التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة الجميلة الإماراتية رؤى الصبان 2018 وهى تعد من أجمل وأفضل الفنانات العربيات فى الامارات والعالم العربى حيث أنها تتميز بأدائها التمثيلى الرائع والجمال الساحر والإطلالة الرائعة والأناقة المتميزة وهى من أهم وأجمل الممثلات والمذيعات فى الامارات وتعتبر صورها من أجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت وهى تمتلك على عدد كبير من المتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام نظرا لجمال صورها.

والفنانة رؤى الصبان ولدت فى عام 1988 وتحديدا فى يوم السادس والعشرون من يونيو فى عين بالإمارات العربية المتحدة وهى درست فى الجامعة الأمريكية وحصلت على بكالوريوس فى الاعلام والعلاقات العامة وماجستير فى العلوم الدبلوماسية وبعدها عملت كمذيعة ودخلت الى عالم الفن.

بداية الفنانة رؤى الصبان فى مجال الفن

صور رؤى الصبان

بدأت الفنانة رؤى الصبان مسيرتها الفنية فى عالم الفن فى عام 2007 عندما بدأت العمل فى التليفزيون كمذيعة مشهورة حيث قدمت العديد من البرامج فى مؤسسة دبى للإعلام ولكنها بدأت التمثيل فى عام 2010 عندما شاركت لأول مرة فى أول عمل درامى لها فى مسلسل بعنوان الغافة مع الفنان سيف الغانم ووفاء مكى وحسين العامرى وبدرية أحمد وليلى السلمان ومن بعدها توالت أعمالها الفنية الدرامية الرائعة.

مسلسلات الفنانة رؤى الصبان

صور رؤى الصبان

قدمت الفنانة رؤى الصبان عدة أعمال درامية مميزة وشاركت فى الكثير من المسلسلات التليفزيونية الرائعة ومنها مسلسل ما نتفق مع الفنانة ليلى السلمان وبثينة الرئيسي وبدرية أحمد وزهرة الخرجى ونيفين ماضى وإبراهيم الزدجالي.

وبعدها قدمت فى عام 2011 مسلسل وديمة مع الفنانة ليلى السلمان وفاطمة الحوسنى وشيماء سبت وسيف الغانم وهى أيضا شاركت فى مسلسل اليشمك مع الفنان رندا البحيرى وميس حمدان ومحمد رمضان.

صور رؤى الصبان

وفى عام 2012 قامت بعمل مسلسل صبايا الجزء الرابع مع الفنانة ديما البياعة وجينى إسبر وكندة حنا ومحمد خير الجراح وفادى اندرواس وبعدها فى عام 2013 قدمت مسلسل ذيب السرايا مع الفنان ياسر المصرى وحمدى القبيسى وناريمان عبد الكريم ومازن الناطور.

وأيضا فى عام 2013 قدمت مسلسل واتس أب أكاديمى مع الفنان بلال عبد الله وأمينة على وعلى التميمى وفاطمة جاسم وأيضا مسلسل الوعد مع لارا صغندى وياسر المصرى ومازن الناطور وديانا رحمة.

وكما شاركت فى مسلسل قبل الأوان مع أبرار سبت وسعود الكعبى ومسلسل جرذان الصحراء مع هدى الخطيب ودبى لندن دبى مع زهرة الخرجى.

برامج رؤى الصبان

صور رؤى الصبان

قدمت رؤى الصبان العديد من البرامج التليفزيونية المشهورة ومنها برنامج تكنوميديا وبرنامج السحب الكبير وبرنامج مع الناس ومهرجان دبى السينمائي وفوازير ثلاثين ليلة وليلة وكأس دبى العالمى للخيول خمسة مواسم ومهرجان ليالى دبى أربعة مواسم وبرنامج الفرصة وتاراتاتا.

صور الفنانة رؤى الصبان

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة رؤى الصبان 2018 وكفرات فيس بوك وخلفيات رؤى الصبان وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

صور رؤى الصبان

صور رؤى الصبان

صور الفنانة رؤى الصبان 2018 - موقع محتوى

صور رؤى الصبان

صور رؤى الصبان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *