التخطي إلى المحتوى

اسقف غرف النوم 1441 يعتبر تصميم السقف اول ما يتم تنفيذه في ديكور المنزل حيث يتم اختيارها بناء علي حجم المنزل وميول كلا الزوجين الي المودرن او الي الكلاسيكيه فالسقف يعتبر صفحة بيضاء تنتظر ريشة فنان ليبدع فوقها فنجد انه في الأونه الاخيره قد انتشرت العديد من أنواع الأسقف سواء كانت الجبس بورد او الأسقف الأيطالي او التقليدية نقدم لكم في هذا الموضوع عدد من التصميمات المختلفه لأسقف غرف النوم .

ديكور سقف كلاسيكي 1441

يظهر هذا السقف مثل لوحة زيتيه حيث التناسق بين اللون الزيتي والكافي واستخدام اسبوتات خافته موزعه بشكل منظم واستخدام نقوش الجبس علي طول الجدران وكذلك عمل الفورم حول النجفه مع رسوم مميزه علي الفورم .

ديكور سقف باللون الزيتي

تم الإعتماد في هذا التصميم علي استخدام المستويات المختلفه للجبس واعتماد درجات الكموني مع الأبيض الذي يتناسب مع كاف أنواع الأثاث هذا الديكور يمنح الغرفة احساسا بالاتساع فضلا عن انه يعكس انطباع بالرقه والأناقه .

ديكور سقف أنيق

هذا السقف من النوع الهادي تم استخدام فورم حول النجفه باللون الأبيض مع  رسم كرانيش تأخذ تصميم الورده وأيضا عمل جبس بطول الحائط واستخدام ديكور للسقف من الستان باللون الموف يتوسطها نجفة صغيره تم الاعتماد عليها بجانب النجفه لإضاءه الغرفه  .

ديكور سقف فخم

ديكور سقف ناعم 1441

ديكور هذا السقف باللون الابيض وتم تصميمه بطريقه مرتبه للغايه حيث تم صميم السقف لثلاثة لأجزاء منهم جزءان تشابهان وتم تصميمهما بشكل ثقب عميق في السقف مطعم بالنقوش الفنيه المختلفه واخر كبير يتوسطه نجفه وعلي جوانيه الاربعه هناك نقوش فنيه من الجبس تعطي احساس بالفخامه والروعه .

سقف غرفة نوم أنيق

صمم هذا السقف بطريقة أنيقه وهادئه حيث اعتمد علي تقسيم الشكل بأشكال هندسية وتوزيع الإضاءة علي كافة انحاء السقف يناسب الغرف الصغيرة أيضا ولا يمكن حصرة مع اثاث معين حيث يميز اللون الأبيض تناسبه مع الأثاث المودرن والكلاسيكي .

ديكور سقف غرفة نوم هندسي

اعتمد المصمم هنا علي اختيار اللون الأوف وايت مع استخدام بسيط ولكن ملحوظ للون الكافي وتم عمل تصاميم غاية في الرقه علي جوانب السقف الأربعه من الداخل الي الخارج وتوسط النجفه لتوزيع الاضاءه علي الغرفه بأكملها .

ديكور غرفة نوم للعرسان

ديكور أسقف غرف نوم 1441

تتميز هذه الغرف بتصميم السقف بشكل مودرن تم مزجه بطابع من الكلاسيكيه فقد تم ادخال الخشب في ديكور السقف والذي يعطي انطباعا أنيق واستخدام نجفه بتصميم مودرن وتوزيع بعض من الاسبوتات علي انحاء الغرفه .

ديكور سقف بشكل مختلف

تتميز هذه الغرفه بالنعومه الشديده حيث اعتمد تصميمها البسيط علي اختيار اللون الفضي مع تداخل للون الذهبي كديكور للسقف مع استخدام نقوش وزخرفات بسيطه تتناسب مع طبيعة الغرفه الهادئة .

ديكور سقف غرفة نوم هادئ

نجد ديكور سقف غرفة النوم هنا اعتمد علي استخدام العديد من العواميد الخشبيه وتوزيع اسبوتات بشكل متناسق مع بعضها البعض مع استخدام نجفه حديثة وعملية التصميم السقف هرمي الشكل وهو احدي التصاميم المشهوره في بعض البلاد يعطي هذا التصميم بعدا اخر لتصميم غرف النوم .

تصميم لغرفة النوم بشكل هرمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *