التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات مغربية حديثة 2020 يتمتع الديكور المغربي بذوق خاص ومميز فهو يميل إلى الكلاسيكية والحضارة ويبرز فيه أصول التقاليد والعادات المغربية وعلى الرغم من تعاقب الكثير من الحضارات والثقافات على دولة المغرب ظل الديكور المغربي محتفظاً بأصالته ولم يتأثر بكل تلك الأذواق بل أخذ منها ما يناسب العصر الحالي وفي نفس الوقت يتلائم مع العادات والتقاليد المغربية.

ديكورات غرفة الصالة المغربية 2020

تجمع ديكورات غرفة الصالة المغربية 2020 ما بين الأصالة والفخامة والبساطة كما تتميز بتعدد استخداماتها حيث يمكن استخدامها للجلوس والنوم وتقديم الولائم وتتصف أيضاً بعدم شغلها حيز من المكان، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث وأفضل الديكورات المغربية المناسبة لغرفة الصالة.

يمتاز هذا الموديل من الديكور المغربي بالتميز والجمال والرقة حيث أنه يصلح لغرف الصالة ذو المساحة الكبيرة وتم تصميم ديكور هذه الغرفة من صالون بسيط باللون الكاكاو في جانب الغرفة ليتلائم مع دهان الحائط الأبيض وتم شغل المشاحة الأخرى بقاعدة دائرية تجمع بين اللونين السماوي والبني فيما تم إختيار أحد الأسقف المنقوشة ذو اللون الأسود لتضيف جمالاً إلى الغرفة.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة الصالة

وإليكم هذا الموديل البسيط الذي يلائم غرف الصالة ذو المساحة المحدودة حيث تم تصميم ديكور الغرفة من ركنة رقيقة من اللون الأبيض وتم تغطية المساحة المتبقية بكرسي خشبي مميز ووقع الإختيار على المشغولات المغربية اليدوية لتزين حائط الغرفة.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة الصالة

ويتلائم هذا الموديل الرقيق والهادئ أيضاً مع غرف الصالة ذو المساحة المحدودة حيث تم إختيار كنبة بسيطة من اللون الأبيض لشغل جانب الغرفة وتم تزويد الكنبة مخدات ملونة وراقية لتضيف جمالاً إلى الغرفة فيما وقع الإختيار على المرايات والتحف البسيطة لتزين الحائط.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة الصالة

يجمع ديكور هذه الغرفة ما بين العصرية والكلاسيكية فهو مكون من كنبة من القطيفة ذو اللون الرمادي الفاتح المزودة مخدات راقية من اللونين الأحمر دم الغزال والذهبي وتم إختيار المصابيح ذو الطابع القديم لإنارة الغرفة حيث تعطيها جمالاً رومانسي وبسيط ويضيف تصميم هذه الغرفة أجواء من الشاعرية.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة الصالة

ديكورات مغربية غرفة النوم 2020

تتميز ديكورات غرف النوم المغربية 2020 بأناقتها وجمالها حيث تم تصميمها لتناسب الأذواق العصرية وتعطي الإحساس والشعور بالراحة والهدوء ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أهم الديكورات المغربية التي تتناسب مع غرفة النوم.

يمتاز ديكور هذه الغرفة بالتميز والاختلاف حيث تم تصميم حائط الغرفة من الطوب الحجري فيما تم تزيينه بأحد السجادات اليدوية المشغولة ذو اللون الأحمر لتتناسب مع أرضية الغرفة المصممة من الباركيه.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة النوم

وإليكم هذا التصميم ذو الألوان المتناسقة والأثاث الراقي حيث تم إختيار ستائر الغرفة لتتلائم مع فرش السرير وتناسب هذا التصميم مع الأذواق العصرية.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة النوم

يتصف هذا التصميم الفاخر بالأصالة المغربية كما جمع ما بين غرفة النوم والحمام في غرفة واحدة حيث تم وضع سرير أنيق من اللون البني وتزويده بالمفروشات المغربية ذو التطريزات المميزة في أحد جوانب الغرفة فيما تم وضع بانيو أنيق مزخرف في الجانب الأخر من الغرفة.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة النوم

تصميم مميز لغرفة النوم يتميز بالبساطة والرقي حيث تم إختيار أحد السرائر المُزودة بالعمود لتعطي إحساس بالأصالة والتميز.

ديكورات مغربية حديثة لغرفة النوم

ديكورات مغربية عصرية 2020

تتنوع التصميمات العصرية للديكورات المغربية 2020 ونقدم لكم من خلال التالي أحدث الديكورات المغربية العصرية.

هذا التصميم الفاخر غرفة الصالة من أنتريه أبيض بسيط وراقي كما يتسم هذا الأنتريه بتعدد الإستخدام حيث يمكن أن تتسع كنبة الأنتريه وتتحول إلى سرير لتصبح غرفة نوم أيضاً تلزم عند الحاجة.

أشكال ديكورات مغربية عصرية

وإليكم هذا التصميم المميز لغرفة الصالة والذي جمع بين التحف والأدوات المغربية التقليدية والأثاث العصري المميز المتناسق في الألوان والخامات.

أشكال ديكورات مغربية عصرية

ويتميز تصميم هذا الغرفة بالفخامة كما يبعث الشعور بالراحة والطمأنينة يتناسب أيضاً مع كافة الديكورات العصرية والكلاسيكية.

أشكال ديكورات مغربية عصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *