التخطي إلى المحتوى
احدث الوان دهانات وديكورات المنازل 2018
احدث الوان دهانات وديكورات المنازل

الوان دهانات وديكورات المنازل 2018 تهتم السيدات بوجه عام بديكورات المنزل الذي تعتبره مملكتها الخاصة، وتحرص كل سيدة على جعله بأعلى قدر ممكن من الرقي والأناقة، هذا لأن شخصية السيدة يمكن تحديدها من خلال ألوان وديكورات منزلها.

ولأن الجمع يحرص على متابعة كافة صيحات الديكور أبدع مصممون الديكور حول العالم في ابتكار أنواع وأشكال متعددة لكل جزء بهدف إرضاء كل الأذواق.

ويعكس كل لون معنى محددة وفقاً لما تم الإتفاق عليه بين مصممي الديكور، فاللون الأزرق السماوي يعكس الهدوء ويمنح شعور بالإسترخاء، أما اللون الروز والأحمر فهما معاني للرومانسية، فيما تعتبر ألوان الأصفر والأخضر والموف من مميزات الشخصيات المتحررة والمُبهجة.

وقد تطورت دهانات الحوائط في الأوانة الأخيرة بحيث لم تعد تقتصر على مجرد طلاء يغطي الجدار بأكمله بنفس اللون، بل ظهرت الرسومات المبهجة والدهانات ثلاثية الأبعاد والقطيفة.

وكما هو معروف فإن لون الدهان يؤثر على الحالة المزاجية الخاصة بالفرد نفسه، ولذلك يقدم لكي موقع محتوى اليوم احدث الوان دهانات وديكورات المنازل 2018 لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وطبيعة منزلك.

نصائح ديكوريه عند طلاء الجدران

  • التأني في الأختيار لتحقيق الإنسجام بين ألوان الأثاث وقطع الديكور المختلفة والستائر وأيضاً الإضاءة قبل أخذ خطوة اختيار الطلاء لتحقيق اقصى قدر ممكن من التوافق.
  • من المعروف أن نوعيات الطلاء ليست واحده، بل إنها تختلف في كثافتها ولمعانها باختلاف الشركة المصنعة لها، وهو الأمر الذي يتطلب تجربة درجة اللون المراد طلائه على جزء من الجدار قبل شراء الكمية كلها.
  • يجب الأخذ في الاعتبار تأثير الإضاءة التي تنفذ من الشبابيك أو المصابيح لما لها من تأثير في كل زاوية من زواية الغرفة.
  • الثقة في اختيار الألوان المراد اختيارها دون تردد أو التزام بالقواعد أو الأساسيات الروتينية، فالمجاذفة في التجديد والإبتكار أمر جيد في ديكورات المنازل الحديثة.
  • في حالة وجود الإطارات واللوحات الجدارية بشكل مسبق، يجب الحرص على اختيار دهان متناسق مع تلك اللوحات.
  • لاداعي للقلق بشأن خلط لونين أو أكثر معاً في نفس الغرفة سواء بطريقة التناغم أو التناقض طالما هناك تناسق بين تلك الألوان وبين أثاث الغرفة.

احدث الوان دهانات

ويقدم لكم موقع محتوى اليوم احدث الوان دهانات وديكورات المنازل العصرية، والتي ابتكر بها مؤخراً الرسومات ثلاثية الأبعاد والتابلوهات التي تعطي للحائط حركة وحيوية، وفي هذا التصميم تم اختيار اللون الرمادي الفاتح ليكون خلفية لرسمة فراشة كبيرة يتطاير من أحدى أجنحتها رسومات فسيفساء لفراشات متعددة الأحجام.

احدث الوان دهانات

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المريحة للأعصاب والذي لايرتبط بغرفة معينة، وفقاً لنصائح خبراء فإنه يخفف من الشعور بالضغوط اليومية والإرهاق، وفي العموم يمكن القول بأنه لايوجد منزل يخلو من وجود اللون الأخضر به.

احدث الوان دهانات

أما اللون الوردي أو الزهري فهو من الألوان المعروف عنها فاعليتها في استرخاء العضلات وهو الأمر الذي يجعل وجوده في غرف النوم والحمامات أمراً مناسباً هذا الى جانب دوره الإساسي في خلق جواً رومانسياً في المنزل.

احدث الوان دهانات

احدث الدهانات والالوان للشقق

وقد اختلفت الأرآء حول اللون البنفسجي ما بين كونه يوحي بالفرح والبهجة، ومابين اعتباره مصدراً للكآبة لكبار السن.

احدث الدهانات والالوان للشقق

أما عن اللون البيج فهو الذي يمكننا الاطلاق عليه وبكل ثقه لقب سيد الألوان، فهو من الألوان المحايدة التي تقبل اختلاطها مع غيرها من الألوان دون شعور بالقلق تجاه تناسقها.

احدث الدهانات والالوان للشقق

احدث الوان الحوائط 2018

اللون الرمادي المائل للزرقة يعد من الألوان الجديدة الناعمة التي تساعد على استرخاء الأعصاب وامتصاص التوتر.

احدث الوان الحوائط 2018

الالوان التي تتقارب للون البحر والسماء معروف وفقاً لعلم الطاقة أنها تقلل من ضربات القلب القلب وارتفاع ضغط الدم.

احدث الوان الحوائط 2018

الرسومات الفنية بالدهان على جدران الغرف أصبح من الأمور العصرية في مجال طلاء الحوائط والتي كثيرا ما تستخدم في غرف الأطفال.

احدث الوان الحوائط 2018

 

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن