التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات مطاعم أسماك جديدة يتميز الديكور الخاص بمطاعم الأسماك بالتميز والاختلاف فهو يميل أكثر إلى الإبداع والإبتكار عن ديكورات المطاعم الأخرى وقد شهدت ديكورات مطاعم الأسماك طفرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة وأصبحت تستخدم تصميمات وأشكال أكثر جمالاً، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة متنوعة من ديكورات مطاعم الأسماك كذلك سنتناول أحدث وأجمل الديكورات الحديثة التي من الممكن إستخدامها مطاعم الاسماك.

احدث ديكورات مطاعم الأسماك

تتميز ديكورات الأسماك الحديثة بأناقتها وجمالها كما تتصف بالفخامة والتميز ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث وأرقى ديكورات مطاعم الأسماك الحديثة.

يمتاز ديكور هذا المطعم بالتميز والفخامة حيث أعتمد على دهان حائط من اللون الأبيض فيما تم تصميم عواميد المطعم من الرخام المزركش ذو اللون البيج ووقع الإختيار على طاولات بسيطة من اللون الزيتوني ليتلائم مع ديكور المطعم وتميز ديكور هذا المطعم بوضع طاولة كبيرة بطول المطعم موضوع عليها أصناف من الأسماك التي يقدمها المطعم وهي فكرة جديدة ومميزة تساعد الزبائن في اختيار ما يحلو لهم من الأسماك.

أحدث ديكورات مطاعم الأسماك

وإليكم هذا الديكور المميز لمطعم سمك أعتمد في ديكوره على سقف معلق خشبي ذو عدة طبقات دائرية متوازية وتم إستخدام اللون الرمادي المزركش لدهان الحائط وتميز ديكور هذا المطعم بحوض السمك الذي تم وضعه على طول أرضية المطعم ليعطي إحساس بالتميز والجمال.

أحدث ديكورات مطاعم الأسماك

فيما أعتمد ديكورها المطعم على اللون البني في دهانات الحائط وألوان الطاولات كما تم إختيار الطوب الطبيعي في ديكور أحد الحوائط وتميز ديكور هذا المطعم بوضع سقف معلق على شكل نجمة بحرية.

أحدث ديكورات مطاعم الأسماك

تم تصميم ديكور هذا المطعم بشكل مختلف ومميز ليعطي إحساس بالاتساع والفخامة حيث أعتمد تصميم الديكور على الأرائك ذو اللون النبيتي الداكن من قماش القطيفة كما تم وضع بعض الطاولات من اللون البيج لتتلائم مع دهان الحائط ذو اللون البني.

أحدث ديكورات مطاعم الأسماك

تصميم فخم ومميز لمطعم سمك أعتمد في ديكوره على اللون الأسود والفضي وتم إدخال اللون الأصفر المائل إلى الذهبي في تزيين طاولات وستائر المطعم وتميز هذا المطعم بوضع سقف معلق من الألومنيوم الفضي اللون وقد أتخذ شكل دائري مميز في منتصف المطعم ليعطي لمسة جمالية جذابة.

أحدث ديكورات مطاعم الأسماك

ديكورات مطاعم أسماك صغيرة

تتصف ديكورات مطاعم الأسماك الصغيرة بتميزها وجمالها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل وأرقي ديكورات المطاعم الصغيرة.

أعتمد هذا المطعم على الديكور الخشبي ذو اللون البنى فى ديكور السقف والحائط ومن أجل إستغلال كافة المساحة بشكل مفيد تم وضع أريكة كبيرة من اللون الأوف وايت في وجهة المطعم أمامها بعض الطاولات الصغيرة وتم تصميم كرسي المطعم بشكل مميز حتى لا يشغل أى حيز من المكان وتميز ديكور هذا المطعم بوضع بعض التحف التي أتخذت شكل أسماك على حائط المطعم.

ديكورات مطاعم أسماك صغيرة

تصميم لمطعم أسماك أعتمد في ديكوره على الطوب الطبيعي وتم وضع الطاولات بمحاذاة بعضها حتى لا تشغل أي حيز من المكان.

ديكورات مطاعم أسماك صغيرة

ديكورات مطاعم أسماك بسيطة

تتميز اشكال مطاعم الأسماك بأناقتها وجمالها ورقيها ونقدم لكم من خلال التالي بعض ديكورات مطاعم الأسماك البسيطة.

ديكور بسيط لمطعم أسماك أعتمد على الطاولات الخشبية ذو اللون البني الذي تم وضعها بشكل مثالي وأنيق وتميز هذا المطعم بوضع حوض من السمك ليغطي حائط المطعم بالكامل.

ديكورات مطاعم أسماك بسيطة

أعتمد ديكور هذا المطعم على البساطة والجمال في تصميمه حيث تم إستخدام هذه الطاولات والكراسي المميزة في الشكل كما تم وضع سبوتات الإضاءة بطريقة جذابة و متدلية من السقف بواسطة سلاسل أنيقة ويتلائم ديكور هذا المطعم مع الأجواء الشاعرية والرومانسية.

ديكورات مطاعم أسماك بسيطة

إليكم هذا الديكور البسيط والمميز لمطعم أسماك أعتمد على التميز حيث تم تصميم طاولات المطعم على شكل مركب جميل لتعطي الشعور والإحساس بالبحر وتضيف لمسة جمالية ساحرة إلى المطعم.

ديكورات مطاعم أسماك بسيطة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *