التخطي إلى المحتوى

أفضل طريقة لتكبير الصدر والخدود 2019 تتسابق معظم النساء في الحصول على وجه ممتلئِ وجذاب ، وأيضاً صدر متناسب في الحجم ليعطي مظهراً متناسق للملابس ، ولكن تعانيِ الكثيرات  من صغر تلك المناطق أو نحافتها نتيجة لسوء التغذية السليمة ، واضطراب الهرمونات وغيرها ، قدمنا لكِ سيدتيِ أفضل الطرق لتكبير منطقة الصدر والخدود والحصول على مظهر متناسق وجذاب واليكِ أهم تلك الطرق التي تساعدك على تكبير الخدود بشكل طبيعيِ من دون إستخدام أي منتجات تضر بشرتك أو تسبب لها أحمرارِ شديد أو إلتهاب.

أفضل طريقة لتكبير الخدود 2019

يمكن تكبير الخدود ونفخها عن طريق مجموعة من الخلطات الطبيعية والتمارين الرياضية بطريقة سليمة وصحية وآمنة واليكي هذه الطرق :

ماسك زيت الحلبة لتكبير الخدود والصدر

تكبير الخدود بالخلطات الطبيعية

خلطة مسحوق الحلبة

قومىِ بطحن كمية من الحلبة إلى أن يصبح مسحوقاً ناعماً ، وضيفيِ إليه مقداراً من الماء ، وقومي بتقليبه جيداً الى ان يصبح خليطاً كريمياً متجانساً ، ثم دلكيِ بها وجهك وبشكل دائريِ على منطقة الخدود إلى أن يجف ثم افركيه واغسليِ بالماء الدافئ كرريِ تلك العملية يومياً .

ماسك زيت الحلبة

قوميِ بغمس قطعة قطن فى مقداراً من زيت الحلبة وادهنىِ بها منطقة الخدود بشكل دائري ، ثم اتركيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ، وجففيه بفوطه مبلله بماء دافئِ .

ماسك زيت الزيتون

اغمسيِ قطعة قطن فى مقداراً من زيت الزيتون وادهني بها منطقة الخدود مع التدليك بلطف، يحتوي زيت الزيتون على دهون غير مشبعة تعمل ترطيبِ البشرة ومنطقة الخدود .

ماسك زيت الزيتون لتكبير الخدود والصدر

خليط البابايا والعسل النحل

قومىِ بإحضار وعاء وضعي به ملعقة من البابايا مع معلقة من العسل واخلطيهم سويا ً الى ان يصبح مزيجاً متماسكاً ، ثم ادهني بها وجهك لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليه بالماء البارد ، كرريِ تلك العملية يومياً كل صباح .

خلطة زبدة الشيا

دلكيِ بها وجهك بلطف وبشكل دائري يومياً لمدة 15 دقيقة ، حيث تحتوى زبدة الشيا على مجموعة من الأحماض الدهنية والفيتامينات .

خليط ماء الورد والجلسرين

قومىِ بخلط مقداراً متساوياً من ماء الورد والجلسرين ، وادهني بها وجهك قبل النوم مباشرة واغسليه بالماء الدافئ في الصباح الباكر .

تكبيرالخدود بالتمارين الرياضية

تمارين نفخ البالونات

احضريِ مجموعة من البالونات وقومي بنفخها لمدة دقيقة ، وكرري تلك العملية يومياً لتحصلي على خدود ممتلئة ومنتفخة .

تمرين الابتسامة

ابتسميِ بشكل مبهج مع وضع كف يديكِ اسفل خدك ، كرريِ هذه العملية عدة مرات يومياً ستحصلين على نتيجة ممتازة.

تمرين اليوجا لنفخ الخدود

تمرين اليوجا

قوميِ بتدليك وجهك بشكل دائري وبلطف ، ستساعد تلك العملية في إنتاج الإيلاستين والكولاجين الذي يعمل على شد الجلد وتكبير الخدود .

أفضل طريقة لتكبير الصدر 2019

  • استخدمىِ ماء الورد عن طريق تدليك الصدر بها بشكل دائريِ باستمرار لمدة 15 دقيقة  كرريها عدة مرات يومياً .
    ارتديِ حمالة صدر مناسبة لجسمك في الحجم .
  • استخدمىِ عملية المساج والتدليك عدة مرات يومياً فى حدود 30 – 100في كل مرة .
  • استخدميِ مسحوق الحلبة فى عملية تكبير الصدر وذلك عن طريق خلط مسحوق الحلبة مع مقداراً من الماء ومزجها سوياً ، إلى أن تصبح خليطاً متماسكاً ، ودلكيِ بها صدرك لمدة 10 دقائق بلطف وبشكل دائري ثم اغسليه بالماء الدافئِ كرريها يومياً لتحصلي على أفضل النتائج .
  • قوميِ بعمل التمارين الرياضية مثل اليوجا والضغط .
  • تناوليِ الغذاء الذي يحتويِ على الفيتامينات والبروتينات والدهون المشبعة .

عزيزتي اتبعيِ تلك الطرق للحصول على صدر كبير مشدود وجذاب، خالى من الترهلات وستحصلين على مظهر متناسق وملابس منضبطة ، وخدود ممتلئةِ ووجها جذاباً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *