التخطي إلى المحتوى

مواصفات وأسعار كيا GT 2019،  تسعى شركة كيا الكورية للسيارات للحفاظ  على التطور والرقى المستمر الذى وصلت إليه على مدار الأعوام الماضية لتستمر المنافسة القوية بين السيارات الرياضية، لذلك جاءت إلينا بإطلالة جديدة لعام 2019 لاقت إعجاب عدد كبير من محبى السيارات وهى الكشف عن السيارة الجديدة كيا GT.

والجدير بالذكر أن شركة كيا تنوع فى انتاجها بين السيارات السيدان، سيارات الدفع الرباعى وسيارات الكروس اوفر ومنها كيا GT 2019 التى نتحدث عنها معكم خلال السطور التالية بعد التطور المستمر التى وصلت إليه، كما حافظت الشركة على الظهور المتميز لها.

ومن جانبه تحاول شركة كيا الإستمرار فى النجاح دائما حتى تستطيع مواجهه السيارات المنافسة لها فى السوق، وتعد بورش باناميرا، مرسيدس CLS، اودى A7، بى ام دبليو 6 من أبرز السيارات المنافسة للسيارة الجديدة كيا GT حيث يوجد عدد كبير من التشابه بينهما فى التصميم.

مواصفات كيا GT 2019

كيا GT

تعد كيا GT 2019 من السيارات السيدان الرياضية التى يبحث عنها عدد كبير من فئات الجمهور وخاصة بعد التحديث الأخير التى حصلت عليه، لذلك سوف يعرض لكم موقع محتوى اليوم فى هذا التقرير مواصفات كيا GT من ناحية التصميم الداخلى والخارجى وكذلك قوة وأداء المحرك.

  • جاءت المصابيح الأمامية قوية ومسحوبة إلى طرفى السيارة.
  • جاء الشبك الأمامى على شكل أنف النمر ومحاط بمادة الكروم اللامعة وهو التصميم التى تشتهر به شركة كيا فى الموديلات السابقة.
  • جاء المصد الأمامى كبير الحجم وبه عدد من الخطوط والإنحناءات المتميزة.
  • تعتمد السيارة على خاصية الدفع الخلفى للعجلات.
  • تتوفر السيارة بأكثر من نسخة للمحرك.
  • جاءت النسخة الأولى تعتمد على محرك رباعى الإسطوانات، حيث تبلغ قوته 315 حصان.
  • وجاءت النسخة الثانية تحتوى على محرك رباعى الإسطوانات تيربو تشارجد، ويعد الديزل وقود أساسى لها.
  • بينما النسخة الثالثة تحتوى على محرك مكون من V6، وتبلغ سعته اللترية 3.3 لتر مع شاحن توبينى مما يمنحة القدرة على توليد 365 حصان.
  • جاءت النسخة الإختبارية لكيا GT تحتوى على محرك مكون من 6 اسطوانات V6 مع شاحن توربينى مما يمنحة القدرة على توليد 395 حصان.

أسعار كيا GT 2019

كيا GT

تعد كيا GT 2019 من السيارات الرياضية الجديدة التى لم تعلن الشركة المنتجة عن أسعارها الرسمية حتى الأن، ولكن سوف يتابع موقع محتوى كافة التقارير التى تصرح بها شركة كيا وعندما يتم التوصل إلى أى معلومة جديدة خاصة بالأسعار سوف ننقلها لكم، لذلك تابعوا موقعنا بإستمرار لمعرفة كل ما هو جديد.

صور كيا GT 2019

تم تسريب عدد كبير من الصور المختلفة للسيارة الجديدة كيا GT 2019 من قبل الشركة المنتجة، حتى يتمكن كافة المستهلكين من التعرف عليها، فقد تم نشر مجموعة من الصور لها من الخارج، كما تم نشر مجموعة أخرى من الداخل لرؤية أخر التطورات التى حصلت عليها من تقنيات تكتولوجية وأجهزة عصرية حديثة.

كيا GT

كيا GT

كيا GT

كيا GT

كيا GT

كيا GT

كيا GT

كيا GT

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *