قصص سفن الأشباح أسرار مخيفة

أ / مروة سامي الجندي

هناك العديد من السفن التي يتم اختفاءها فجاءة، ولم يتوصل أحد لسبب اختفاء تلك السفن حتى الان، أو أسباب الحوادث التي حدثت لها، ولكن المخيف من الأمر، هو ظهور تلك السفن مرة أخرى بعد اختفاءها ولكن ﻻ يتم العثور على الأشخاص الذين كانوا بها، ومن تلك السفن.

قصص سفن الأشباح

قصص سفن الأشباح أسرار مخيفة

سفينة كارول إية ديرينج

كانت واحدة من إحدى سفن الشحن، اختفت تلك السفينة لمدة شهر كامل، وبعد أن وجدوها، وجدوها فارغة تماما ولم يجد عليها أي شخص من طاقم السفينة، وقال بعض الناس أنهم هربوا من السفينة بقوارب النجاة، ولكنهم اختفوا في منطقة مثلث برمودا.

سفينة بايشيمو

كانت بايشيمو سفينة شحن بريطانية، قامت برحلتها الأخيرة لنقل الفرو، ولكنها أثناء رحلتها تجمد البحر وظلت السفينة معلقة وسط الثلج، ولكن طاقم السفينة حاول تخليصها حتى عادت للأبحار مرة أخرى، ولكن تكررت العملية أكثر من مرة، قام طاقم السفينة بإقامة معسكر على الثلج وتركوا السفينة، وبعدها اختفت السفينة، ثم وجودها فيما بعد، على السواحل الكندية، ولكنهم لم يجد بها أي شخص.

سفينة أورانج ميدان

أرسلت سفينة أورانج ميدان رسائل استغاثة إلى العديد من السفن، وقد كتب في تلك الرسائل، أن كل طاقم السفينة قد ماتوا وموجودين في قمرة السفينة، ثم بعدها تم أرسال رسالة أخرى مكتوب بها أنا أموت،.

وظلت السفن تبحث عن السفينة أورانج حتى وجدوها، ووجدوا كل من عليها متجمدين وينظرون إلى السماء في حالة رعب، وكان معهم كلب متجمد أيضا، ووجدوا الشخص الذي أرسل الرسائل متجمد هو أيضا على جهاز كتابة الرسائل.

قصص سفن الأشباح أسرار مخيفة

تعرف علي: قصة ”تجري الرياح بما لا تشتهي السفن “

سفينة ماري سيليست

كانت سفينة ماري سفنه شحن، وفي آخر رحلة لها، أرسلت السفينة رسالة استغاثة، تقول بأنهم فقدوا السيطرة على السفينة، ولم يكن على تلك السفينة سوى 10 أشخاص فقط، ولم يتم العثور عليهم حتى الان، لكنهم وجدوا السفينة فيما بعد، ولم يجدوا بها أي جثة، ووجدوا دماء على جدران غرفة التحكم.

سفينة ليدي لوفيبوند

قرر قبطان سفينة ليدي الاحتفال بزواجه، وأخذ زوجته رحلة إلى البرتغال، وسافر بسفينة ليدي، ولكن كانت زوجته على علاقة برجل من طاقم السفينة، فقام ذلك الرجل بقتل القبطان، وتاهت السفينة في البحر ومات كل من عليها.

سفينة أوكتافيوس

كانت سفينة أوكتافيوس سفينة بريطانية، تم العثور عليها، ووجدوا كل الأشخاص الذين كانوا على متن السفينة في حالة تجمد، والقبطان كان جالسا على كرسي ويكتب رسالة، ولكنة تجمد قبل أن يكتب الرسالة.

سفينة يانج تيزر

كانت سفينة يانج تستخدم في القرصنة، وذات يوم كان يلاحقها البحرية الأسكتلندية، ولم يستطيع قبطان سفينة يانج الهرب منهم، فقام بحرق السفينة ومات كل من عليها وغرقت السفينة، وبعد مرور عام من تلك الحادث، ظهرت سفينة في تلك المنطقة، واختفت بعدها مباشرة.

قصص سفن الأشباح أسرار مخيفة

سفينة فلاينج دوتشمان

هبت عاصفة شديدة أثناء أبحار سفينة فلاينج، ولكن رفض قبطان السفينة العودة إلى الشاطئ، وصمم على استمرار الرحلة، أدي ذلك إلى موت كل من كان على السفينة، ومازالت أشباحهم تحوم حول السفينة حتى الان.

سفينة إليزا باتل

صممت تلك السفينة للشخصيات المهمة فقط، وذات يوم اشتعلت النار في إحدى ستائر السفينة، ثم انتشرت النيران في جميع أنحاء السفينة، مات معظم من كانوا على متن السفينة وغرقت السفينة، وحتى الان كل يوم ليلا تظهر السفينة على وجه الماء ويصدر منها أصوات الموسيقى.