التخطي إلى المحتوى
توافق برج القوس في الحب والزواج 2019
توافق برج القوس في الحب والزواج 2017/2018

توافق برج القوس في الحب والزواج 2019 يتسم مواليد برج القوس بالعفوية والبساطة فهم يتعاملون مع جميع الأمور بشيء من المرح والإيجابية كما يتصفون بالطيبة والحنان ويقبلون على تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجهم وينطبق هذا على علاقاتهم العاطفية فدائماً ما يبحث مواليد برج القوس عن الإخلاص والرومانسية في علاقاتهم العاطفية كما يميلون إلى خوض العلاقات المثيرة والممتعة ويملون من العلاقات الروتينية والتقليدية.

وينجذب مواليد برج القوس إلى الأشخاص المخلصين الذين يستطيعون معهم بناء حياة مستقرة خالية من المشاكل والتعقيدات فهم يتسمون بالوفاء ويقدمون الكثير من التضحيات والتنازلات في الحب وينتظرون من الطرف المقابل نفس الشيء، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج القوس في الحب والزواج.

توافق برج القوس مع الحمل في الحب

يشترك مواليد برج القوس مع مواليد برج الحمل في علاقة عاطفية  ناجحة وقوية قائمة على المساندة والدعم حيث يجتمع مواليد كلا البرجين في عدة صفات وسمات مشتركة من أهمها حب المغامرة والبحث عن الإثارة والمتعة وهو ما يضفي على الحياة بينهم جانب من المرح والتفاؤل والإيجابية.

وتقوم العلاقة الزوجية بين مواليد برجي القوس والحمل على التفاهم والتكامل حيث يساعد الطرفان بعضهم البعض ويقتسمان الأدوار والمسؤوليات بينهم كما يبذل كل طرف جهوداً كبيرة من أجل نجاح وإستمرار العلاقة، ولا يخلو الوضع بينهم من بعض المشاكل والتوترات البسيطة التي لا تستمر طويلاً بفضل روح المحبة والمساندة بين الطرفين.

توافق برج القوس مع برج الحمل في الحب والزواج

توافق برج القوس مع الجوزاء في الحب

يرتبط مواليد برج القوس مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية ناجحة تقوم على التناغم والإنسجام والود حيث يميل الطرفان إلى المغامرة وإكتشاف الأماكن الجديدة ويساهم هذا في زيادة درجة التوافق بينهم كما يضفي على حياتهم شيء من الإثارة والمتعة.

وقد تنشأ بعض المشاكل والتوترات البسيطة في العلاقة الزوجية بين مواليد برجي القوس والجوزاء حيث يفضل الطرفان التمتع بمساحة من الحرية والإستقلال في علاقاتهم الزوجية وهو ما يؤثر على حجم الإلتزامات والمسؤوليات الواجب القيام بها لذلك يجب أن يتفاهم الطرفان جيداً ويقتسمان الأدوار بينهم بما يضمن نجاح العلاقة وإستمرارها بدون مشاكل.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في الحب والزواج

توافق برج القوس مع الأسد في الحب

يشترك مواليد برج القوس مع مواليد برج الأسد 2019 في علاقة عاطفية ناجحة ويسود العلاقة بينهم قدر كبير من الحب والإخلاص والرومانسية حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة النارية ويساعد هذا على زيادة التوافق بينهم كما يشترك الطرفان في حب المغامرة والبحث عن الإثارة والمتعة وهو ما يزيد من درجة الأنسجام بينهم ويسود العلاقة بين الطرفين قدر كبير من الرومانسية والشغف.

وقد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الأسد والقوس إلى بعض التوترات والمشاكل في العلاقة بسبب رغبة مولود برج الأسد في فرض السيطرة والتملك على شريكه وهو ما يسبب الإزعاج لدى مولود برج القوس الذي يفضل تواجد مساحة من الحرية والإستقلال في العلاقة لذلك يجب أن يتحلي الطرفان بالمرونة في التعامل حتي تنجح العلاقة.

توافق برج القوس مع برج الأسد في الحب والزواج

توافق برج القوس مع برج الأسد في الحب والزواج

توافق برج القوس مع برج الميزان في الحب والزواج

يجتمع مواليد برج القوس مع مواليد برج الميزان في علاقة عاطفية وزوجية سعيدة وناجحة ويتخلل العلاقة بين مواليد البرجين التوازن والمحبة والإنسجام ويحرص كل طرف على إظهار مشاعره وتقديره للطرف الأخر كما يميل الطرفان إلى المشاركة في المناقشات والمناسبات والأحاديث الإجتماعية حيث يمتلك مواليد البرجين شخصية جذابة ويحظيان بمحبة وتقدير المحيطين بهم.

قد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الميزان والقوس لبعض المشاكل البسيطة نتيجة إختلاف وجهات النظر في بعض القرارات الهامة المتعلقة بالأسرة والمنزل لذلك يجب أن يتفهم الطرفان وجهات نظر بعضهم البعض حتي تستمر العلاقة بينهم دون مشاكل وخلافات.

توافق برج القوس مع برج الميزان في الحب والزواج

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن