التخطي إلى المحتوى
أحدث الديكورات في مصر 2018
اشكال ديكورات مصرية حديثة

أحدث الديكورات في مصر 2018 يمتاز الديكور المصري بتصاميمه المختلفة والمميزة التي تتلائم مع كافة الأذواق العصرية والتقليدية وقد تطور الديكور المصري عبر الأزمنة وأصبح الأن يشغل تصنيفاً هاماً في عالم الديكور وعلى الرغم من تعاقب الحضارات المختلة على جمهورية مصر العربية ظل الديكور المصري يعكس التراث الفرعوني الأصيل.

ويتصف الديكور المصري ببساطته ورقيه حيث يعكس الروح المصرية الأصلية الممزوجه بالذوق العصري والمبهج ويتعرض الكثير من المقبلين على الزواج مشكله في إختيار الديكور المناسب لمنزلهم خاصة في ظل تعدد التصميمات والأشكال المختلفة للديكور، لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعه من أحدث وأبسط الديكورات المصرية التي تتلائم مع كافة الأذواق العصرية والتقليدية.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

تمثل غرفة النوم أحد أهم الغرف في المنزل على الإطلاق لذلك يحرص الكثير على إختيار الديكور المناسب لها بحيث يعكس الإحساس بالراحة والهدوء النفسي ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث وأرقي الديكورات المصرية المناسبة لغرفة النوم.

يمتاز هذا الديكور المميز لغرفة النوم بالأناقة والجمال والتميز حيث تم إختيار سرير كبير من الخشب البني الداكن ليتلائم مع أرضية الغرفة من الباركيه البني وتم تزين الحائط بستائر من الستان الراقي والبسيط فيما تم إختيار الإضاءة الخافتة التي تعطي إحساس بالراحة والسكون.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

تصميم مميز لغرفة نوم من الديكور المصري تعكس التراث الفرعوني الأصيل من خلال النقوش والرسوم الفرعونية على الحائط إضافة إلى المفروشات المشغولة يدوياً بطريقة بسيطة وجذابة.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

وإليكم هذا الديكور المميز والمختلف الذي يعكس روح الفخامة من خلال هذا السرير المصنوع من العواميد والمغطي حتي السقف بأغطية من القماش المطرز ذو اللون الأصفر وزاد هذا التميم جمالاً النقوش والزخارف المميزة على الحائط والتي تعكس روح الأصالة والتميز.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

أما هذا الديكور المميز لغرفة نوم من الحفر اليدوي ذو اللون الزيتوني الفاتح ويتلائم هذا التصميم مع أصحاب الذوق الرفيع والراقي.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

يقع الكثير في حيرة من أمرهم عند إختيار ديكور لغرفة الصالة لذلك نقدم لكم مجموعة من أرقي وأحدث الديكورات المصرية التي تناسب غرفة الصالة.

يتصف هذا الديكور لغرفة الصالة بالبساطة والرقي حيث تم إختيار ركنه من اللون البيج الفاتح لتتوسط الغرفة ويقابلها كرسي من اللون البني ليتلائم مع حائط الغرفة المصمم من الطوب الحراري.

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

وإليكم هذا الأنتريه المميز ذو الكنبة الكبيرة من اللون البني المائل إلى الطحيني ويتوسط الغرفة طاولة كبيرة مغطاه بمفرش يدوي من اللون الفوشيا المطعم بالأصفر ليتلائم مع دهان الغرفة من اللون الروز الوردي.

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

أما هذا الديكور المميز لغرفة صالة متناسقة في الذوق والألوان حيث تم إختيار كنبة من اللون الأوف وايت الجميل ليتناسق مع الكراسي ذو الألوان البرتقاليه والخضراء ووقع الإختيار على الستائر من القطن المشجر لتزيد الغرفة جمالاً وأناقة .

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

تصميم مميز لغرفة صالة عصرية تعكس الأصالة الممزوجة بالرقي والبساطة ويتناسب هذا الديكور مع كافة الأذواق العصرية والكلاسيكية.

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

أشكال ديكورات مصرية بسيطة

تمتاز الديكورات المصرية ببساطتها وأناقتها ونقدم لكم من خلال التالي بعض الديكورات المصرية العصرية والبسيطة.

تصميم بسيط وأنيق لأنتريه من اللونين البيج والبني الهاديء من قماش القطيفة ليتلائم مع دهان الغرفة ذو اللون الزيتوني وتم تزين الطاولة ببعض التحف البسيطة والراقية التي تزيد الغرفة أناقة وتميز.

أشكال ديكورات مصرية بسيطة

وإليكم هذا الديكور العصري والأنيق لغرفة الصالة حيث يتميز ديكور هذه الغرفة بالتناسق في ألوان المفروشات ودهانات الحائط كما يعكس روح عصرية أنيقة ومميزة من خلال الزخارف والنقوشات المتواجدة على الحائط.

أشكال ديكورات مصرية بسيطة

يتلائم هذا الديكور البسيط والهاديء مع غرف الصالة ذو المساحة المحدودة حيث تم إختيار كنبة عريضة من قماش الجلد ذو اللونين الأبيض والأسود لتتناسب مع حائط الغرفة المزدوج من الطوب الطبيعي والخلايا الضوئية البيضاء ويبعث هذا الديكور الشعور بالراحة والهدوء.

أشكال ديكورات مصرية بسيطة

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن