التخطي إلى المحتوى

خلفيات موبايل اندرويد وايفون لابرز لاعبين كرة القدم في العالم 2019 لم تعد كرة القدم مجرد لعبة جماعية يشاهدها الكثير من المشجعين الذكور لاضاعة البعض كما يظن البعض انما اصبحت عشق وغاية يهدف اليها الكثيرون من اجل تحقيق احلامهم بالظهور في عالم الشهرة والاضواء حتى لبعض الاناث.

ومن هنا اصبح العديد من اللاعبين خاصة الذين يلعبون في الدوريات الاوروبية الكبرى قدوة حسنة للكثير من الشباب مما جعلهم يحتفظون بالعديد من الصور التي تستخدم كخلفيات موبايل لاعبين كرة قدم 2019 لهذا سوف نقدم بعض من هذه الصور لعدد من اشهر لاعبي العالم واكثرهم شهرة.

خلفيات رونالدو للموبايل HD

اصبح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من افضل لاعبي العالم واشهرهم ولم يكتفي بذلك بل اصبح واحداً من اساطير كرة القدم التي لن تتكرر بسهولة في ملاعب كرة القدم ، وكنبذة مختصرة عن اللاعب الذي بدأ حياته كلاعب ناشئ في نادي اندورينيا البرتغالي ثم انتقل منه الى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي الذي ظل به حتى سن ال12 ثم انتقل الى نادي سبورتنج لشبونة.

تمكن اللاعب من فرض موهبته في نادي سبورتنج لشبونة الذي لعب في قطاعات الناشئين به في تمكن من اللعب معه في الفريق الاول لكرة القدم ، وتمكن في موسم 2003 الانتقال منه الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ليبدأ الانطلاقة الحقيقية له في ملاعب كرة القدم ثم ظل به حتى موسم 2009 الذي انتقل فيه الى نادي ريال مدريد الاسباني الذي لايزال به حتى الوقت الحالي يحقق معه العديد من الانجازات الشخصية والجماعية كما ستوضح خلفيات رونالدو للموبايل HD.

رونالدو

رونالدو

رونالدو

رونالدو

خلفيات راموس للموبايل 2019

في هذه الفقرة سوف نقدم عدد من خلفيات راموس للموبايل 2019 ؛ ذلك اللاعب الاسباني الذي استطاع ان يصبح من افضل لاعبي العالم في مركز قلب الدفاع نظراً لقوته وصلابته التي ازدادت مع مرور المواسم المختلفةمما جعل عشاقه يلقبونه بالقيصر وصخرة الدفاع.

وكان سيرجيو راموس قد دخل الى عالم الاضواء والشهرة في المستطيل الاخضر من بوابة النادي الاندلسي اشبيليه الذي لعب به منذ كان ناشئاً حتى تم تصعيده في الفريق الاول في موسم 2004 وظل به موسم واحد ، ومن ثم انتقل الى نادي ريال مدريد الذي لم يرتدي اي قميص غيره حتى موسم 2017 اي الموسم الحالي.

راموس

راموس

راموس

راموس

خلفيات ميسي للايفون 2019

مثلما يتواجد الاسطورة رونالدو في البرتغال يتواجد ليونيل ميسي كاسطورة اخرى في الارجنتين تمتع العاشقين لكرة القدم بلمس اقدامه للساحرة المستديرة ، وكان اللاعب قد بدأ حياته في ملاعب كرة القدم وهو لايزال صغيراً في السن متنقلاً بين اكثر من نادي في الارجنتين حيث تمكن من لفت الانظار هناك الا انه لم يستمر في الارجنتين نتيجة لسفره مع والدته.

وكانت رحلة ميسي الى اسبانيا رفقة والدته هي بدايته الحقيقية بعد ان تمكن من الالتحاق بقطاعات الناشئين بنادي برشلونة الاسباني كما يظهر من خلفيات ميسي للايفون والاندرويد ، ونجح ميسي ان يلعب بقميص الفريق الاول لفريق برشلونة منذ كان في سن ال17 حتى الموسم الحالي محققاً خلال هذه المواسم العديد والعديد من الالقاب الجماعية مع فريقه بالاضافة الى ألقابه الشخصية.

ميسي

ميسيميسي

ميسي

اجدد خلفيات انيستا للايفون

استطاع اللاعب الاسباني اندريس انيستا بأن يترك بصمة واضحة في ملاعب كرة القدم بأقل اللمسات في المستطيل الاخضر الا ان هذه اللمسات تكون في النهاية لمسات سحرية تؤدي الى نتائج فعالة مما جعل الجمهور يلقبونه بالرسام لجمال لمساته ودقة تصويباته ، ويتميز انيستا عن باقي اللاعبين في نادي برشلونة الاسباني انه بدأ معهم منذ كان طفلاً.

حتى اصبح كابتن الفريق الذي اقترب من اعتزال الكرة بصورة نهائية مع انتهاء الموسم الحالي ليكون واحداً من القلائل الذين لعبوا بقميص فريق واحد طوال مسيرتهم الكروية على الرغم من تلقيه العديد من العروض طوال مسيرته الكروية الناجحة والمليئة بالانجازات سواء على المستوى الدولي او المحلي او حتى المستوى الشخصي ، وهو ما توضحه بعض من خلفيات انيستا للايفون.

انيستاانيستاانيستاانيستا

خلفيات لويس سواريز للموبايل 2019

خلفيات لويس سواريز للموبايل HD سوف تكون في هذه الفقرة التي سنوضح بها ان اللاعب من مواليد دولة الاوروجواي التي بها ظهر لاول مرة كلاعب كرة قدم ناشئ في نادي ناسيونال مونتيفيديو الذي صعد فيه الى الفريق الاول ومنه انتقل الى الدوري الهولندي ولعب في صفوف الفريق الاول في نادي غرونيننغن الذي لم يبقى به سوى موسم واحد لينتقل الى اياكس امستردام الذي تألق معه.

ونتيجة لهذا التألق تعاقد معه نادي ليفربول الانجليزي في موسم 2011 ليظل يلعب في صفوفه حتى موسم 2014 الذي تمكن فيه مسؤولوا نادي برشلونة الاسباني من التعاقد معه ليكون بعدها واحداً من اخطر المهاجمين في العالم وليشكل ثلاثي هجومي خطير مع كلا من ميسي ونيمار قبل انتقاله الى باريس سان جيرمان في الموسم الحالي.

سواريز

سواريز

سواريز

سواريز

اجمل خلفيات بيل للاندرويد 2019

لايقل اللاعب الويلزي جاريث بيل عن كلا من رونالدو وميسي من حيث المتعة التي يقدمها عندما يلعب كرة القدم الا ان كثرة اصابته هي التي جعلته اقل حظاً من هؤلاء ، وكان بيل قد دخل الى ملاعب كرة القدم وهو لايزال في سن صغير كلاعب في احد الاكاديميات في انجلترا التي منها انتقل الى نادي ساوثهامبتون الانجليزي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

ظل بيل بنادي ساوثهامبتون حتى موسم 2007 مقدماً كرة قدم رائعة كما تظهر بعض من صور وخلفيات بيل للاندوريد ، ونتيجة لتألقه هذا انتقل الى نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي لتكون هذه فترة الظهور الحقيقية في ملاعب كرة القدم التي ادت الى انتقاله في النهاية الى نادي ريال مدريد في موسم 2013 ليظل به حتى الموسم الحالي ، وليكون احد افضل لاعبي كرة القدم في العالم في المواسم الاخيرة.

جاريث بيل

جاريث بيل

جاريث بيل

جاريث بيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *