اشكال ديكورات الكافيهات بألوان حديثة 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

تتميز أشكال وديكورات الكافيهات بالأناقة والجمال كما تعتمد على تصميمات وأشكال مختلفة لديكور كلاً من الحوائط والأرضية والطاولات والكراسي حيث يتوقف رضا الزبائن عن مستوى أداء الكافيهات على نوع الديكور المستخدم ومدى التناسق بين الألوان في الدهانات والمفروشات لذلك يجب الحرص دائماً على اختيار نوع الديكور المناسب للمساحة والطول .

اشكال ديكورات الكافيهات 2024

تتميز ديكورات الكافيهات بأناقتها وجمالها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث ديكورات الكافيهات.

ديكور مميز لكافيه أعتمد على درجات اللون الكاكاو في تصميمه حيث تم استخدام أنواع من النجف ذو الشكل المنحني الجذاب والمخطط في التصميم بحيث تتلاءم مع ورق الحائط المُستخدم ذو الشكل المخطط بالطول كما تم استخدام طاولات من اللون البني اللامع يحاوطها كراسي مبطنة من القطيفة البيج.

أشكال ديكورات للكافيهات حديثة

وإليكم هذا الديكور الأنيق لكافيه أعتمد على اللون الأوف وايت في تصميمه كما تم استخدام أحد الأسقف المعلقة الخشبية التي تحوي بداخلها سبوتات الإضاءة ووقع الاختيار على الكراسي الخشبية ذو الفراغات المميزة لتزيين طاولات الكافية بحيث تتناسب مع السقف الخشبي المعلقة وتميز ديكور هذا الكافيه بمصابيح الإنارة ذو الأشكال المختلفة المتدلية من السقف بواسطة سلاسل بحيث تضيف لمسة جمالية وجذابة إلى الكافيه.

أشكال ديكورات للكافيهات حديثة

بتداخل جذاب بين اللونين الأحمر والبني تم تصميم ديكور هذا الكافيه المميز حيث تم استخدام سقف خشبي معلق ذو فراغات مميزة لتدلى منها مصابيح الإنارة بهذا الشكل الجذاب فيما تم وضع طاولات الكافية بتنسيق معين على جوانب الكافية مع وضع بعض الطاولات بشكل متوازي في المنتصف.

أشكال ديكورات للكافيهات حديثة

تميز ديكور هذا الكافية بالرقي والأناقة حيث تم تصميم طاولات الكافية بشكل جذاب ومنظم للغاية كما تم استخدام نوعين من مقاعد الجلوس حيث تم وضع مجموعة من الأرائك ذو اللون البيج

بشكل متقابل بينهم طاولة بشكل طولي في منتصف الكافية فيما تم اختيار طاولات محاطة بكراسي من اللون الأحمر على جوانب الكافية ويسمح هذا النظام للزبائن باختيار أكثر الأماكن المناسبة إليهم للجلوس.

أشكال ديكورات للكافيهات حديثة

ديكورات كافيهات كلاسيك

تتميز ديكورات الكافيهات الكلاسيكية بالفخامة والتميز ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل ديكورات الكافيهات الكلاسيكية.

ديكور مميز لكافيه أشبه بالمكتبة حيث أعتمد تصميم الكافية على الطوب الطبيعي في الجدران فيما تم تصميم بعض الأرفف المتداخلة في الحائط تحمل بداخلها بعض الكتب

وتم وضع مصابيح الإنارة بشكل متدلي وجذاب من السقف لتعطي مظهر جذاب وأنيق وتميز ديكور هذا الكافية أيضاً بالتنوع في الطاولات ومقاعد الجلوس مما يعطي الشعور بالراحة والاسترخاء للزبائن.

ديكورات كافيهات كلاسيك

وإليكم هذا الديكور المميز لكافيه أعتمد في تصميمه على اللونين الأسود والكاكاو كما تم اختيار نوعين من مقاعد الجلوس أحدهم جاء على شكل أرائك من اللون الأسود والأخر أتخذ شكل طاولات محاطة بكراسي خشبية مميزة فيما تم تصميم بعض الأرفف المتداخلة بالحائط التي تحوي بداخلها بعض الأطباق والأواني مما يعكس الشعور بنظافة وتنسيق الكافيه.

ديكورات كافيهات كلاسيك

ديكور راقي ومختلف لكافيه أعتمد في تصميمه على اللون الأبيض الهادي كما تم اختيار أحد أنواع الأسقف المعلقة الجبسية الذي أتخذ شكل كرف منحني بحيث يعطي لمسة جمالية جذابة فيما تم اختيار اللونين الأصفر والأسود ديكورات الطاولات والمقاعد.

ديكورات كافيهات كلاسيك

تصميم مميز لكافيه أعتمد على التداخل بين اللونين الأحمر والرمادي في ديكوره كما تم استخدام أكثر من تصميم طاولات ومقاعد الجلوس.

ديكورات كافيهات كلاسيك

ديكورات كافيهات مودرن

تتنوع الكافيهات المودرن كما تمتلك جاذبية وأناقة مختلفة ونقدم لكم من خلال التالي أجمل ديكورات الكافيهات المودرن.

تصميم أنيق وعصري لكافيه أعتمد على الديكور الخشبي في تصميم الطاولات والمقاعد فيما وقع الاختيار على الطوب الطبيعي لتصميم الجدران وتميز ديكور هذا الكافية المصابيح المتدلية من السقف بهذا الشكل الجذاب والتي أضافت لمسة جمالية مختلفة.

ديكورات كافيهات مودرن

بتناسق وتداخل بين الألوان تم تصميم ديكور هذا الكافية الذي يبعث الشعور بالبهجة والمرح من خلال هذه المصابيح المُُلونة والعصرية.

ديكورات كافيهات مودرن

أعتمد تصميم هذا الكافية على الطوب الحراري ذو اللون الكاكاو ليتناسب مع لون الطاولات التي تم وضعها بطريقة مميزة كما تم اختيار الكراسي الدوارة القابلة للصعود والهبوط بحيث تمنح المرونة في الحركة.

ديكورات كافيهات مودرن

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *