التخطي إلى المحتوى

مواصفات وسعر سيارة تيجو اسبرانزا عالم السيارات عالم واسع وكبير لا يتقنه الجميع كما يظن البعض فعندما تقرر شراء سيارة تحتاج إلى معرفة تفاصيل ومعلومات كثيرة عنها، لذلك سيقدم لكم موقع محتوى اليوم فى هذه المقالة معلومات كاملة عن سيارة تيجو اسبرانزا كما ينشر لكم أفضل الصور المتاحة لها.

سيارة تيجو اسبرانزا

تيجو اسبرانزا

ترجع سيارة تيجو اسبرانزا التى تم طرحها في السوق هذا العام إلى شركة شيرى الصينية، حيث تم الإعلان عنها منذ عدة أشهر خلال نهاية العام الماضى، حيث أعلنت الشركة الصينية عن جميع مواصفات وأسعار سيارات اسبرانزا الجديدة، كما وضحت الأنظمة المتاحة بها وكذلك جميع الأجهزة الحديثة التى توجد بداخلها، لذلك دعونا نوضح لكم التفاصيل.

مواصفات سيارة تيجو اسبرانزا

تيجو اسبرانزا

دعونا فى البداية نوضح لكم أن سيارة تيجو اسبرانزا يتوفر بإصدارين الإصدار الأول يكون بمحرك أوتوماتيك أما عن الإصدار الثانى يكون مانيوال أى يدوى، حيث تختلف كل منهما عن الأخرى من حيث المواصفات، الأسعار فى السوق، الألوان، الأجهزة الحديثة والتقنيات التى تحتوى عليها.

والجدير بالذكر أن سيارة اسبرانزا ذات الإصدار الأتوماتيك تحتوى على محرك بسعة 1600 سى سى، بينما قوة المحرك تساوى 128 حصان، أما عن عدد اللفات فقد تستغرق 6150 لفة فى الدقيقة، وتعتبر من نمط السيارة SUV التى تتميز بنظام 4*2، وتحتوي السيارة على أربع سلندرات و16 صبابة.

ومن جانبه تحتوى سيارة اسبرنزا على خمس أبواب وخمس مقاعد بهما فرش جلد، لذلك تتميز السيارة بإتساع كبير وتكون متاحة لعدد أكبر من الأفراد، كما يوجد بالسيارة فتحة سقف تعمل بالكهرباء، وحفاظا على سلامة السائق تم توفير وسائد هوائية بها وأيضا للركاب الأماميين، ولم يستثنى منها وجود حزام الأمان فى المقاعد الخلفية.

الأنظمة الحديثة فى اسبرانزا

تيجو اسبرانزا

تحتوي سيارة تيجو اسبيرانزا على العديد من التقنيات الحديثة التي تختلف عن غيرها فى الكثير من السيارات، حيث تتميز بوجود حقن الوقود الالكترونى وتعد هذه الميزة من أهم المميزات التى يبحث عنها الجميع، كما تتميز بوجود نظام فرامل ABS بجانب التوزيع الالكترونى للفرامل، كما يوجد بها مثبت للسرعة حتى لا تتجاوز السرعة المحددة.

ونظرا لانتشار سرقة السيارات فى الفترات الأخيرة وخاصة إذا كانت عالية الثمن، قامت شركة شيرى الصينية بتوفير نظام إيموبليزر ضد السرقة ولكن لم يتوفر بها نظام التنبية ضد السرقة، ولمن يعانون من ركن السيارة تم توفير النظام الذكى لركن السيارة بسيارة تيجو اسبيرانزا.

ومن جانبه يتوفر بسيارة تيجو اسبرانزا فوانيس أمامية وخلفية وأنظمة تحكم عن بعد فى فتح وغلق الأبواب بالإضافة إلى نظام قفل مركزى للأبواب أى يقوم بغلق الأبواب فى وقت واحد، ونظرا لهذه المميزات تم تقدير سعرها فى السوق بمبلغ 205 ألف جنية، كما تتوفر بعدة ألوان ويأتى على رأسهم اللون السيلفر.

صور سيارة تيجو اسبرانزا

تيجو اسبرانزا

تيجو اسبرانزا

تيجو اسبرانزا

تيجو اسبرانزا

تيجو اسبرنزا

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *