التخطي إلى المحتوى

صور ملكة جمال العراق 2018 أعلنت العراق عن إقامة مسابقة جمال لفتياتها نظرا لوجود بها العديد من الفتيات الجميلات التى يتميزن بالسحر والجمال والأناقة والجاذبية ونحن فى هذة المقالة سوف نعرض لكم صور ملكة جمال العراق المعلن عنها ونعرض لكم أجمل صور لها التى يبحث عنها الكثير على مواقع الإنترنت.

وملكة جمال العراق المعلن عنها لعام 2017 هى الملكة فيان السليمانى التى حصلت على لقب ملكة جمال العراق لما تتمتلكة من شعر ناعم طويل جدا وعيون خضراء جميلة وجسم مميز حيث يبلغ وزنها خمسة وخمسون كيلو جرام ويبلغ طولها 171 سم وهى استطاعت أن تحصل على التاج من بين خمسة عشر متسابقة وصلوا إلى مرحلة النهاية.

الملكة فيان السليمانى

فيان السليمانى ولدت الملكة فيان السليمانى فى عام 1993 فى بلدة الكرخ فى العراق وهى حاصلة على شهادة البكالوريوس في كلية الهندسة للحاسبات والبرمجيات بجامعة المستنصرية فى بغداد .

وقد عملت عقب تخرجها فورا فى شركة استثمارات عقارية كبيرة وهى تحب عملها جدا وتفوقت فيه كثيرا حتى أنها تفكر فى تأسيس شركة تأمين وهى تتحدث الانكليزية بطلاقة وتحب أيضا دراسة اللغات كثيرا.

صور فيان السليمانى

والجميلة فيان السليمانى تهتم كثيرا بالموضة والأزياء والأناقة وهى مثقفة كثيرا مما جعلها تشارك لأول مرة فى مسابقة ملكة جمال العراق لعام 2017 ولكن من الممكن أن تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم التى تقيمها الولايات المتحدة الأمريكية.

فيان السليمانى فى مسابقة ملكة جمال العالم

صور فيان السليمانى

حظيت فيان السليمانى بتاج ملكة جمال العراق لجمالها وثقافتها الواسعة حيث قال عنها فوزى عطروشى نائب وزير الثقافة والسياحة والأثار أن صفاتها الاستثنائية جعلتها تفوز هى ليست فقط مثقفة بل مثقفة وجميلة.

وتوجت فيان السليمانى بتاج ملكة جمال العراق فى حفل جميل ومميز أقيم فى العاصمة ببغداد ونظمته وزارة الثقافة برعاية إعلامية بقنوات NRT بمشاركة عدد من فتيات العراق من الأكراد والتركمان والمسيحيين والأزيديين وهى المسابقة الثالثة على التوالى للعراق حيث أنها لم تقيم حفل مسابقة ملكة جمال منذ خمس وأربعون عاما.

صور فيان السليمانى

وقد حضر الحفل العديد من النجوم والمشاهير فى العراق وسوريا وغيرها ومن ضمنهم الممثل السوري مصطفى الخاني الذى هنأ الملكة فيان السليمانى عبر تغريده على حسابه الشخصي على تويتر وكان حفلا رائعا وأحياه عدد من المطربين.

صور ملكة جمال العراق فيان السليمانى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور ملكة جمال العراق 2017 وهى الملكة فيان السليمانى التى توجت بتاج الملكة ونعرض لكم أيضا صور وخلفيات فيان السليمانى التى انتشرت على مواقع الإنترنت وعلى موقعها الرسمى على الإنستجرام وأيضا نقوم بعرض جميع الصور الجميلة والمميزة لكم.

صور فيان السليمانى

صور فيان السليمانى

صور فيان السليمانى

صور فيان السليمانى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *