التخطي إلى المحتوى
ديكورات غرف نوم كلاسيك 2018
classic bedroom

ديكورات غرف نوم كلاسيك 2018 علي الرغم من انتشار الأثاث المودرن الا ان البعض مازال يميل الي ديكور غرف النوم الكلاسيك لما يعكسه من أناقه وفخامه للغرفه حيث يمنح الأثاث الفخم الغرف مظهر خاب وجميل فهو غالبا ما يجمع بين التراث وتطورات العصر يقدم لك موقع محتوي اخر صيحات في عالم ديكور غرف النوم الكلاسيك .

ديكور غرف نوم كلاسيك إيطالي

غرفة نوم ايطالية التصميم تحتوي علي سرير أنيق للغايه مع بساطة التصميم, تشتمل الغرفه أيضا علي نجفه باللون الابيض لكسر حدة لون الغرفه بالاضافه لاستخدام ورق حائط يتماشي مع طبيعة الغرفه .

classic bedroom01

تتميز هذه الغرفه بالكلاسيكه بشكل متميز حيث تبتعد عن البني بكافة درجاته فتتميز باللون الرمادي حيث يظهر السرير بشكل بسيط باللون الرمادي مع وجود اضاءه موزعه في السقف بشكل منظم بالاضافه الي النجفه لتضمن للغرفه اضاءه جيده .

classic bedroom01

تتميز هذه الغرفه بالهدوء الشديد والابتعاد عن استخدام النجف التي تشتهر به الغرف الكلاسيكيه واستخدام الوان هادئه بعيدا عن ازدحام الصور الكلاسيكيه المعتاده فتتكون من سرير باللون الكافي وكومود بتصميم بسيط للغايه .

classic bedroom01

غرف نوم كلاسيك تركيه

تتميز هذه الغرفه بالفخامه الشديدة ابتداء من ديكور السقف واستخدام الجبس المطعم باللون الدهب والنجفه ذات التصميم الكلاسيكي حتي روعة تصميم السرير والكرسي المصاحب له والستائر الانيقه .

classic bedroom01

تظهر هذه الغرفه باللون الابيض والبيج واللذان يتربعان علي عرش الغرف الكلاسيك بالاضافه للنجف الكريستال الذي كان ومازل رمزا للكلاسيكيه, كما تتميز بالنقوش باللون الذهبي والجبس بورد بشكله الدائري البسيط وتكون من سرير فخم وتسريحه أنيقه, جميعها تتكمل معا لتمنح مظهر الأناقه في أبهي صورها .

classic bedroom01

غرفة نوم باللون البني تتكون من سرير مرصع باللون الذهبي ونجفه بشكلها الذي يجمع بين العصريه والكلاسيكية بالاضاقه الي الستائر المرتبه التي تزيد من أناقة الغرفه واتنين كومود بتصميم كلاسيك بسيط عناصر الغرفه جميعها توحي بالفخامه .

classic bedroom01

ديكور غرف نوم كلاسيك للعرسان

يسعي المصممين الي الجمع بين كلاسيكية غرفة النوم ومجاراة العصر الحديث فنجد ان هذه الغرفة  قد صممت باللون الفيروزي الذي يعتبر صيحة هذا العام بالاضافه لاستخدام السقف الايطالي وتوزيع الاضاءه ع كافة انحاء الغرفه, وامتلاء الغرفه بالمرايا, واستخدام نجفة بتصميم مودرن جميعها تبرز مدي عبقرية التصميم ورقة وفخامة الغرفه .

classic bedroom01

ملك الأناقه هو الأسود وعندما يدخل في تصميم هذه الغرفه نجد مدي الروعه التي احدثها للغرفه, واستخدام ورق حائط باللون الاسود والبيج يعطي تكاملا للغرفه مع ستائر باللون البيج و تناسب هذه الغرفه المساحات  .

classic bedroom01

هذه الغرفه تناسب المساحات الكبيره, نري السقف مزخرف بالنقوش المختلفه مع صمم الجبس في عدة طبقات ليعطي أيضا بعدا آخر للغرفه واستخدام نجفتين تحمل نفس التصميم باللون الأسود في ذهبي تتكون من سرير وكرسي مصاحب له مع تسريحه وكومود بالاضافه الي الستائر الأنيقه تعكس الغرفه مظهر القصور الفخمه .

classic bedroom01

تعبر هذه الغرفه عن التصميم الكلاسيك في ابسط شكل ممكن حيث تبتعد عن الزخرفه واستخدام النجف كما انها تناسب الغرف متوسطة المساحه فتتكون من سرير وتسريحه وكومود ودولاب صغير يتكون من عدة أدراج يظهروا جميعا بطبعة لون الخشب مع استخدام ستائر بيضاء تكسر وحدة اللون .

classic bedroom01

 

Save

Save

Save

Save

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن