كلمات أغنية فرحتى بزيادة جنات

أ / اسراء السيد جبر

قامت الفنانة الشابة “جنات”بالإعلان عن كلمات أغنية فرحتى بزيادة أثناء احتفالها بزفافها على المحامى “محمد عثمان نعمان” فى المغرب خلال الأيام الماضية، وتم طرحها على حسابها الشخصى على الفيسبوك، وحرص الجمهور على تهنئتها بالإضافة إلى وجود عدد من نجوم الفن والغناء فى الحفل مثل “محمد حماقى ورامى صبرى”، وعبر مقالنا سنتعرف على كلمات أغنية فرحتى بزيادة.

كلمات أغنية فرحتى بزيادة كاملة

أصدرت جنات كلمات أغنية فرحتى بزيادة بمناسبة زواجها من المحامى “محمد عثمان نعمان”:

  • كلمات الأغنية: أيمن بهجت قمر.
  • ألحان الأغنية: محمد يحيي.
  • توزيع الموسيقى: توما .

فرحتي بزيادة حاسة خلاص بامان وسعادة فرحتي بزيادة واطمنت معاك يا حمادة

فرحتي بزيادة حاسة خلاص بامان وسعادة فرحتي بزيادة واطمنت معاك يا حمادة

مين يستجري يقف قدامي ده انا فرحي الليلة على محامي  مين يستجري يقف قدامي ده انا فرحي الليلة على محامي

طلب الدعوة وماليش دعوة بقلبي عملته وكيل لحبيبي، وحكموا عليا في حبه اتمادى يا حمادة يا حمادة

جاري في الطلعة وفي النازلة بيتكتك بينه وبينه خطفني ومتنازلة عن قلبي وروحي وعيني

جاري في الطلعة وفي النازلة بيتكتك بينه وبينه خطفني ومتنازلة عن قلبي وروحي وعيني.

شاهد المزيد من اغاني جنات: كلمات اغنية الناس للناس جنات

نشأة الفنانة جنات

وبعد التعرف على كلمات أغنية فرحتى بزيادة سنتعرف على حياة الفنانة جنات، فهى مطربة مغربية معروفة، تعتبر أحد الأوجه الجديدة التى ظهرت فى مجال الغناء والفن خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت فى مدينة “واد زم” بالمغرب يوم 6 من شهر يناير عام 1986.

اسمها كاملا “جنات مهيد”، نشأت فى وسط أسرة تتكون من ثلاثة أشقاء وكانت هى الأصغر بينهم، عشقت الغناء منذ الصغر فكانت تستمع دائما إلى أغانى الأطفال وتقوم بتردديها، شجعها والدها لدخول مجال الفن وتبنى موهبتها.

كلمات أغنية فرحتى بزيادة

بداية مسيرة جنات الفنية

ظهرت للمرة الأولى على خشبة المسرح عندما بلغت سن الثامنة عشر من عمرها حيث قامت بالاشتراك فى برنامج مسابقات غنائية في المغرب اسمه “نجوم الغد” ونجحت في الوصول إلى النهائيات والحصول على المركز الأول.

انضمت بعد ذلك لعدد من البرامج الأخرى، شاركت فى مهرجان “ليالى دبى” وحصلت على جائزة “أفضل صوت عربى عام 2000″، ظهرت فى حفلات دار الأوبرا المصرية وتعرفت على المنتج الكبير “أحمد الدسوقى”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية يلا نفرح جنات

مشوار جنات مع أحمد الدسوقى

التقت بالمنتج “أحمد الدسوقى”الذى أشاد بقوة صوتها وموهبتها الحقيقية وقرر أن يتبناها فنيا ويتعاقد معها، تأخرت فى توقيع عقد مع شركته “جود نيوز فور ميوزيك” وذلك بسبب صغر سنها فى ذلك الوقت وإرتباطها بدراستها فى المغرب، أطلقت أول ألبوماتها الفنية عام 2006 بعنوان “اللى بينى وبينك”.

ظهرت من خلالها بأول أغانيها المصورة وهى “أكتر من سنة وبحبك”من إخراج “محمد جمعة” ، حصلت على جائزة “الإسطوانة الذهبية” مقدمة من شركة التوزيع “EMI”عام 2009.