التخطي إلى المحتوى
صور اجمل امرأة في العالم 2019
صور أجمل امرأة فى العالم

صور أجمل امرأة فى العالم 2019 تعتبر الممثلة الأمريكية أمبر هيرد هى أجمل امرأة في العالم بناء على ما ذكرته العديد من الصحف والمجلات الأمريكية وبالأخص ما ذكر فى صحيفة ديلي ميل والذى تم بعد إجراء بعض الاختبارات والمعايير التى تحدد مستوى الجمال وبعدها كشف طبيب الجمال دكتور جوليان دى سيلفا الأمريكى أن صاحبة أجمل وجه فى العالم هى الممثلة الأمريكية الجميلة أمبر هيرد.

الممثلة أمبر هيرد

صور أمبر هيرد

إن الممثلة أمبر هيرد ولدت فى عام 1986 وتحديدا فى يوم الثانى والعشرون من شهر أبريل فى أوستن بتكساس فى الولايات المتحدة الأمريكية وقد درست فى أكاديمية سانت مايكل الكاثوليكية إلى السابعة عشر من عمرها وبعدها انتقلت إلى نيويورك لتعمل فى مجال عروض الأزياء وبعدها أيضا ذهبت إلى عالم هوليود فى لوس أنجلوس لتعمل كممثلة نظرا لموهبتها التمثيلية المطلقة.

والفنانة أمبر هيرد تزوجت من الممثل الأمريكى المعروف جونى ديب فى عام 2015 ولكنهما انفصلا فى عام 2016.

بداية الممثلة أمبر هيرد فى مجال الفن

صور أمبر هيرد

بدأت الممثلة أمبر هيرد مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2004 عندما شاركت فى أول دور سينمائي لها فى فيلم بعنوان أضواء ليلة الجمعة Friday Night Lights مع الفنان بيلي بوب ثورنتون ومن إخراج بيتر بيرغ وكان هذا الفيلم من بطولتها وحققت نجاحا كبير من خلاله حتى أن وصلت أرباحه إلى ما يقرب من 62 مليون دولار ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

أفلام الممثلة أمبر هيرد

صور أمبر هيرد

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور أمبر هيرد التى تكون أجمل امرأة فى العالم نقدم لكم بعض من أعمالها السينمائية الرائعة التى منها فيلم بعنوان شمال المدينة North Country مع شون بين وتشارليز ثيرون وفرانسيس مكدورماند وريتشارد جينكينز وميشيل موناغان.

وبعدها قدمت فيلم الكلب ألفا Alpha Dog مع إميل هيرش وجستين تيمبرلك وبن فوستر وأنتون يلشين وشارون ستون وأيضا بعدها قدمت فيلم جميع الأولاد يحبون ماندي لين ولا تتراجع وقطار الأناناس السريع وعائلة جونز وزومبي لاند وزوج الأم.

صور أمبر هيرد

كما شاركت أيضا فى فيلم وقريبا الظلام And Soon The Darkness مع كارل أوربان وأوديت أنابل ومن إخراج ماركوس افرون وبعدها فيلم الجناح The Ward مع دانييل باناباكر وليندسي فونسيكا وميكا بورم ومن إخراج جون كاربتنر.

وأيضا فيلم يقود بغضب Drive Angry مع نيكولاس كيج وويليام فيكنر وBilly Burke وشارلوت روس وKaty Mixon وTom Atkins وبعدها شاركت فى فيلم يوميات روم وبارانويا وماشيتي يقتل.

جوائز الممثلة أمبر هيرد

صور أمبر هيرد

حصلت الممثلة أمبر هيرد جائزة أفضل أداء من جوائز شباب هوليود لعام 2008 وكما تم ترتيبها كأكثر امرأة مثيرة حيث حصلت على المرتبة الحادية والعشرون فى مجلة مكسيم لأكثر 100 امرأة مثيرة وأيضا على المرتبة الحادية والثلاثون فى مجلة فور هيم لأكثر 100 امرأة مثيرة لعام 2009.

صور أجمل امرأة فى العالم

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور أجمل امرأة فى العالم وهى الممثلة الأمريكية الجميلة أمبر هيرد 2018 حيث أنها تتميز بجمالها الناعم وأناقتها المشرقة واطلالتها الجذابة الملفتة ونعرض لكم خلفيات وصور وكفرات فيس بوك لها ونقدم صورها المثيرة والجذابة.

صور أمبر هيرد

صور أمبر هيرد

صور أمبر هيرد

صور أمبر هيرد

صور أمبر هيرد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *