التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الجن والشياطين في المنام او في الحلم للمتزوجة والحامل والعزباء والمطلقة لابن سيرين هو موضوع حلم اليوم حيث سنتناول تفسير رؤية الجن فى الحلم بالتفصيل كما ذكره العالم الجليل إبن سيرين كتاب تفسير الأحلام الكبير كما سنذكر عدة دلالات.

تفسير رؤية الجن لابن سيرين

ذكر إبن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير باب كامل عن رؤية الجن فى المنام وأطلق عليه باب تأويل رؤيا الجن والشياطين ،وقد قال ابن سيرين أن الذى يرى فى حلمه كأنه يتجول إلى جن فذلك يشير إلى أنه شخص مكروه وبه كيد شديد لمن حوله ،ومن يرى فى حلمه ساحر من الجن فذلك يشير إلى أنه سيأخذ نصيب كبير من المال ويحظى بأمر فى الدنيا لم يحصل عليه أحد من قبله ومع ذلك سيكون شخص ظالما لأهله ولنفسه.

ومن يرى فى حلمه كأن هناك عدد من مخلوقات الجن تقف بالقرب من منزله فذلك يشير إلى خسارة ستحل به أو ضعف فى جسده أو فى أمر سيقوم به أو أن هذا الشخص عليه نذرا ولم يف به حتى الأن.

ومن يرى فى حلمه كأنه يعلم مجموعة نفر من الجن القرآن ،أو كأن هناك مجموعة من الجن يقفون ويستمعون له وهو يقرأ القرآن أو يصلى فذلك يشير إلى علو شأن ومكانة الرائى وذلك استنادا لقول الله تعالى فى كتابه الكريم

“قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا”

تفسير حلم الجن يطاردني

رؤية مطاردة الجن في المنام من يرى بأن الشياطين والجان تدخل إلى بيته ويجلسوا فيها ويقوموا بأعمال السحر فيه ،فذلك يشير إلى أن هناك لصوص سوف يدخلون لبيت الرائى وذلك لأن الجن هم أصحاب الخديعة والمكر والاحتيال.

أما رؤية الشيطان فى الحلم تشير إلى أن عدو النفس فى الدين والدينا ،ورؤيته فى الحلم تشير إلى الشخص الماكر المخادع الذي لا يهمه أي شيء ،ومن يرى كأن الشيطان قد مسه فى الحلم ويرى أنه يقرأ القرآن فذلك يشير إلى وجود أعداء للرائى يريدون ألحاق الضرر به ولكنهم لا يستطيعون وذلك استنادا لقول الله تعالى :

“إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ”

تفسير رؤية الشهب في المنام

رؤية الرائى كأنه مثل شهاب من السماء يترصد شيطان أو جان فذلك يشير إلى صحة دين الرائى ،ومن يرى بحلمه كأن هناك شيطان يرعبه ويقوم بتخوفيه فذلك يشير إلى إخلاص الرائي في دينه وإيضا الأمن على الرائى من أى خوف أو جزع وذلك أستنادا لقول الله تعالى :

“إِنَّمَا ذَٰلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ “

تفسير رؤية الشياطين سعيدة

تفسير رؤية الجن سعيدة في الحلم أما الذى يرى بحلمه كأن هناك شيطان سعيد فذلك يشير إلى انشغال الرأي بالدنيا وشهواتها وتركه لدينه وآخرته ،ورؤية الرائى كأن هناك جني أو شيطان ينزع ثياب وملابس الرائى فذلك يشير إلى الفقر ونقص فى الأموال أو فراق وطلاق زوجته أو عدم أتمام زواج ،وذلك استنادا لقول الله تعالى :

“يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنْزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا ۗ إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ ۗ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ”

تفسير مس الجن في المنام

رؤية مس الشيطان فى الحلم تشير إلى عدو يمسه بسوء أو يغوى الرائى أو يفرق بينه وبين أحبابه وأصدقائه ،ويقال عند عدد من المفسرون أن مس الشيطان قد تكون دلالة على قرب الشفاء أو ذهاب الهم وذلك لقوله تعالى :

“وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ”

ورؤية الرائى بحلمه أمه أصبح ملك من الجان والشياطين فذلك يشير إلى توليه لمنصب أو جاه يكون له الكثير من الخدم والأتباع ،ورؤية تقييد جان أو شيطان يشير بالنصر أو رفعة الشخص ،رؤية الرائي كأن هناك جن أو شياطين تنزل عليه فذلك يشير ارتكاب الرائى معصية أو ذنب أو شهادة زور ،وذلك لقول الله تعالى

“تَنَزَّلُ عَلَىٰ كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ”

تفسير مخاطبة الجن في الحلم

ومن يرى كأنه يخاطب ويحكى مع الشياطين والجن فذلك يشير إلى أنه يستشير عدوا له يعتقد أنه من أهل الصلاح ،ورؤية الرائى كأن الشيطان يعلمه فذلك يشير إلى نشر الأشاعات بين الناس وكيد الرائى لمن حوله ،ومن يرى كأنه يمسك شيطانا ويقتله فذلك يشير إلى قيامه بفضح دجال أو مشعوذ ويخلص الناس من شره وكيده ،والله أعلم.

تفسير الخوف من الجن فى الحلم

تفسير رؤية الخوف من الجن في الحلم ،الجن هو مخلوق من إحدى مخلوقات الله عز وجل ولا يستطيع الإنسان رؤيته بالعين المجردة ولا يستطيع أن يشعر حتى بوجوده لأنه ليس له مادة ولا طاقة ،وقد خلق الله سبحانه وتعالى بيننا وبينهم حجاب ،وتختلف رؤية الأنسان الجن فى المنام وذلك وفقا للشعور المترسخ بداخل عقل كل أنسان ومعتقداته عن الجن والشياطين.

والخوف من الجن هو أقصى درجات الخوف والإحساس به ورؤيته في المنام يشير إلى أن الرائى يعيش حالة من عدم الاستقرار النفسى و الإجتماعى التى تضعه فى حالة نفسية سيئة تجعله يتخيل رؤية الأشباح والجن والأرواح ،والله أعلم.

تفسير رؤية الجن على شكل إنسان

تعد رؤية الرائي الجن على هيئة إنسان فى حلمه دلالة على شخص محدد وموجود بالفعل فى حياة الرائى إلا أن الرائى لا يعرفه ولا يدرك وجوده ،بمعنى اخر أن هناك شخص بحياة الرائى يهتم به وقريب منه إلا أن الرائى لا يشعر بوجوده ولا باهتمامه ،والله أعلم.

قتل الجن فى الحلم

الجن هو رمز العدو ذو حيلة ومكر كبير ،رؤية الرائى كأنه يقوم بضرب أو قتل جن فى الحلم يشير إلى ذكاء الرائى وفطنته ومعرفته بهذا العدو وعدم قدرة العدو على خداع الرائى و المكر والتحايل عليه ،والله أعلم.

رؤية الجن عند قراءة المعوذتين

معروف للجميع أن الجن يحب أن يسترق السمع ،فإذا رأى الرائى كأن هناك جان يستمع إليه وهو يقرأ القرآن والمعوذتين ،فذلك يشير إلى أن الرائى يسعى فى عمل الخير والقيام بالعمل الصالح وأن علاقة الرائى جيدة مع ربه.

كما تبشر تلك الرؤيا رائيها بالخير والتقوى والسمعة الطيبة بين الناس ،وبصفة عامة فإن هذه الرؤية هي رؤية محمودة تبشر بكل الخير والتفاؤل ،والله تعالى أعلى وأعلم.

رؤية مس الشيطان للإنسان

على الرغم من الفهم والاعتقاد الخاطئ في أن الجن لديهم القدرة على لبس ودخول جسم الأنسان أو الحيوان إلا أن هذا الأعتقاد يؤمن به الكثير من الناس حتى أنهم يقومون بالقيام بجلسات دجل وشعوذة إيمانا منهم بأنها الطريقة لخروج الجن من جسد الأنسان ،ويجب التنبيه أن أعمال الدجل والشعوذة إلى أخره من هذة المسائل ليس لها علاقة مطلقا بالجن.

ورؤية الرائى كأن هناك جن أو شيطان يلبس أو يمس الرائى أو شخص غيره فكل تلك الصور هى صور نابعة من العقل الباطن تعكس الحالة النفسية السيئة للرائى والتى تكون بسبب عدد من المشاكل الاجتماعية أو الأسرية أو العاطفية أو أصابة الرائى باليأس أو الشعور بالوحدة وعدم الرضا بقضاء الله وأمره ،والله أعلم.

رؤية الجن في المنام على هيئة طفل

  • يدل ذلك علي حدوث بعض التغيرات السلبية في حياة الرائي تؤدي به إلى حالة من الضيق والهم لفترة قصيرة.
  • كما يدل ذلك ارتكاب الخطأ وبعض الحماقات التي تؤدي للدمار وتعتبر رسالة تحذيرية للانتباه.

تفسير رؤية الجن على هيئة إمرأة

  • يدل ذلك على وجود امرأة سيئة السمعة في حياته قد تكون زوجته او شخص اخر فاسد يحاول إبعاد الرجل عن طريق ربه وسيره في اتجاه المعاصي.
  • و يدل هذا الحلم علي أن زوجته تحاول الإفساد بينه وبين أهله وأقاربه وتحاول إبعاده عنهم.

رؤية التمكن من الجن والشياطين وتقييده

  • إذا إستطاع الرائي تقيد الجن او الشيطان في منامه فهذا يدل على قدرته على الانتصار على عدوه في واقعة.
  • إذا استطاع جعل الجن يخضع لطاعته فذلك يدل على ما سيصل إليه من مكانة عالية في حياته وعمله وفي آخرته.
  • وإذا رأى الرائي في منامه شخص قد مسه الجن فهذا يدل علي أن هذا الشخص منافق وكذاب ويقوم بارتكاب المعاصي ويثير الشغب والمشاكل وعليه مراجعة نفسه فيما يفعله.
  • إذا كان الرائي يصارع الجن في منامه ويحاول التغلب عليه يدل ذلك على ضمير الرائي الذي الذي يمنعه من اتباع شهواته وارتكاب الذنوب ويدل ذلك على قوة إيمانه وقربه من الله.

تفسير رؤية الشيطان على هيئة إنسان

  • إذا كانت الفتاة عزباء فيدل ذلك على ما تعانيه من حزن وكرب.
  • إذا رأت الشيطان يتبع خطواتها ويعقبها ويطاردها فهذا يدل على المشاكل التي تواجهها و يدل على وجود عدو يحاول إلحاق الضرر بها.
  • إذا رأت الشيطان على شكل إنسان ويدخل منزلها فهذا يدل على وجود من يتربص بها وبأهلها.
  • إذا كانت متزوجه ورأت الشيطان في منزلها فهذا يدل على وجود ما ينافيها ويحاول إحداث مشاكل بينها وبين زوجها.
  • إذا رات نفسها تضرب الشيطان واستطاعت طرده من بيتها فهذا دليل علي أنها لن تنخدع بما يفعله وإذا لم تستطع طرده فهذا يدل علي هزيمته لها.
  • إذا رأت الشيطان على هيئة شخص تعرفه فهذا تحذير من مكر وخداع هذا الشخص.
  • إذا رأت تحول والديها إلي جن وشياطين فهذا دليل على كثرة معاصيهم.
  • إذا رأت نفسها تقوم بتحفيظ أيات القرآن للجن أو الشيطان فهذا دليل على صلاح و قوة إيمانها وقربها من الله وعلو مكانتها.
  • إذا رأي الرجل الشيطان يمزق ملابسه في الحلم فهذا يدل على كثرة المشكلات التي تواجهه.
  • إذا رأى صاحب الحلم الجن او الشيطان متمثلا في هيئة حيوان كالكلب او القطة فهذا يدل على ما يملكه هذا الرجل من ذكاء و مهارة.

قراءة آية الكرسي على الجن في المنام

  • يدل ذلك على الراحة والسلام النفسي الذي يشعر بهما صاحب الحلم ناحية بعض الأمور في حياته.
  • يدل أيضا على ابتسامة بالشجاعة وقوة العزيمة في محاولة حل مشاكله ويدل على قربه من ربه وابتعاده عن الذنوب.

فيديو دلالة رؤية الجن والشيطان في المنام

عزيزي القارئ يمكنك ارسال حلمك عبر التعليقات وسيتم الرد عليك في أقرب وقت .

التعليقات

  1. حلمت أني كنت أحكي مع أمي في غرفتها و المرآة كانت تقابلني ، فإذا بي كلما أنظر إلى المرآة أرى امرأة غريبة حتى قلت لأمي فقالت لي “نعم أنا أعرف” فقرأت المعوذتين و أنا أنظر فيها في المرآة تبتعد عني و عندما انتهي من قرائتها تقترب مني و اسوعذ بالله من الشيطان الرجيم ، فبدأت أخاف كثيرا من منزلنا لأن تلك المرة تتبعنا أنا و أمي كثيرا نحن نراها لكن شخص آخر لا يراها ، بعد ذاك الحادث بيوم جاءت لنا عمتي و أبناءها بنتها مثل أختي أحكي لها كل شيء لكن لم أقل لها تلك الحادث فإذا هم في الصالة و انا كنت ذاهبة إلى المطبخ رأيت تلك المرأة مختبئة وراء الخزانة ، فأنا خفت كثييييرا لكن قلت في نفسي و بصوت مرتفع “الله معي” و بدأت أقرا الفاتحة و المعوذتين بلا خوف من تلك الجنية و أقول في كل خطوة ذكر الله . و انتهى الحلم و لا أعرف ان تخرج من منزلنا أم لا لكن ت يعد عني عند قرآتي للقرآن و الحمد لله
    ملاحظة :
    المراة ليست عادية لابسة ثوب طويل بني مسخ و تنظر إلي بحقد

  2. انا فاتحه سوره البقره ونايمه حلمت انو انا بتصارع مع الجن واقول ليهو اطلع من جسمي وهو دخل وبطني بقت توجعني وانا بستنجد بربنا واقول ليهو حاااافتح سوره البقره وحاااكون صاحيه وحاااطلعك مني واحاول اصحي نفسي وافتح عيوني بالقوه

  3. حلمت بأني ذاهب للخلاء وفجأة ظهر لي شيء على الأغلب أنه جني أو شيطان وقال لي أهلا وبعدها هربت منه فلاحقني وشعرت بأنه قد مسني ثم أردت قراءة القرآن بعدها ولكن توترت ورأيت أحدا من أهل بيتي في المنام وقلت له اقرأ آية الكرسي وسألته هل أنا في حلم أم لا وبعدها صحوت من النوم …

    1. حاول النوم على طهارة ووضوء بقدر المكان وقراءه الايات المنجيات والرقية الشرعية

  4. عفوا أخي الكريم انا حلمي غريب شوي بس راح أقوله انا و اخوي ورجل ما يعرفه على السطح أكان الجو نهار ولما اجا اليل اخوي نزل والتاني انا ورجل بس الرجل أعطاني اشي زي الحقنة وكان كأن بعملي سحر وانا سامع كلماته زي وشوش فاهم قصدي… فجأة صار القمر بنفسجي والزلمة وجه تغير صار عنده أنياب ودم بنزل من الفم كأن قلب دراكولا وانا قلت استغفر الله بس ما خفت كنت يبتسم بوجه وبقول متى راح ترجع مرتانية أغمضت مرتانية وشفت القمر البنفسجي كبر جدا بوجه بعدان الرجل مسك منشار كأن بد يقطع رجل وكنت خايف ويقاوم بس بالحقيقة كأن بربط جرح رجلي والله اعلم بس قمت مسكت المنشار تاعه وقطعت جسمه ومرات كل جزء بجهة من فوق السطح هلا هاض حلم ولا فلم ولا خيال … ارجو الرد

    1. إذا كنت لم تشاهد إي أفلام رعب أو خيال على مدى اليومين السابقين ،فيكون تفسيره متاعب أو صعاب تمر بها وستتصدي لها

  5. ايضا رأيت ان ابنتي تموت واسلمها لأمراءه اسمها شريفه وتحضر هي وزوجها ويأخذون ابنتي وهي انسانه اعرفها بحياتي وبعد ذلك تسألني أمي هل اخبرت والدها واقول لا سأنتظر ولم ابكي بالحلم ….. ماتفسيره اتعبني جدا

  6. حلمت اني ارى شياطين على هيئة نساء بدون رأس واستعيذ بالله منهم بالصراخ عليهم ويبتعدون ولم أشعر بالخوف منهم لأني كنت اعلم يقينا بأن الله يكفيني اياهم وهذا كله بالحلم …. ماتفسيره

      1. السلام عليكم ممـڪـنْ تفسير الحلم حلمت انني كنت في مكان عام ولقيت قلادات لاشخاص حاولت البحث عليهم لتعطيها لهم وكنت في مكان مثل جامعه وعلمت انه صاحب القلاده متوفي وبعدها عدت و دخلت الئ البيت ولقيت الاهل يتحدثون بأمر زواجي وكان اكثر مـטּ شخص يختارونه لي وكنت ارفضهم واتت اختي وقلت لها فنصحني بأن اقبل بأحدهم وخرجت وبعدها لم اجد احد واتت زوجة اخي اضاعه حلق اذان لها وكانت تبحث عنه وابن اخي في يدها ترضعه واتت امرأه عجوز وكانت تتبعها وصعدت الئ السطح وعند النزول وجدت الحلق وبعدها اختفت وعند مــِْا نزلت رأيت المرأه وسألتها مـטּ هي قالت انا جن فلم اصدق وعدت السؤال واعادت الجواب وكانت تدور في المنزل بأحد الغرف وعند الخروج كنت الحقها رأيت شخص اخر بهيئة طفل او شاب صغير بملامح كبيره حامل سكين ويقف عند الباب وكنت اقول اعوذ بالله مـטּ الشيطان الرجيم وحاول ضربي بالسكين واستمريت ؏ القول وخروج وخرجت خلفهم ولان بعدها حاولت الدخول وكان البيت فيه هوسه كبيره وابواب الدولاب في المطبخ مفتوح جميعهم والاغراض في الارض فخرجت مـטּ البيت وبعدها رأيت بباب المطبخ اشخاص فخرجت الئ الشارع وكانت هناك اشخاص يحاولون الاستنجاد بي وبعدها حاولت الرجوع ورأيت سياره تريد ضربي وقمت

    1. حلمت انني دخلت شقه في بيتنا وكنت افتح باب غرفه بها ولم ينفتح وذهبو لجلب المفتاح وفب لحظه رايت الباب مفتوح وخفت كثيرا ولكنني هذه المره رأيت الجن وكلمني و كان هناك الكثير منهم وجميعهم نساء وبينهم أطفال وهذا الحلم تكرر كثيرا كلما تذكرته خفت منه ومن دخول هذه الشقه

  7. سلام عليكم ..رايت في منامي ان صديقتي على الفيس تصنع في بيت جدي ثلاث اصنام ومن الاصنام الثلاث يخرج منها اكثر من جني ويركب خالتي وامي وجدتي وانا ولكن انا استطيع ان ابعده عني بصعوبةة وهو يرجع يركبني من جديد ويبدا يركبنا الجن واحد واحد في المنزل

    1. وعليكم السلام من فضلك داومي على الصلاة وقراءة سورة البقرة والرقية الشرعية لعله ذنب أو مس تتجنبيه

  8. اول حاجه حلمت بثلاثه من الجن متشكلين ع هيئة بشر أعرفهم الثلاثه وكنت بدأت اصاحبهم والعب معاهم في مكان عام فلما عرفت أنهم غير مسلمين حاولت أمسك كل واحد لوحده يإما اخليه يأسلم ع إيدي يا إما أحرقه وبالفعل استدعيتهم في منزلى فلم يأتي أحد.. فخرجت من الاوضه وطبعا كل دا وانا بقرأ القرآن وجزء من سورة البقرة..فلما خرجت تشكل جن ع هيئة بشر لا أعرفه فدخلت مسرعا وامسكته وانا اتلو القرأن وأذكر الله فبدأت معه الحديث ظنا منه انه أحد الثلاثه الذين رأيتهم من قبل فقال لى إني واحد آخر كافر وعاوز يأسلم ع يدي فبدأت أشرح له وأتكلم معاه وأسلم تقريبا ولكن قبل ما يمشي قعدت استفسر منه اسئله.. منها إن السموات السبع هل فعلا يحدث فيها كذا وكذا واجابني… ثم مرة آخري أتي جن ع هيئة بشر لا اعرفه فقيدته وهو لا يقاوم وأهلي من حولي ويمسكون به فسألته من انت فقالي انه جن غير مسلم ع مرات عمي وعاوز يأسلم….ونفس الحلم علشان مش فاكر ايه اللي حصل بقيت مبخافش من الجن وبتكلم مع اطخنهم وبعد ما صاحبت جن مسلم او أسلم ع يدي تقريبا وبدأت احبه واتكلم معاه كثيرر وقدام اهلي عادي كان بيقعد معانا ونسأله أسئلة ونهزر إلي أن جاء جن او شيطان غير مسلم وقتله وانا زعلت ومش فاكر ايه اللي حصل…وبعدين كنت في الشارع وجن بيطير بتكلم معاه بيقولى انه يقدر يخلي حاجه كدا علي اهيئة اساس صغير يتسحب وراه وينقله ف اى مكان انا عاوزه وبعدين انا وافقت وركبت وتمسكت به وطار بيا وقولتله يرفع لاساس ف الجو علشان الشوارع والناس ميتأذوش وبالفعل رفعه ووصلنا للمكان تقريبا بعد ما تكلمنا طول الطريق ووقفنا شويه مكنش عارف يعدي من مكان معين مش عارف ليه ولكن انا ساعدته وفي المكان دا وانا احنا ماشيين وانا بتثبت به ببص ورايا لقيت البنت اللى بحبها هي مش عارافاني اصلا ولكن كملت طريقي وتقريبا وصلنا للمكان. وهو مشا ودخلت الجامع المشهور اللى في المكان دا وانا اعرفه لقيت جن ع هيئة بشر شيخ بيتكلم مع الناس التقوية ومستشيخه وقعدت واتكلمت معاه وقعد يقولى انا إيماني وقوتي أقل مقارنة بالشيوخ الاخري وبالرغم كدا مفيش جن بيقدر يقربلك.. وامرته بأنه يوريني شكل الإنس ايام آدم وحواء وأيام عهد الرسل وسليمان تحديدا ذكرناه بالاسم وبعدين دخلنا الجامع تاني وقعدت اهزر مع جن او هو اللى كان بيه زر معايا كان بيحكي لمجموعة من الناس عن التاريخ اللى حضره شكله كان جن كبير ف السن عاش كثير لا بيقص عليهم وانا واقف روحت مقاطعه وقولتله اه هاروت او تقريبا قولتله بابل.. لقيته بيبصلي ويضحك ويتريق يعني يقولى كان فيه “الكلمة اللى قولتها دي ” اياميها ويضحك ويبصلي وانا مشيت بعيد كدا وبضحك وقولتله انا كنت ساقط ف التاريخ ورجعت تاني وكانت عينيه بيضه بتسرج كدا شويه وفيه نقطة سودا في احدي عيونه كنن العين. بس وروحي صاحي علشان أصلي الفجر لكن صحيت متأخر عن الفجر يجي بساعه و .

    1. الحلم يشير إلى تفكيرك ف أمور لا تخصك ،حاول إلا تنشغل عن حياتك ومستقبلك بأمور لا خير فيها

  9. اخى الفاضل رايت فى الحلم قبل صلاة الفجر بربع ساعة انى فى بيتى واختى الصغيرة بها مس وامى ايضا بها مس وعندما حاولت ان اشغل القرءان فوجئت ان الصوت الخارج ليس بقرءان وانما هو شخص يقول لى اننا نستطيع ان نفعل اى شىء وفى نفس الوقت انا انظر لامى واحاول ايقاظها ولكن كان بها مس وحركات غريبة وايضا كان هناك طفلة صغيرة تمسك ورقة وتتحدث لها والورقة ترد عليها ولا اعلم ما هذا ارجو الافادة والرد

    1. قراءة القرآن وتنظيف البيت بالماء والملح وغلق أبواب الحمامات وسورة البقرة والرقية الشرعية والنوم على طهارة ووضوء ضروري أخي الفاضل حفظكم الله

      1. السلام عليكم حلمت اني في مكان ما الصلي الوتر وكأنني اشعر بالجن يريدون يقتربو مني او يلمسوني لكن عندما كنت اصلي ما استطاعوا يقتربوو مني ما التفسير

  10. السلام عليكم حلمت ان الشيطاين دخلت البيت و انا قفلت باب الاوضة و فضلت اقرأ من القرآن الكريم و شوفت شكل الشيطان ايه تفسير الحلم لوسمحتي

  11. السلام عليكم
    انا حلمت عن وحده من صديقاتي الذي تعرفت عليها منذ فتره قصيره ، لقد حلمت انها جني لا اعلم كيف كانت تضرني فالحلم ولاكن بطريقه غير واضحه وكنت اعلم فالحلم انها تضرني وكانت تاخذ من امامي دميه كبيره وكانت تعاندني فالحلم لم اكن خائفه منها كنت خائفه على نفسي من امر ما لاكن لا اعلم ماهو وكنت اتصل على امي واقول لها انقذيني ورايت بعض من زميلاتي يدخلون في حاله بكاء صعبه

    1. أختي الفاضلة تجنبي وابتعدي عن هذة الصديقة لعل هناك أمر ليس فيه خير ف مرافقتك لها حفظك الله

      1. قبل النوم قد سلمت على حفيد خالتي باليد وقد قررت الا اسلم على من ليس بمحرمي باليد فتضايقت كثيرا ونمت فحلمت اني في بيتي في الدولة التي عشت بها ابحث عن ملابس المدرسة لأنه كان اول يوم في المرسة فكلما اجد واحد اجده اما مقطوعا اما قصيرا ورأيت من النافذة ان حفيد خالتي يقف بالخارج ينتظرني اخرج وعندما خرجت ابحث عن اللبس في البنايات لم أجده وقد خرجت بشعري وانا محجبة ورآني حفيد خالتي وقد صرت بمدينة أخرى وكان أسفلنا بحر وليس أرض فذهبت الى القرية التي نعيش بها فكان هناك رجلا يريد ان يأكلني شي ورفضت فهجم علي وجاء لينقذني منه ابن خالي ما تفسير هذا الحلم ام هو حديث نفس واضغاث احلام مع العلم اني قرات الأذكار وآية الكرسي قبل النوم لأن الحلم مضايقني بشدة

  12. رأيت في منامي
    أني اتجول في طرقات الحي وفجأة اسمع صوت مرعب تهيأ لي انه ساحر وكان هناك باب
    فاقتربت من الباب ودخلت بسرعة فنظرت
    كان منظر مرعب الساحر واتبااعه فنصدمت
    وارتعبت كثيرا ومن ثم استيقظت بسرعة خائفا ?

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان تفسروا لي هذا المناخ
    قبل يومين راية في المنام انني ازور اختي الكبرا في بيت هي تسكنه كان البيت كبيرا جدا وقديما وبعد ان التقيت بها قالت لي ان هذا البيت مسكون وطلبت مساعدتي وفور انتهاء طلبها رايت ٣ ثلاثة نساء شعرهم طويل يغطي وجوههم وهجموا علي ويريدون خنقي بايديهم وانا احس باصابعهم عندها احسست ان لساني اصبح ثقيلا وهم هجموا علي دفعة واحدة ولاكني والحمد لله قراءة سورة الاخلاص على الاولى وصارعتها فوقعت وتوجهت للمراءة الثانية ايضا وقراءة عليها سورة الاخلاص فصقطة هي ايضا وتوجهت للمراءة الثالثة وقراءة عليها ايضا فسقطة وكل واحدة كانت تسقط كانت تتحد مع التي قبلها وهم يتدحرجون ويصغر حجمهم وانا لم تكن اتوقف عن قراءة سورة الاخلاص فصغر حجمهم حتى اختفوا وبعدها قالت لي اختي هناك ايضا جني في هذا المكان واشارة بيدها عندها سمعت صوة همهمة قوية جدا ولان لا اعلم لم اخف وقلت لاختي هم لن يضروكي اذا لم تضريهم
    ارجو تفسير الحلم جزاكم الله عني كل خير
    ولكم جزيل الشكر

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أولا الحلم قد يكون بسبب شىء أو كلام تحدثتى فيه فى الواقع وخرج على صورة هذا الحلم أى أنعكس فيه
      الأمر ألثانى أن الحلم بمنتهى البساطة ينبهك إلى شىء إلى أن أى مصيبة أو أزمه أو مشكله تمرين بها حلها بسيط جدا وهى التمسك بالله عز وجل والثقه فيه وحسن الظن بالله،وحفظكم الله

  14. السلام عليكم
    رأيت من يومين انقدمي اليمنى تتشنج فقلت قد كون عفريت الخروج فبدٱت اقرأ عليها وتزداد تشنجا وقرأت الفاتحة فارتفعت فاستيقظت من النوم وعدت بعدها للنوم فاستمر الحلم، فرأيت قدمي لها اصابع كثيرة فامسكتها بيداي اريد خنقها وانا اقول من أنت؟.
    فلاحظت ان الاظافر عليها مناكير، فخطر ببالي ان العفريت انثى، فزدت خنق قدمي وانا اسأل ولد أم بنت؟
    فسمعت همسا من قدمي فقربت اذني لها واعدت السؤال، فسمعت صوت انثى يهمس ويقول “بنت”
    فزدت الخنق وقلت ما إسمك؟
    فقالت بنفس الهمس “ريما الرومي”.
    وانتهت الرؤيا، علما لا اعرف هذا الاسم، وانا متزوج واحب زوجتي في اخر الاربعينات وراضي بقضاء الله تعالى.

      1. السلام عليكم حلمت ان ابويا جايب عسل مخلوط علي حبه البركه وانا اخذت منها وبطني وجعتني وبعدها امي قالت لي ابويا ان الشيخ قائل ان حصل وجع في البطن اتصل علي بعدها كلمت امي قلت له مش شرط ان يكون في حاجه مقصود حسد او سحر او جن انا شاب اعزب عمري 19 سنه مريض بوسواس الخوف من الموت من ٤سنين الي اخر يوم في رمضان وبعدها جالي تاني الي الان انا في الحقيقه اقراء القران وبصلي واستغفر ونبي ترد بعد إذن حضرتك ???? وقبلها بيوم شفت بحكي لوحد صحبي ان انا مش بخاف من كرونا او اي حاجه وبعدها ان كلب واحد اعرفه خضني وانا خفت وكان الكلب بيجري ورايا بس صحبه ندا علي الكلب

        1. تدل الرؤيه على الخوف والقلق من شي والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. {واذكر عبدنا ايوب اذ نادى ربه اني مسني الشيطان بنصب وعذاب}.
      الفرج قريب بإذن الله ودلالته الاضافية كثرة اصابع القدم، وخير عظيم لأمير لا يمور.

  15. متزوجة
    رأيت في منامي شخص بشع جداً جداً و ينظر لي بمكر و عرفت بعدها أنه الشيطان فهربت منه و بدأ يلاحقني و قتلني و ضرب ابنتي حتى خرج منها الدم و قطع رجلي زوجي و فجأة زوجي اتجه نحوه و قتله و سال دمه و كان كثير و عندما استيقظت شعرت براحة كبيرة ارجوكم ان تفسروا هذا الحلم

    1. خير بأذن الله ما دام تم قتله وشعرتى براحة ،لعله يكون وسواس أو حسد أو نفس أمارة بالسوء ولكن الحمد لله أنك قاومتيه

      1. لو سمحت ما هو رويئة طفلة ع هيئة جن قعدة ع كرسي ف بيتنا وانا كنت بعدي م المطبخ للصالة لقيتها فعديت لاقيتها بصتلي خفت قعدت اعيط ف الحلم لقيت نفسي بعيط ف الحقيقة بطريقة غريبة وشنهفة وماما صحتني بس ف احلامي اني بقرأ قرآن ومش بيمشوا وعوزين يخوفوني يريت الررد السريع بعد اذن حضرتك هل هناك دليل ع تكرار رؤيتهم ف هيئة أشخاص

        1. عليك بالرقيه الشرعية بشكل يومي قبل النوم وعليك بالطهارة والوضوء وإذا تكررت الأحلام لمدة شهر عليك لمراسلتي مرة اخري

      2. حلمت اني رحت بت خطيبي وهو مسكون وما خلوني اسوي شي واناخارجه من البيت حاولو يازوني وانا اقرأ عليهم ايه الكرسي وبعدها المعوذات واضرب فيهم ضرب قوي وارش عليهم بمويه التلاوه

        1. تم الرد على مسبقا
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    2. رايت هذا الحلم اكثر من مرة
      رأيت ان الجن يطاردني و يظهر لي ع هيئة اشخاص اعرفهم
      يعني اقعد اتكلم مع شخص اعرفه و فجأه يكون الجني علي هيئة هذا الشخص و هكذا

      1. رايت شخص مسيحي اعرغه منذ ايام الكليه علي باب غرفه نومي و عند بدء الحديث معه شخص اخر غير مرءي خزىني منه قاالا انه جني و بدء يق ل جمل غير مفهومه و كنت اركد خلفه لاطرده او حرقه اختفي و صحيت علي تلاوه ايه الكرسي

        1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          رؤية الجن في الحلم ومطاردته دلاله على ابتعادك عن شر كان سيصيبك

          بطلب منك بس لما تبحثي تكتبي في البحث اسم ” موقع محتوي ” جنب الحلم بتاعك او اي حاجة علشان توصلي بسهولة

      2. السلام عليكم حلمت ان ابويا جايب عسل مخلوط علي حبه البركه وانا اخذت منها وبطني وجعتني وبعدها امي قالت لي ابويا ان الشيخ قائل ان حصل وجع في البطن اتصل علي بعدها كلمت امي قلت له مش شرط ان يكون في حاجه مقصود حسد او سحر او جن انا شاب اعزب عمري 19 سنه مريض بوسواس الخوف من الموت من ٤سنين الي اخر يوم في رمضان وبعدها جالي تاني الي الان انا في الحقيقه اقراء القران وبصلي واستغفر

        1. تم الرد على حلمك قبل ذلك
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *