التخطي إلى المحتوى
صور الممثل الإيرانى محمود بوشهري
صور محمود بوشهري

صور الممثل الإيرانى محمود بوشهري 2018 إن الممثل الإيرانى محمود بوشهري يعد واحد من أهم الفنانين فى الكويت والعالم العربى حيث أنه يتمتع بالأداء التمثيلى الدرامى والمسرحى القوى الذى يجعله واحد من أفضل الممثلين العرب وهو يعتبر من أهم نجوم ومشاهير الكويت الذى يمتلك الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابه الشخصي على انستجرام وتعد صوره من أهم الصور التى يبحث عنها الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت.

والفنانة محمود بوشهري ولد فى عام 1981 وبالتحديد فى يوم التاسع عشر من نوفمبر فى ايران ولكنه يعيش فى الكويت وهو من عائلة فنية مميزة حيث أن شقيقه الفنان عبد الله بوشهري وهو الذى شجعه على الدخول فى عالم الفن والتمثيل.

والفنان محمود بوشهري تزوج من مصممة الأزياء الإمارتية إيمان الفلامرزى وأنجب منها بنتا تدعى الريم ولكنه انفصل عنها فى عام 2014.

بداية الفنان محمود بوشهري فى مجال الفن

صور محمود بوشهري

بدأ الفنان محمود بوشهري مسيرته في عالم الفن والتمثيل فى عام 1999 عندما شارك فى أول عمل درامى له فى مسلسل بعنوان دروب الشك مع الفنان محمد المنصور وحسين المنصور وأحلام محمد وزهرة الخرجى ومشارى البلام وهبة الدرى وخالد البريكى ونجح في هذا المسلسل كثيرا ومن بعدها توالت أعماله الفنية الرائعة.

مسلسلات الفنان محمود بوشهري

صور محمود بوشهري

قدم الفنان محمود بوشهري العديد والكثير من الأعمال الدرامية الناجحة والمميزة ومنها مسلسل بيت بلا أبواب قابل للكسر والقدر المحتوم والحياة امرأة وثمن عمرى والحيالة والدنيا لحظة وآه يا زمن وعديل الروح والإمبراطور.

وكما قدم أيضا مسلسل أحلام لا تعرف الدموع وعيون من زجاج والبارونات وعيال بو سالم وعيون الحب ووراها وراها وجامعة اى شئ وعمر الشقا والهدامة وانين وساهر الليل مع الفنان عبد الله بوشهري ومتعب القلب مع هيا عبد السلام والملكة مع هدى حسين وزينة الحياة مع جاسم النبهان.

صور محمود بوشهري

وهو شارك أيضا فى مسلسل نوح الحمام مع هيفاء حسين وحبر العيون مع هيا عبد السلام ووطن النهار مع باسمة حمادة وعطر الجنة مع زهرة عرفات واسيل عمران ومريم حسين وأسمهان توفيق وهيا عبد السلام وعبد الله بوشهري.

وقد قام بعمل مسلسل محال مع شهد الياسين وجاسم النبهان وأحمد المنصور ومسلسل جرح السنين مع زهرة عرفات وفرح هادى ومسلسل الحب سلطان مع عبد المحسن النمر ونيفين ماضى ومسلسل حال مناير مع حياة الفهد وقابل للكسر مع ميساء مغربي والمسافات مع حسين المنصور وقلوب لا تتوب واليوم الأسود ورمانة وغرابيب سود وقلبى معى.

مسرحيات الفنان محمود بوشهري

صور محمود بوشهري

وقبل أن نعرض لكم افضل صور الفنان محمود بوشهري نقدم لكم بعض من أعماله المسرحية وهى مسرحية فرح وخادم الأمير ومسرحية سابق وتالى والفتيان والقرصان وأولى أول ومدينة الظلام وعصابة عزوز والغول وقصر العجائب وكوكينغ شو.

صور الفنان محمود بوشهري

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنان محمود بوشهري 2018 وخلفيات محمود بوشهري وكفرات فيس بوك محمود بوشهري وكما نعرض لكم افضل صور له التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابه الرسمى على انستجرام.

صور محمود بوشهري

صور محمود بوشهري

صور محمود بوشهري

صور محمود بوشهري

صور محمود بوشهري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *