التخطي إلى المحتوى

صور شرح كيفية وضع ماكياج العيون 2020 تحب كل الفتيات الظهور بشكل جميل وجذاب لهذا ترغب بعمل مكياج يتناسب مع شكل العين ويمنحها إطلالة مميزة جميلة لأن العين تبرز شكل الوجه بشكل كبير ولكن الكثير من الفتيات لا تعرف المكياج الذي يتناسب مع شكل العين لهذا سنقدم لكي عزيزتي شرح مفصل عن أشكال العيون والمكياج الذي يتناسب معها تم اضافة فيديو للشرح بالتفصيل اخر المقالة.

شرح مفصل على أشكال العين

العيون المتقاربة

يوجد بين العينين مسافة قليلة جدا، وهذا يجعلنا نضع مكياج للعين بطريقة مختلفة حيث نضع ماكياج يبعد العين قليلا عن بعضها ووضع قليل من الظلال على الزاوية الخارجية من العين، نرسم بالآي لينر خط في نصف الجفن الخارجي من العين، ثم نضع ظلال الجفون بألوان فاتحة في داخل زاوية الجفن إلى الوسط ونعمل خط خفيف تحت الحاجب وذلك لإبراز جمال العين.

طرق رسم العين

بعد ذلك نضع القليل من البودرة الهايلايت على عظمة الحاجب ونقوم برسم الحاجب وإطالته بقلم الحواجب ثم نضع ماسكارا للرموش العلوية والسفلية ونركز على الزاوية الخارجية من الرموش وبذلك لقد قومنا بوضع ماكياج للعين المتقاربة.

مكياج العيون المتباعدة

نجد في هذه العيون إنها تكون بعيدة عن بعضها، ولذلك سوف نضع ماكياج لهذه العين ليقرب مسافة العين لبعضها بالتركيز بالايلاينر على الزاوية الداخلية للعين وننتهي بالزاوية الخارجية ونرسم العين كلها من فوق وتحت وبعد ذلك نضع ظلال العيون على ثلث الجفن فقط من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية وذلك ليظهر جمال العين ولعمل ضوء بسيط للجفن نضع بودرة الهايلايت من تحت الحاجب حتى الوسط.

طرق رسم العيون على حسب شكل العين

ثم نضع لون غامق على أول الحاجب في الزاوية الخارجية للعين ونترك باقي الجفن من غير تلوين وبعد ذلك نضع الماسكارا على الرموش وضع طبقتين من الماسكارا ونركز على الزاوية الداخلية وبعد الانتهاء من وضع هذا الماكياج سنرى عيون جذابة تفتن من ينظر إليها.

مكياج العيون الدائرية 2020

هي عين بيضاوية بعض الشيء، نرسم خط من الآيلاينر على الجفن كله من أعلى لأسفل الجفن مع التطويل للخارج قليلا، ثم نضع ظلال فاتحة في الجزء الخارجي من عظمة الحاجب بوضع القليل من الظلال من داخل الجفن إلى الخارج وذلك لإظهار جمال العيون ونضع أيضا لون غامق على الزاوية الخارجية للعين .

طرق رسم العين

يمكنك وضع بودرة الهاي لايت في أعلى عظمة الحاجب ثم نرسم الحواجب بالقلم وإطالته بعض الشيء على شكل قوس للتقليل من دوران العين نضع بعد ذلك نضع الماسكارا في الرموش كلها مع التركيز في الجهة الخارجية من الرموش وكل هذا لجعل العيون الدائرية تظهر وكأنها طويلة بعض الشيء.

مكياج العيون النعسانه 2020

هذه العين تظهر وكأنها تريد النوم في الجفن ينزل قليلا عن المعتاد، لذا يجب توضيح شكل العين وإظهارها، نقوم بوضع الآي لاينر يرسم خط على الجفن العلوي والسفلي ونمده قليلا في الجفن السفلي لأعلى ثم نضع ظلال جفون باللون الفاتح ونركز على عظمة الحاجب .

وبعد ذلك نضع لون غامق على الزاوية الخارجية للجفن ونرفعها قليلا ويمكن وضع بودرة الهاي لايت على عظمة الحاجب ثم نقوم برسم الحواجب على شكل قوس وبعد ذلك نضع الماسكارا على الرموش العلوية ونركز في الزاوية الخارجية للرموش، وبعد وضع الماكياج للعين نلاحظ عليها الوضوح والعيون بارزة.

رسم العين بالمكياج

مكياج العيون الصغيرة

هذه العيون تكون صغيرة ونريدها تكون أوسع بعض الشيء، وبذلك استخدام ظلال فاتحة اللون للجفن العلوي ونضع القليل من اللون اللامع تحت الحاجب ثم نضع الايلاينر في الجهة الخارجية للعين ويمكن رسم بالقلم الأبيض على العين من الداخل وتوسيعها وضع رموش صناعية لإظهار العين.

مكياج العيون العميقة

هي عيون تفضل ظلال بالالوان الفاتحة لتحديد العين ونركز في الزاوية الخارجية من الجفن السفلي والعلوي ونرسم العين بالأي لاينر ونرسمه عريضة بعض الشيء في الزاوية الخارجية للجفن.

ولهذا عرفنا بأن كل عين لها شكل يميزها عن الأخر، وكل عين تناسبها ألوان معينة عن غيرها فاختاري ما يناسب عينك حتى تظهري جذابة ومتألقة وجميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *