التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية على الصداق محمد حسن 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، قام الفنان الشاب “محمد حسن” بالإعلان عن أغنية جديدة بعنوان “على الصداق”، تم طرحها على موقع اليوتيوب، نال من خلالها إعجاب عدد كبير من المشاهدين، وهى من إنتاج شركة “أرابيان ميوزيك” وكلمات الشاعر الكبير “محمد الأياتى” وألحان “محمد رحيم” وتوزيع “أحمد إبراهيم”.

نشأة محمد حسن

محمد حسن هو مطرب ومغنى مصرى مشهور، يعتبر أحد الأوجه الحديثة التى ظهرت فى مجال الفن خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى محافظة الجيزة يوم 3 من شهر ديسمبر عام 1983، تميز بإلقاء الأغانى الكلاسيكية القديمة وخاصة للعندليب “عبد الحليم حافظ”، حصل على بكالوريوس فى القانون من جامعة القاهرة، تميز بقوة صوته وإحساسه الجميل، كان طموحه الأول أن يصبح مطرب مشهور تنفيذا لوصية والده.

محمد حسن

مشوار محمد حسن الفنى

بدأ مشواره الفنى عن طريق الإنضمام لفرقة “عبد الحليم نويرا” فى دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، تأثر فى حياته العملية بكلا من “عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ووردة وصابر الرباعى”، قرر الإنضمام للبرنامج الغنائى “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الثالث عام 2014 الذى أذيع على قنوات إم بى سي والحياة، حصل على دعم وتأييد من قبل لجنة التحكيم، وتمكن من تخطى المراحل الأولى إلا أنه ودع البرنامج ولم يتمكن من الحصول على اللقب.

محمد حسن

محمد حسن يحتفل بزفافه

إحتفل الفنان الكبير محمد حسن بزفافه من فتاة خارج الوسط الفنى  اسمها “مى” بعد أن أستمرت بينهما علاقة حب قوية تحولت إلى خطوبة ثم زواج بعد عودته من لبنان إلى القاهرة بعد إنتهاء مشواره فى برنامج “أرب أيدول”، تم عقد القرآن فى قاعة “الأريزونا” بمنطقة الهرم” حضره بعض أصدقاؤه مثل النجم “محمد رشاد وإيناس عز الدين وعماد كمال الدين”.

شاهد أيضا:

محمد حسن يحتفل بزفافه

معلومات عن أغنية على الصداق

تعتبر أغنية “على الصداق” هى إحدى أغانى ألبومه الجديد الذى من المقرر طرحه فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، وتعاون من خلاله مع أبرز نجوم العالم العربى فى مجال الشعر مثل “أيمن بهجت قمر وبهاء الدين وأمير طعيمة”، وهى عبارة عن أغنية رومانسية إهداء إلى كل حبيبين.

معلومات عن أغنية على الصداق

كلمات أغنية على الصداق كاملة

  • كلمات الأغنية: محمد الأياتى.
  • ألحان الأغنية: محمد رحيم.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

وعلى الصداق المسمى بيننا على وعدنا وعلى حبنا على إننا مع بعضنا، وعلى الصداق المسمى بيننا، ولحد آخر عمرنا لو حتى عمرنا 100 سنة

وعلى الصداق المسمى بيننا على كل حاجة إتحدناها، وإنت جمبى وعديناها، وكل حاجة حبيناها يا حبيبى إنت وأنا

وعلى الصداق المسمى بيننا على كل خطوة خطيناها، وكل لحظة قضيناها، وكل طوبة حطيناها جوه بيتنا اللى إتبنى

عايز أقولك بس إنى بحبك بس ماهو مش كلامنا لازم يتقال علشان يتحس

أنا شكلى ما صدقت عاشز أذق الوقت ده إحنا يدوب لسه فى أولها، ومن دلوقت إشتقت

وعلى الصداق المسمى بيننا على وعدنا، وعلى حبنا على إننا مع بعضنا، وعلى الصداق المسمى بيننا، ولحد آخر عمرنا حتى عمرنا 100 سنة

على حدوتتنا من البداية من ساعة ما بقيت معايا ممكن أحكى 100 حكاية مش حكاية معينة

وعلى الصداق المسمى بيننا على كل حاجة جت فى بالنا حلمنا، وأسماء عيالنا، وكل من شافنا ودعلنا ع الأصول والجدعنة

عايز أقولك بس إنى بحبك بس ماهو مش كل كلامنا لازم يتقال علشان يتحس

أنا شكلى ما صدقت عايز أذق الوقت ده إحنا يا دوب لسه فى أولها، ومن دلوقت إشتقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *