9 عبارات تبشير بالمولود الجديد (أشرق الكون بقدومه)

samar

يمنَّ الله على الإنسان بكثير من النِعَم.. أبرزها الذرية الصالحة ؛ فالأطفال أحباب الله، وما إن دخل الشخص عِش الزوجية يزداد شوقُه للأبوة، وعند استقبال خبر الحمل ينتظر متلهفًا قدوم المولود منعمًا بالصحة والسلامة، ويُستقبل بحفاوة وسط مباركات وتهنئة وعبارات تبشير بالمولود الجديد من الأصدقاء والمقربين.

  • أشرق الكون بقدوم سعادتنا الصغيرة ، وفاح العِطر الأخاذ بوجوده، وغرّدت الطيور سعيدة، مبارك لنّا استقبال أعز من بقلوبنا، وجعله الله ذرية صالحة لوالديه.
  • بعد أشهر طويلة من الانتظار ، قد حلّت أفضل اللحظات وأسعدها لقلوبنا، ومنّ الله علينا بملاكٍ صغير حلّ بقدومه كل الخير والبركة، فجعله الله لكم من الصالحين.

عبارات تبشير بالمولود الجديد 

عبارات تبشير بالمولود الجديد

زينة الحياة الدنيا.. إنَّ الأطفال هم ألطف ما يسر قلوبنا بالسعادة والسرور، فيزيدون الحياة بهجة وسعادة عارمة، ولذا عند استقبال طفل جديد في العائلة يُستقبل بعبارات تبشير بالمولود الجديد.

تُرى ازدادت النجوم لألأة اليوم، وسطعت السماء بالنور الساحر، وبات الجو منعشًا ومبهجًا، هذا لاستقبالنا أهم جزء بقلوبنا، بارك الله لنّا في المولود الجديد وجعله من الصالحين.

إنّه ليومٍ عظيم يمتلئ بالبهجة والسعادة الكبيرة التي أسرت قلوبنا، أبهج منزلنا كائنًا صغير جميل بملامحه اللطيفة، وأرجله الصغيرة المميزة.

عبارات استقبال المولود الجديد

  • اللهم زد من بركة منزلنا واجعله خيرًا لقدوم قرّة عين عائلتنا ، واجعل من نصيبه كل خير، وبارك له في عمرِه وخُلقه واجعله الذرية الصالحة آمين.
  • أهدانا الله هديّة تُشبه الألماس .. أغلى من جاء ليسعد قلوبنا، ملاكٌ يبتسم لتسرّ الحياة معه، اللهم اجعله من عبادك الشاكرين والصالحين والحامدين لنعمك في الدنيا.
  • يخفق قلبي مسرعًا من السعادة اليوم ، فقد تلقيت أحب الأخبار على قلبي وألطفها، بارك الله لنّا في مولودنا الجديد، ورزقه الله بكل خير وسعادة يا رب العالمين.
  • تزهر الطرقات زهرًا جميلًا اليوم ، وتشرق الشمس معلنة خبرًا مفرحًا.. قد منّ الله علينا بقطعة منّا هي الأغلى والأجمل والأسعد لقلوبنا الآن، اللهم اجعل مولودنا ينعم بالصحة والسلامة.
  • في ليلة من أسعد ليالينا .. جاء لنا كتكوتٌ صغير يُشبه الملاك الجميل الذي يبث في القلب سعادة عارمة، اللهم احفظ مولودنا واجعله من عبادك الشاكرين لنِعمك والصالحين المتقين.

اقرأ أيضًا: بطاقات للتعبير عن فرحة المولود الجديد

رسائل تهنئة بالمولود الجديد

تمرّ الأم بشقاء كبير طيلة فترة الحمل، وتعيش لحظات استعداد استقبال المولود وتحضير مستلزماته، ولأنها لحظات سعيدة لا سيّما الولادة فستأسر العبارات الجميلة بتبشيرهم بقدوم المولود قلوبهم.

عبارات استقبال المولود الجديد

تهنئة للأم بقدوم المولود انتهت رحلة وهنٌ على وهن، وقد منّ الله عليكِ بالولادة ورزقكِ صغيركِ سالمًا معافى

بارك الله لكِ فيه وجعله من البارين بوالديه آمين.

تهنئة للأب بقدوم المولود بكل سعادة وسرور تغمره قلبي أهنئك بقدوم مولودك

وأزيّن كلماتِ بعقود من الورود، اللهم بارك فيه واحفظه وارزقه كل الخير في الدنيا.

اقرأ أيضًا:  رسائل تهنئة بالمولود الجديد

رسائل تبشير بقدوم مولوده جديدة

عبارات تبشير بالمولود الجديد

إنَّ لحظة التعرف على جنس الجنين من أسعد اللحظات التي تمرّ على الآباء، لا سيّما إن كانت مثل آمالهم ويمنّ الله عليهم ببنت تبث في قلوبهم السعادة والطمأنينة، لذا ثمَّة عبارات تبشير بالمولود الجديد إن كانت بنت جميلة ومناسبة: 

  • يسر قلوبنا اليوم أن نُشاهد قدوم صغيرتنا التي أنارت حياتنا، وبثت في قلوبنا السعادة العارمة والطمأنينة والراحة، بارك الله لنّا فيها وجعلها بارة بوالديها حسنة الخلق.
  • بقلب يغمره السعادة وابتسامة لا تنطفئ .. هلّ اليوم لمنزلها ملاكٌ أضاء الأرجاء نورًا، أُعلِن فرحتي اليوم بتقديم ذاك الخبر السعيد وأُبشركم بقدوم أغلى الناس على قلوبنا.
  • أشرقت الشمس نور وزهرت الورود فرحًا بهدية الرحمن لنّا، فقد منّ الله علينا في الدنيا بأجلّ عطاياه وارزقنا “اسم المولودة”.. جعلها الله من عباده الصالحين الحامدين آمين.
  • كحلاوة البدر تتجلى طفلتنا الجميلة التي يفوح منها عطرٌ عذب جميل لا يقاوم، وعينان بريئتان.. يومنا الأعظم باستقبال مولودتنا الحبيبة بارك الله لنا فيها وجعلها من البارين.
  • ارزقنا الله بطفلة صغيرة جميلة ، أشرقت الدنيا أنسًا بها، وامتلأت الأجواء فرحًا وزهرت الورود في لحدائق.. بارك الله فيها ورزقها البر والصلاح والفلاح في الدنيا.

عبارات استقبال المولود الجديد

  • اليوم.. أُعلن قدوم أعظم انتصاراتي وأحب الناس لقلبي، مولودتي الصغيرة ورفيقة أشهُر طويلة ودربٌ قادم سيمُر بجوارها يغمرنا فيه السعادة والراحة معًا.
  • أذهب اليوم إلى منزلي وأمني بين يديّ.. فقد جعلها ربي حقًا ومنّ عليّ بأجل نعمُه عليّ الآن، ورزقني بـ “اسم المولودة”، اللهم احفظها من كل شر وارعاها بعنايتك يا الله.
  • بفضله الله وإحسانه العظيم عليّ رزقني اليوم بملاكٌ بريء بقدمين صغيرتين، وعيون بريئتين كالفجر، تُسحر القلب والعيون بجمالها، اللهم أحفظها وارعاها وبارك ليّ فيها.

اقرأ أيضًا:  تفسير رؤية البنت الصغيرة والمولودة في المنام

عبارات استقبال المولود الجديد الذكر

السندُ في الدنيا والرفيق الأعظم لكثير من الناس هو أن يرزقهم الله بمولودٍ ذكر يعينهم ويقف بجوارهم طيلة الحياة، لذا فثمَّة عبارات تبشير بالمولود الجديد الذكر جميلة وتأسر القلب.

عبارات استقبال المولود الجديد

  • تلألأت النجوم، وزهرت الورود في الحدائق، وانتهت الهموم.. يكمُن هذا في قدوم أغلى الناس بقلوبنا، فقد منّ الله علينا بشبلٍ جميل، جعله الله ولدٌ صالح ورزقنا بره آمين.
  • نهلّ عليكم اليوم ببشرى عظيمة، فقد آتت السعادة والهناء لقلوبنا، وبتنا ننعم بطمأنينة عظيمة للغاية؛ لقدوم مولودنا الجميل الصغير “اسم المولود”، فليبارك الله لنّا فيه.
  • زيّن اليوم عائلتنا فردٌ جديد وجميل أدخل السعادة والسرور لقلوبنا جميعًا، رزقنا الله كل الخير معه وبتنا ننعم في بحرٍ عظيم من النِعَم، فقد منّ علينا اليوم بقدوم “اسم المولود”.
  • أزف اليوم خبر استقبال عائلتنا فردٌ صغير سيكون لنّا سندًا وعونًا بإذن الله، فقد منّ الله علينا بصحة وسلامة وعافية بقدوم “اسم المولود”، اللهم اجعله من الصالحين والحامدين.
  • أشرقت الدنيا اليوم وهلّت علينا بسعادة كبيرة على قلوبنا، وغردت الطيور، فقد جاء صغيرنا الجميل لحياتنا ليبث فيها السعادة والحب.