التخطي إلى المحتوى
صور سراير اطفال حديثة
ديكورات سراير أطفال

صور سراير اطفال حديثة 2018 تتنوع ديكورات وتصميمات سراير الأطفال كما تتسم بالجمال والأناقة وتضيف أجواء من المرح والإيجابية بما يتناسب مع روح الطفل كما تتميز بعض ديكورات سراير الأطفال بوضع النقوشات والرسومات المميزة وتتخذ بعض تصميمات سراير الأطفال أشكال مميزة فبعضها يأتي على شكل منزل وبعضها يتخذ شكل مركب كما يتم تصميم بعض سراير الأطفال بشكل متداخل وجذاب، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أحدث أشكال سراير الأطفال كذلك سنتناول تشكيلة مميزة من سراير الأطفال العصرية والجميلة.

أحدث تصميمات سراير الأطفال

تتميز تصميمات سراير الأطفال الحديثة بجمالها وأناقتها وألوانها المبهجة ونقدم لكم من خلال التالي أحدث تصميمات وديكورات سراير الأطفال.

إليكم هذا الديكور المميز لسراير الأطفال ذو اللون الأبيض حيث تم تصميم هذا السرير على شكل منزل مكون من باب وثلاث نوافذ فيما تم وضع سلم مكون من درجة واحدة على مدخل السرير بحيث يساعد الطفل على الصعود إلى السرير بسهولة.

أحدث تصميمات سراير الأطفال

تصميم مميز لسراير الأطفال التي تم تصميمهم على شكل رفوف فوق بعضها البعض فيما تم وضع سلم مرفق بالسراير بحيث يساعد على الصعود إلى السرير المتواجد في الأعلى وبشكل أنيق وجذاب تم وضع بعض الأدراج الجميلة على جانب السرير الذي أتخذ شكل منحني.

أحدث تصميمات سراير الأطفال

يتكون هذا الشكل المميز من سراير الأطفال من دورين حيث تم تصميم السرير الأول على شكل مستطيل موضوع بداخله بعض الأدراج فيما تم تصميم السرير المتواجد في الأعلى علي شكل منزل منغلق بما يساعد في حماية الطفل من الوقوع كما يحتوي على بعض النوافذ التي تسمح بدخول الهواء إلى داخل السرير.

أحدث تصميمات سراير الأطفال

تميز هذا الشكل الأنيق من سراير الأطفال بجماله ورقيه حيث تم تصميمه من اللون الزهري الأنيق فيما جاء السرير على هيئة شكل بسيط ومميز ويتناسب هذا الديكور من غرف الأطفال مع البنات.

أحدث تصميمات سراير الأطفال

سراير أطفال مودرن

تتصف أشكال وتصميمات سراير الأطفال المودرن كما تتميز بالعصرية والأناقة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من سراير الأطفال المودرن.

تصميم غرفة أطفال مكونة من سريرين تم وضعهم بشكل متعاكس بما يساعد في إستغلال المساحة بشكل جيد وتم إختيار ديكورات المفروشات والأثاث من اللونين الأخضر الفاتح والأزرق بما يضيف حالة من البهجة والمرح داخل الغرفة.

سراير أطفال مودرن

وإليكم هذا التصميم المبهر لسرير الأطفال الذي تم تصميمه على أعمده عالية كما تم وضع سلم بما يساعد الطفل في الصعود إليه بسهولة وتم إستغلال المساحة أسفل السرير من خلال وضع طاولة صغيرة محاطة بمقعدين بما يساعد الطفل في الجلوس عليها للإستذكار وتناول الطعام.

سراير أطفال مودرن

أعتمد هذا التصميم المبهر لسراير الأطفال على التداخل في الأثاث حيث تم وضع سريرين بشكل متعاكس يعلوهم سرير يتم الصعود إليه بواسطة هذا السلم الجانبي ويساعد هذا الديكور المميز في توظيف وإستغلال المساحة بشكل جيد.

سراير أطفال مودرن

صور سراير أطفال جميلة

تتنوع أشكال وتصميمات سراير الأطفال ما بين الجمال والرقة والأناقة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل سراير الأطفال.

تصميم جميل ومميز لسرير أطفال من اللون السماوي والجميل فيما تم وضع بعض الأرفف المتداخلة في السرير بشكل جميل بما يساعد في وضع الألعاب المختلفة عليها.

صور سراير أطفال جميلة

وإليكم هذا الشكل المميز لسراير الأطفال ذو اللون الأحمر والتي أتخذ شكل سيارة ويضيف هذا الشكل المميز إلى الغرفة جمال وجاذبية خاصة كما يتناسب هذا الديكور من غرف الأطفال مع الذكور بشكل أكبر.

صور سراير أطفال جميلة

شكل مختلف وأنيق جاء على شكل مكتبة مكونة من رفوف في الأعلى فيما تم وضع بعض الأدراج الأنيقة المتداخلة في الأسفل وأتاح هذا التصميم المختلف نافذة للدخول إلى السرير من الجانب بما يعكس لمسة ساحرة وجذابة.

صور سراير أطفال جميلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *