغنيّة غيورة وأيضا حُبّ صينى بِاللّهجة الخليجيّة .

صور دنيا بطمة وزوجها

تزوجت الفنانة دنيا بطمة من والد المغنية حلا الترك حديثا فى عام 2013 الشاعر محمد الترك الذي خطفت قلبه من خلال ظهورها في برنامج عرب إيدول وسرعان ما قرر الزواج منها ولكن لم تكن عائلة محمد الترك موافقة على هذا الزواج لأنه كان متزوج سابقا من والدة حلا الترك وإنفصل عنها وحدث الكثير من المشاكل حتي وصل الأمر إلى أن والدة محمد الترك قد تبرأت منه وعاشت الفنانة دنيا بطمة في مشاكل كثيرة ولكن لم تغير حبها لزوجها .

صور دنيا بطمة جديدة 2018

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور الجميلة دنيا بطمة 2018 التي حصلت على شعبية كبيرة جدا في المغرب منذ دخولها برنامج عرب ايدول فقد حصلت من خلاله على شهرة كبيرة وجمعت جمهور في العالم العربي بأكمله وأيضا نعرض لكم أحدث صور لها وزوجها محمد الترك 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *