التخطي إلى المحتوى
صور سيارات الشرطة في دبي 2019
سيارات الشرطة في دبي 2018

صور سيارات الشرطة في دبي 2019، تمتلك شرطة دبى أسرع أسطول سيارات شرطة فى العالم، حيث تقوم بالمطاردات الليلية على الطرق العامة قبل أن تؤدى مهمتها الأساسية وهى وجود معلم مميز على المدينة التى يأتى إليها السائحين من كل مكان فى العالم.

سيارات الشرطة فى دبى  2019

والجدير بالذكر أن شرطة دبى تمتلك أسطول كبير من السيارات الإيطالية وهى شيفرولية امبالا، بوغاتى فيرون، مرسيدس اس ال، مرسيدس اس ال اس، فيرارى اف اف، بنتلى كونتيننتال كمارو اس اس، ماكلارين ام بى، نيسان جى تى ار، لمبرجينى افنتادور، بى ام دبيلو 6 جران كوبية، فورد موستنج، استون مارتن، اودى ار 8، حيث ينضم إلى هذا الأسطول أحدث السيارات ومنها لكزس ار سى اف وتويوتا لاند كروزر.

لم تقتصر شرطة دبى على امتلاك السيارات الإيطالية التى سبق ذكرها، ولكنها تمتلك دراجة نارية فاخرة من طراز Can-am-Spyder، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الدرجات المائية، حيث كانت تهتم شرطة دبى بالتنوع فى أحدث السيارات لها بمواصفات جديدة ومميزه عن سابقيها.

ومن جانبه فقد توقفت شرطة دبى منذ زمن طويل عن انتاج أحدث السيارت لها، ولكن دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية أخر تحديث لشرطة دبى لسياراتها وهما لكزس RCF وتويوتا لاند كروزر، حيث تتمتع كل منهما بمواصفات جديدة ومختلفة عن الأخرى.

سيارات الشرطة في دبي 2018

مواصفات لكزس RCF

يعد قوة وأداء محرك سيارات الشرطة فى دبى من أهم المواصفات التى تتمتع بها، حتى تكون من أسرع السيارات فى العالم على الطرق العامة والواعرة، لذلك دعونا نوضح لكم أعزائى أهم المواصفات التى جاء بها محرك السيارة الجديدة لكزس RCF.

  • تحتوى لكزس RCF على محرك V8  تبلغ سعته اللترية 5.0 لتر.
  • تبلغ قوة المحرك 471 حصان.
  • ويبلغ أقصى عزم للدوران 530 نيوتن متر.
  • يبدأ تسارع السيارة من 0 حتى 100 كم /س خلال مدة زمنية لا تتعدى 4 ثوان.
  • بينما تبلغ السرعة القصوى لها 280 كم/س.

مواصفات تويوتا لاند كروزر

تعد تويوتا لاند كروزر أحد السيارات الإيطالية فى دبى التى تمتلك محرك قوى حتى تكون السيارة قادة على السير فى الطرقات الصعبة والواعرة، لذلك دعونا نوضح لكم أهم المواصفات الذى يتمتع بها محرك السيارة بالتفصيل.

  • تحتوى تويوتا لاند كروزر على محرك V6 تبلغ سعته اللترية 4 لتر.
  • تبلغ قوة المحرك 288حصان.
  • يبدأ تسارع السيارة من 0 حتى 100 كم/س خلال مدة زمنية لا تتعدى 11.5 ثانية.
  • بينما تبلغ السرعة القصوى 180 كم/ س.

سيارات الشرطة في دبي 2018

 صور سيارات الشرطة في دبي 2019

أبهرت شرطة دبى الجميع فى كافة أنحاء العالم من خلال أحدث الطرازات التى قدمتها فى عالم السيارات، فقد اعتاد الجميع على المفاجأه كل فتره من خلال ما تقدمهن لذلك دعونا الأن ننشر لكم جميع متابعى موقع محتوى أحدث سيارات الشرطة فى دبى لعام 2019 بالكامل، للتعرف عليها ورؤيتها من جميع أجزائها.

سيارات الشرطة في دبي 2018

سيارات الشرطة في دبي 2018

سيارات الشرطة في دبي 2018

سيارات الشرطة في دبي 2018

سيارات الشرطة في دبي 2018

سيارات الشرطة في دبي 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *