التخطي إلى المحتوى

صالونات وأثاث مغربي حديث 2020 تتنوع أشكال وديكورات الأثاث المغربي ما بين الفخامة والرقي والأناقة كما تتميز بالأصالة وتحافظ على الروح المغربية التقليدية والأصيلة فعلى الرغم من تعاقب الحضارات والثقافات على المملكة المغربية ظلت محتفظه بروحها الشرقية كما استفادت من الثقافات الغربية في إضافة لمسة عصرية وأنيقة على الديكورات والأثاث الخاص بها حيث يتميز الأثاث المغربي بالاختلاف والفخامة كما يعتمد على الكثير من الخامات والألوان في تصاميمه وأشكاله، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي أحدث ديكورات الصالونات والأثاث المغربي كذلك تشكيلة مميزة من ديكورات الصالونات المغربية العصرية والفخمة.

أحدث ديكورات الصالونات 2020

تتميز ديكورات الصالونات والأثاث المغربي 2020 الحديث بالبساطة والجمال والتميز ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة مميزة من ديكورات الاثاث والصالونات المغربية الحديثة.

ديكورات مغربية أنيقة ومميزة غرفة الصالة اعتمدت على وضع اربع كنبات مُتسقة وذو أحجام متناسقة ومتوازنة حيث تم ترتيبها بطريقة مميزة وجذابة فيما تم الإعتماد على التناسق بين ألوان الموف والتركواز والفوشيا في فرش الكنب كما تم إختيار ستائر ستان من اللون البني المائل إلى الذهبي بحيث تتناسب مع أرضية الغرفة من الباركيه.

بتناسق أنيق ومميز بين درجات اللونين الأحمر والبني تم تصميم ديكور هذه الغرفة المميز الذي أعتمد على وضع ركنة مميزة تحيط بكافة جوانب الغرفة كما تم وضع بعض التحف والمشغولات اليدوية على الطاولات والحائط بما يعكس أصول الثقافة المغربية.

أحدث ديكورات الصالونات و الأثاث المغربي

وإليكم هذا الصالون المغربي البسيط المكون من ثلاث كنبات صغيرة حيث تم تصنيعها من الحديد المفرغ فيما تم إستخدام بعض المخدات والمقاعد المصنوعة من الفايبر لتغطية الصالون مما يساعد على الراحة في الجلوس والاسترخاء أثناء تناول الشاي والقهوة العربية.

أحدث ديكورات الصالونات و الأثاث المغربي

تصميم حديث وجميل لأحدث الديكورات والأثاث المغربي الذي أعتمد على ركنة كبيرة من قماش القطيفة ذو اللون الرمادي المتداخل مع اللون التركواز والأسود ويتميز ديكور هذه الغرفة بالزخارف والنقوش المتواجدة على الحائط بما يعكس لمسة جمالية وجذابة.

أحدث ديكورات الصالونات و الأثاث المغربي

ديكورات صالونات مغربية فخمة 2020

تتصف بعض أشكال وتصاميم الديكور المغربي 2020 بالفخامة والتميز ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل ديكورات الصالونات المغربية الفخمة.

تصميم وديكور مغربي فخم غرفة الصالة حيث تم الاعتماد هنا على التداخل والتناسق الجميل بين درجات اللون الأحمر المستخدم في طلاء السقف ومفروشات الصالون فيما تم إختيار اللون الأوف وايت للجدران إضافة إلى وضع بعض النقوشات والزخارف المميزة باللون الذهبي على العواميد.

ديكورات صالونات مغربية فخمة

إليكم هذا التصميم المميز لغرفة الصالة حيث تم وضع الصالون والانتريه معاً بشكل متناسق فيما تم إختيار كلاً من اللون الأحمر واللون الأوف وايت واللون الذهبي لطلاء الجدران والأثاث والمفروشات والستائر ويتلائم ديكور هذه الغرفة مع غرف الصالة الكبيرة .

ديكورات صالونات مغربية فخمة

بإضافة لمسة عصرية وفخمة تم إختيار أثاث هذه الغرفة المكون من كنبة أنيقة وبسيطة من اللون الأحمر كما تم وضع كرسين من اللون الأوف وايت المشجر وفي المقابل تم وضع فوتيه أنيق من قماش الجلد البني بحيث تتلائم مع أرضية الغرفة من الباركيه.

ديكورات صالونات مغربية فخمة

اشكال تصاميم صالونات مغربية 2020

تتنوع أشكال وتصاميم الصالونات المغربية 2020 و تتصف بالجمال والأناقة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل ديكورات الصالونات المغربية العصرية.

أعتمد ديكور هذه الغرفة المميزة على المزج بين ألوان البيج والأوف وايت والأزرق في دهانات الحائط وأثاث ومفروشات الغرفة فيما تم الإعتماد على صالون أنيق وبسيط مكون من كنبة كبيرة وكرسين وفي المنتصف تم وضع طاولة بسيطة وأنيقة مما أضاف لمسة ساحرة وجميلة.

أشكال وتصاميم صالونات مغربية عصرية

‘إليكم ديكور هذه الغرفة العصري الذي أعتمد على ركنة من اللون الرمادي المزركش كما تم وضع ثلاث طاولات صغيرة وأنيقة مما أضاف لمحة عصرية ممزوجة بالتقليدية والفخامة.

أشكال وتصاميم صالونات مغربية عصرية

بتناسق مميز ومبهر بين درجات اللون البني والأصفر تم تصميم ديكور هذه الغرفة المميزة المكون من كنبة كبيرة في صدر الغرفة موضع عليها أشكال وأحجام مختلفة من المخدات كما تم وضع مجموعة من مصابيح الإنارة والشموع على جوانب وأرضية الغرفة ويتلائم هذا الديكور بشكل كبير مع الأجواء الرومانسية والشاعرية.

أشكال وتصاميم صالونات مغربية عصرية

تصميم وديكور مميز لأحد الصالونات المغربية العصرية التي اعتمدت في تصميمها على التداخل بين الألوان الفاتحة مما يبعث الشعور بالمرح والبهجة والسعادة.

أشكال وتصاميم صالونات مغربية عصرية

X

التعليقات

  1. معلومات حول الشركة
    تمتلك شركتنا التي دخلت في مجال خطوط الانتاج التقنيّة الحديثة في عام 2001 مكانةً رائدةً في القطاع. إذ يقوم مصنعنا ذو مساحة 1200 متراً مربعّاً والواقع في مدينة بورصة أحد أهم المراكز الصناعيّة في تركيا بتصنيع أقمشة الجاكار. ويعمل المصنع وفق إمكانيّة انتاج 3000000 متراً سنويّاً من منسوجات الدوبي والفونلوك والزيربا المطبوع وستور تول والزيبرا. ويتكوّن خطّ الانتاج لدينا من 60 آلة لإنتاج الجاكار و10 آلات تطريز مزوّدة بأحدث التقنيّات.
    كما تقوم شركتنا بخدمة الوطن عن طريق توفير إمكانيّة التخديم من خلال أعمال البترول والانشاءات إضافة إلى قيامها باستثمار التقنيّة التي تهدف إلى الاستثمار المستمر والتطوّر وتجديد الآليّات وتحديثها.

    وتعمل إي تي دي للأقمشة على زيادة جودتها بشكل مستمر من خلال الاهتمام بالتطوير والأبحاث وتبنّي مفهوم صداقة البيئة. كما تقوم بنفس الوقت بتقديم الخدمات ومشاركة تقنيّاتها مع الشركات الأخرى في القطاع. كما تقوم شركة إي تي دي الناشطة ضمن مجموعة شركات غورين بالتصدير إلى بلدان متنوّعة في أوروبّا والشرق الأوسط إضافةً إلى تقديم خدماتها من خلال إنتاجها في السوق المحليّة. وقد تبنّت شركتنا في الدرجة الأولى مبادئ جودة المنتجات ووضعت رضا العملاء في الصدارة، من خلال اعتمادها نهجاً موجّها لمصلحة العملاء والتركيز على سياسة الجودة. وتواصل الشركة أعمالها من خلال فريق إدارة شابّ ومرن معطيةً الأهميّة لمنهج البحث والتطوير.
    [email protected]التواصل
    الموبايلي:00905399542825
    http://www.etdtekstil.com.tr الموقع/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *