التخطي إلى المحتوى

طريقة وضع المكياج الخليجي عندما نقرأ جملة “ الماكياج الخليجي “ نتخيل ماكياج قوي وجذاب الذي يعتمد على مزج ألوان الظلال مثل ألوان الأزرق والبنفسجي حيث يتميز المكياج الخليجي باظهار جمال العيون والتركيز على وضع الكحل بطريقة كثيفة على العين التي تتألق به السيدة العربية، ولذلك نقدم لك بعض طرق وضع الماكياج الخليجي لتحصلي على التألق والجاذبية .

مكياج عيون خليجي باللون الأزرق

اليوم نقدم للسيدات والفتيات طريقة عمل مكياج خليجي سهل وبسيط حتى تستطيعي عمله عندما تريدي حضور حفلة أو مناسبة سعيدة دون إنفاق الكثير من المال وإليك الخطوات :

  • أولا نقوم بوضع كحل أسود على الجفن العلوي، ثم نضع شريط لاصق تحت طرف العين لتحديد خط مستقيم ونضع ظلال الجفون باللون الأسود على زاوية العين الخارجية .

عيون خليجي باللون الأزرق

  • بعد ذلك نضع طبقة من ظلال الجفون باللون الأزرق على الجفن العلوي وطبقة خفيفة من الظلال على الجفن السفلي ونقوم برسم الايلاينر باللون الأسود على الجفن العلوي ونحدد به العين وأخيرا نضع الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية مع تحديد العين بالكحل الأسود وبعد ذلك أصبحت عينك جميلة وساحرة.

مكياج عيون خليجي بألوان مختلفة

عن طريق مزج لون فاتح وهادئ مع لون غامق وثقيل وبعد ذلك نقوم بتحديد العين بكحل أسود كثيف وإليك الطريقة بالخطوات :

  • نضع ظلال جفون ويكون لونه فاتح ربما يكون اللون البمبي اللامع (الروز) على الجفن العلوي في زاوية العين من الداخل ثم نضع في منتصف الجفن لون أخر غامق من الظلال مثل اللون البنفسجي وبعد ذلك نسحب لونين على بعض إلى خارج العين.

عيون خليجي بألوان مختلفة

  • ثم نقوم برسم خط باللون الأسود على الجفن العلوي يكون تحت عظمة العين وبعدها نحدد العين بالكحل الأسود وبعد ذلك نضع من ظلال الجفون باللون البمبي والبنفسجي على الجفن السفلي ونقوم بتحديد الجفن به ثم نضع القليل من اللون البيج تحت الحاجب لتنظيف العين من الألوان الزائدة وأخيرا نضع الماسكارا على رموش العين ومن الممكن وضع رموش مصطنعة حسب رغبتك.

طريقة أخرى من المكياج الخليجي

  • أولا نضع حول العين طبقة من الكونسيلر بوضع نقط من حول العين ثم نقوم بمزج الكونسيلر بطريقة خفيفة ثم نضع ظلال عيون باللون اللبني على الجفن العلوي داخل الزاوية الداخلية من العين حتى نصف الجفن العلوي ونقوم أيضا بوضع تحديد للجفن السفلي من الظلال اللبني وبعد ذلك نضع ظلال باللون البني الغامق على منتصف الجفن العلوي سحب اللونين مع بعض حتى الزاوية الخارجية.

مكياج خليجي خفيف

  • ثم نضع طبقة من الظلال باللون الأبيض تحت الحاجب يعطي مزيدا من الضوء وبعد ذلك يمكننا وضع الجليتر اللامع على الجفن العلوي و نقوم بتحديد الجفن السفلي قلم كحل أزرق وبعدها نرسم عند زاوية العين الخارجية بالآي لاينر وأخيرا نرسم الحواجب بقلم الحواجب باللون البني ونضع الماسكارا على الرموش.

طريقة مكياج خليجي خفيف وناعم

أولا نوحد لون البشرة بكريم الأساس، نرسم الحواجب بقلم الحواجب باللون البني ثم نحدد العين بالكحل الأسود ونقوم بعد ذلك بوضع ظلال الجفون باللون البني الغامق عند زاوية العين من الخارج ونحدد الجفن العلوي بالآي لينر وبعد ذلك نضع الماسكارا على الرموش وبهذا انتهينا من مكياج العيون وبعدها نحدد تقسيمات الوجه بالبودرة ثم نضع البلاشر على الخدود ومنها نضع أحمر شفاه.

عمل ظلال عيون جذابة

ماكياج خليجي على طريقة الفنانات

نضع كريم الأساس بالطريقة المعتادة والكونسيلر والبودرة ثم نحدد الوجه بالكونتور وإذا كنتي تريدي بشرة برونزية يمكنك وضع كنتور من جيرلان وتحديد عظمة الوجه والأنف وبعد ذلك نضع على الخدود بلاشر من ديور ونضع بعدها أحمر شفاه وردي من شانيل.

طرق عمل ظلال عيون جذابة

يمكنك استخدام ظلال جفون نحاسي من فيتشي أو من لانكوم، قومي بوضع ظلال جفون من اللون النحاسي الذهبي على الجفن العلوي عند الزاوية الخارجية ضعي على منتصف الجفن ظلال جفون باللون البني وقومي بسحب اللونين مع بعض ونحدد الجفن السفلي بلون فاتح مع وضع الآي لاينر البني أعلى الجفن مع سحبه على الزاوية الخارجية ويمكنك وضع ماسكارا من جورجيو وبعدها سوف ترى وجهك مثل الفنانات مليء بالتألق والجمال .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *