التخطي إلى المحتوى
صور منتخب الارجنتين 2018 كأس العالم
صور وأغلفة منتخب الارجنتين

صور واغلفه منتخب الارجنتين للفيس بوك 2018 منتخب الارجنتين لكرة القدم هو الفريق الممثل للارجنتين في رياضة كرة القدم تم تأسيس الاتحاد الارجنتيني في عام 1893 وانضم الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم الي الفيفا في عام 1912 وشاركت الارجنتين في العديد من البطولات والمباريات المهمه علي مر التاريخ حيث شاركت في العديد من نهائيات كاس العالم لكرة القدم وكانت اول مباره للمنتخب الارجنتيني في عام 1901 ضد الارغواي وانتهت المباراه بانتصار كبير بنتيجه 6_2 لصالح الارجنتين .

معلومات عن منتخب الارجنتين

اكبر فوز استطاع المنتخب الارجنتيني تحقيقه كان علي منتخب الاكوادور وانتهت المباراه بنتيجه 12_0 استطاعت الارجنتين الفوز بنهائيات كاس العالم لكرة القدم مرتين واستطاعت الوصول للدور الربع النهائي في اكثر من مناسبه وحقق المنتخب الارجنتيني كاس بطوله امريكا الجنوبيه لكرة القدم اربعه عشر مره وفي الاولمبيات حققت الارجنتين الميدليه الذهبيه في كرة القدم في عام 2004 في الاولمبيات المقامه في اثينا وفازت ايضا بكاس العالم للشباب في 6 مرات .

من ابرز اللاعبين في المنتخب الارجنتيني الحاليين هو اللاعب ليونيل ميسي الذي توج بالكرة الذهبيه في 5 مرات وايضا اللاعب سيرجيو اغويرو واللاعب انخيل دي ماريا ويحظي المنتخب الارجنتيني بالعديد من المتابعين حول العالم والمشجعين وله قاعده جماهيريه كبيره فهو واحد من اقوي المنتخبات علي الساحه العالميه ويضم عدد كبير من النجوم المهمين الذين يحترفون في الدوريات الاوروبيه في فرق كبيره وننشر لكم في موقع محتوي اجدد تصميمات اغلفه الفيس بوك صور منتخب الارجنتين 2018 .

صور منتخب الارجنتين

صور منتخب الارجنتين

صور منتخب الارجنتين

صور جماهير الارجنتين كأس العالم 2018

شاهد اجمل صور مشجعات الارجنتين في كأس العالم في روسيا 2018 والبعض من الجماهير يرتدي اقنعة للنجم الارجنتيني وفريق نادي برشلونة ليونيل ميسي .

صور مشجعات الارجنتين

صور مشجعات الارجنتين

صور مشجعات الارجنتين

صور مشجعات الارجنتين

صور مشجعات الارجنتين

صور مشجعات الارجنتين

صور مشجعات الارجنتين

الارجنتين في كوبا امريكا

بدأ تكوين المنتخب علي يد الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم واعترف الفيفا بالمنتخب في عام 1912 ويشارك المنتخب في بطوله كوبا امريكا وهي البطوله القاريه الشهيره التي تقام في قارة امريكا الجنوبيه وحصل المنتخب الارجنتيني علي البطوله 14 مره كانت اول مره له في عام 1921 وهذه يدل علي قوة المنتخب الارجنتيني في الساحه القاريه والعالميه تابع اجمل صور منتخب الارجنتين 2018 .

الارجنتين في كأس العالم 2018

شارك المنتخب الارجنتيني في كاس العالم في معظم البطولات وحظي المنتخب بالاهتمام الكبير بسبب ادائه الرائع في كاس العالم واكتسب شعبيه كبيره وقاعده جماهيريه حول العالم واستطاع الوصول للمباراه النهائيه خمس مرات خسر اللقب ثلاث مرات وانتصر في مرتين تابع اجمل خلفيات وصور منتخب الارجنتين في كأس العالم روسيا 2018 .

شعبيه منتخب الارجنتين

لمنتخب الارجنتين الكثير من المتابعين والمحبين حول العالم وفي وطننا العربي هناك الكثير من المشجعين له فيحظي المنتخب الارجنتيني والبرازيلي في قارة امريكا الجنوبيه باكبر قدر من المتابعين ويشتهر المنتخب الارجنتيني باسم منتخب التانجو .

شعار والوان المنتخب

يتكون شعار منتخب الارجنتين باللون الذهبي وحروف “AFA” في شكل مربع يحيط به سنبله طويله ونجمتين اعلي الشعار وتتكون الوان قميص المنتخب من اللون الازرق والابيض علي شكل خطوط طوليه والخصم التقليدي للمنتخب في القاره الامريكيه هو المنتخب البرازيلي وتسمي المواجهات التي تقام بينهم بديربي امريكا الجنوبيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *