التخطي إلى المحتوى

إضاءات للبيت حديثة ومميزة 2020 تتنوع أشكال وأنواع الإضاءة المستخدمة للمنزل حيث تطورات مصابيح الإضاءة عبر الأزمنة المختلفة وأصبحت حديثاً تتخذ أشكال وتصاميم مميزة وتلعب إضاءات المنزل دوراً هام في ديكور الشقة فهي تضيف لمسة جمالية وساحرة إلى الديكور والحوائط والدهانات كما تساهم في إبراز جمال المفروشات والأثاث المنزلي، ونستعرض من خلال السطور التالية أحدث أشكال الإضاءة في المنزل كذلك سنتناول بعض أشكال الإضاءة في الأسقف إضافة إلى إضاءات المنزل الداخلية.

إضاءة منزلية حديثة

تتميز الاضاءات الحديثة للمنازل بالرقي والفخامة كما تضيف لمسة ساحرة وجذابة للأثاث والديكور ونقدم لكم من خلال التالي احدث اشكال اضاءات المنزل.

شكل مميز للإضاءة الحديثة حيث أعتمد هذا الشكل على وضع اسبوتات الاضاءة بطريقة مثبتة على الحائط في ثلاث صفوف متوازية بعدد أربع أسبوتات في الصفين الأول والثالث وخمس اسبوتات في الصف الذي في المنتصف بحيث تتناسق الإضاءة مع بعضها البعض وتعكس أشكال متوازية وهندسية من الإنارة على الحائط بما يضيف لمسة ساحرة وجذابة إلى الديكور.

إضاءة منزلية حديثة

تم وضع سبوتات الإضاءة في هذا التصميم بطريقة بسيطة ومتناسقة داخل السقف المعلق كما تم وضع بعض أجهزة الإنارة المتداخلة بالحائط بحيث تضيف لمسة جمالية وأنيقة إلى الديكور.

إضاءة منزلية حديثة

شاهد أيضا:

وإليكم هذا التناغم الرائع بين أسبوتات وأجهزة الإنارة التي تم وضعها وتثبيتها بطريقة جميلة على الحائط بحيث تظهر جمال الديكور والأثاث المنزلي كما تم الاعتماد على الإضاءة ذو اللون الأحمر المائل إلى الوردي بما يتناسب مع ديكور الغرفة ذو اللون الأبيض.

إضاءة منزلية حديثة

شاهد أيضا:

تم الإعتماد هنا في الإضاءة على نجفة جميلة وجذابة من أوراق الشجر بحيث تضيف لمسة ساحرة إلى الديكور .

إضاءة منزلية حديثة

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

تتعدد تصميمات وأشكال الإضاءة المستخدمة في الأسقف ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل أشكال الإضاءة المستخدمة في الأسقف.

بشكل جذاب و متداخل تم وضع اسبوتات من الإضاءة صغيرة الحجم في نجفة مميزة من الأسلاك الذهبية المتشابكة وأضاف هذا الشكل المميز للأضاءة إلى السقف أناقة ورقي خاص.

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

وإليكم هذا التصميم المبهر لإضاءة السقف الذي أعتمد على مجموعة من المصابيح المتدلية بواسطة خيوط مربوطة أعلى السقف الخشبي المعلق بطريقة جذابة ولافتة للنظر.

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

تم تصميم الإضاءة هنا من خلال وضع نجفة بسيطة بحيث تعكس ضوئها الأبيض الهاديء في منتصف السقف وفي نفس الوقت تتناسب مع اللون الموف المستخدم في دهان الحائط والسقف.

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

إضاءة المنزل الداخلية

تتنوع إضاءات المنزل الداخلية حيث يتم إستخدام أكثر من وسيلة للإضاءة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل إضاءات المنزل الداخلية.

تصميم مميز لـ إضاءات المنزل الداخلية حيث أعتمد على سبوتات الإضاءة التي تم تثبيتها داخل السقف العلق كما تم إستخدام بعض أجهزة الإنارة لإضاءة الأرفف المتداخلة بالحائط.

إضاءة المنزل الداخلية

في ديكور هذا المطبخ تم الإعتماد على ثلاثة مصابيح بلورية من اللون الأحمر المتدلية من السقف بطريقة جذابة بحيث تتوائم مع ديكور المطبخ ذو اللون الفضي اللامع.

إضاءة المنزل الداخلية

أشكال مميزة لإضاءة غرفة السفرة حيث تم الإعتماد على نجفة أنيقة ومميزة من اللون الفضي بحيث تتناسب مع لون السفرة الأسود فيما تم تثبيت أربع أباجورات في أعلى جوانب جزئي المكتبة ويضيف هذا الشكل من الإضاءة لمسة كلاسيكية إلى الديكور.

إضاءة المنزل الداخلية

تم الإعتماد في هذا الديكور على نوعين من الإضاءة حيث تم إستخدام سبوتات الإضاءة الصغيرة الموزعة بشكل متناسق داخل السقف كما تم وضع مصباحين إضاءة كبيرين وتم تثبيتهم بطريقة منحنية وجذابة في الحائط.

إضاءة المنزل الداخلية

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *