التخطي إلى المحتوى
أشهر مواقع الماكياج make up 2018
الماكياج

أشهر مواقع الماكياج make up 2018 يعتبر مستحضرات التجميل سواء كان عطور أو كريمات للشعر أو الوجه والجسم من الأمور المتعبة للوصول إليها خاصة إذا كنت تريدين ماركات عالمية موثوق فيها، وربما نجد أنواع قليلة من هذه الماركات في المحلات الكبيرة المخصصة لمستحضرات التجميل بشكل عام ونلاحظ أن أسعار هذه المنتجات يكون باهظ الثمن جدا، وربما تجدها بالدول العربية ولكن لا نستطيع الوصول إليها بسهولة ولكن ما الحل؟

وبعد البحث عن بديل لهذه المشكلة وجدنا مواقع تسمى بأنها مواقع التسوق الإلكتروني لبيع منتجات تجميل وعطور وكريمات وملابس وكل شيء تريده وهذه المواقع سهلت على العديد من الأشخاص في شراء ما يحتاجه وتأتي له وهو في المنزل دون تعب أو مجهود فقط يتصل ويختار ما يريده ويدفع مصاريف الشحن، فعلا إنها تجربة شيقة ويجب استغلالها ولكن لا نعرف هذه المواقع التي سوف تسهل علينا شراء ما نريده، إذا لقد جئنا لكم لنتعرف سويا عن هذه المواقع.

أشهر مواقع للعطور

موقع ounass لمنتجات التجميل

موقع عالمي متخصص لبيع ادوات التجميل والعطور وهذه المنتجات تعبر عن الجمال والسحر والفخامة ويقدم أيضا إكسسوار وموديلات من الأزياء من أفضل المصممين في العالم، والعطور ومنتجات التجميل الموجودة هناك من أشهر الماركات العالمية ومشهورة جدا مثل ميمو، وكلي ايف سان لوران ويتمتع هذا الموقع بأن أسعاره تناسب الجميع وشحنه سريع ومجاني فيصل في وقت قصير ربما ساعات ويمكن الدفع عن طريق الفيزا كارت أو الدفع عند الاستلام.

موقع fragrncex لتسويق

يعتبر هذا الموقع من أشهر وأكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت، لبيع العطور والماكياج والكريمات والملابس ويبيع منتجات ذات علامات تجارية مثل Boss Hugo Adidas وغيرها من الماركات الشهيرة في العالم وهذا الموقع يقدم خدمة لزواره مثل خدمة التوصيل متاح لجميع الدول في العالم .

أشهر مواقع االاكسسوارات

ومجاني للذين يتسوقوا لأكثر من 35$ وأيضا كل فترة يعمل تنزيلات للأسعار ويوجد إمكانية الإرجاع والبدل وأيضا يوفر خدمة بيع لتجار التجزئة ويمكن البيع فيه لتجار الكبار والصغار معا وطريقة الدفع بالفيزه كارت أو الدفع عند الاستلام ويمكن استبدال المشتريات في خلال شهر من تاريخ الاستلام.

موقع Perfume Emporium

هو من أشهر مواقع التسوق في أمريكا يبيع منتجات عناية الجسم للرجال والنساء ويبيع أيضا العطور ومنتجات التجميل ويقدم منتجات عالمية وأصلية وأسعارها مناسبة لجميع يوجد تنزيلات للشراء الفوري بنسبة 1% من قيمة المشتريات ويوجد أيضا شحن لجميع دول العالم في خلال من 7 أيام إلى 20 يوم.

أشهر مواقع الماكياج

موقع وجوه لمنتجات العطور

هو موقع عربي متخصص في بيع العطور ومنتجات التجميل تم تأسيسه سنة 2000 ويملك أكثر من 80 محل في أكثر من 10 دول عربية ولدى هذا الموقع جميع المنتجات العالمية في محلات وجوه مثل العطور لجميع الفئات ومنتجات التجميل ذات الماركات الفرنسية الفاخرة مثل MICHAEL Givenchy.

وغيرها من الماركات العالمية يقدم مجموعة متنوعة من الكريمات والماسكات لتنعيم البشرة وترطيبها ويقدم أيضا لزوار الموقع نصائح من أهم خبراء التجميل، وطرق الدفع في الموقع متنوعة فيوجد شحن سريع في خلال يومين إلى 7 أيام يعطيك نقاط على المشتريات وتضاف على الحساب ويمكن تبديلها على شكل هدايا أو منتجات للتجميل عند استلام المشتريات.

أشهر مواقع الماكياج

موقع متاجر عرب

يعتبر محل كبير لكن على الإنترنت متخصص لبيع الإكسسوارات والعطور ومنتجات التجميل للرجال والنساء أيضا ويعد الأشهر في الدول العربية تم تأسيس هذا الموقع سنة 2010 ويقدم لزوار الموقع أهم المنتجات العالمية  والماركات الأصلية مثل DIOR وFERRARI وماركات أخرى عالمية ويقدم لزوار الموقع مميزات مثل الشحن مجاني واستلام المشتريات خلال 3 أيام والدفع عند الاستلام.

يوجد طرق أخرى للدفع مثل تحويلات بنكية أو بطاقات الائتمان ومن مميزات الموقع أنه يغلف العطور بطريقة مميزة لحماية العطور من الحرارة أو الشحن من مكان لأخر ويمكن أيضا أمكانية البدل والإرجاع خلال أسبوع من تاريخ استلام المشتريات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن