التخطي إلى المحتوى

تكبير وتصغير وتجميل الثدي 2019 يريد الكثير من النساء أن يصبح ثديهن مشدود وغير مترهل، ظنا منهم بأن علامات الأنوثة الساحرة تبدأ من ثديِ متناسق وغير مترهل، فعندما تقترب الفتاه من سن العاشرة يبدأ الثديِ في النمو ويحدد حجم الثدي ويستجيب الثدي لهرمون الأستروجين وبعد استجابة خلايا الثدي لهذا الهرمون ينتج حجم الثدي، وتختلف من فتاه لأخرىِ فإذا كانت استجابة الثدي للهرمون قليلة ينتج ثديِ صغير أو تكون الاستجابة كبيرة فينتج ثدي كبير وعادة تكون درجة الاستجابة تعتمد على العامل الوراثيِ من الأب أو الأم.

فبعض السيدات يترهل صدرها بعد الحمل والرضاعة والبعض الأخر يكون صدرهنِ صغير للغاية، لذلك جميع السيدات تبحث عن حل لهذه المشكلة، لذلك يمكنك سيدتيِ أتباع بعض النصائح الهامة وتطبيق الوصفات الطبيعية التي تجعل الثدي متناسق ومناسب جدا لشكل جسمك سواء كبيرا أو صغيرا، فكل جسم يتناسب معه شكل الثديِ بصورة خاصة.

ممارسة التمارين الرياضية

 بعض النصائح لتصغير الصدر 2019

ارتدي حمالة صدر مناسبة

  • يمكنك اختيار حمالة الصدر الرافعة التي تعمل على توزيع أنسجة الثديِ بشكل صحيح ثم تقوم برفع الثدي بخط مستقيم على ملابسك وبعد ذلكِ سوف يصبح شكلك أفضل من قبل.
  • من الممكن ارتداء حمالة الصدر الرياضية بديل عن حملات الصدر العادية، لذلك صممِ هذا النوع من الحملات للحد من حركة الثديِ وليس لتكبيره.

 بعض النصائح لتصغير الصدر

ارتدي ملابس مناسبة لحجم جسمك

يجب ارتداء بلوزات وقمصان تعمل على الحد من حجم الصدر، لذلك يمكنكِ ارتداء بلوزات على شكل v مع حمالة صدر مناسبة فسوف يصبح شكلك مناسب جدا، أما البلوزات ذات الأزرار فهيِ تلفت الأنظار إليك حيث تعمل على تقليل ثنايا الجسم.

ممارسة التمارين الرياضية

  • ممارسة التمارين تعمل على تقوية عضلات الصدر وبعد ذلك يصبح الثديِ أصغر مما كان هو عليه، والتمارين الرياضية تعمل على إنقاص الوزن وبالتالي يؤثر على حجم الثديِ.
  • يمكنك عمل تمرين الضغط التقليديِ الذي يعمل على ضبط عضلات الصدر وتصغير الثدي، استلقي في مواجهة الأرض وارتكزيِ بأصابع اليد والقدم مع مستوى الظهر ثم اخفضي جسمك في اتجاه الأرض دون ملامستها وعاوديِ الارتفاع وكرري هذه الخطوات لمدة 15 دقيقة.

إتباع نظام غذائي صحي

تخفيض السعرات الحرارية والدهون تعمل على إنقاص الوزن وتصغير الصدر، لذلك ينصحِ خبراء التغذية بأن لا تتجاوز الحصة الواحدة من الطعام على 400 سعر حراريِ و5% من الدهون المشبعة.

نصائح هامة لتكبير الصدر

  • تناول أطعمة تحتويِ على هرمون الأستروجين، هذا الهرمون هو المسؤل عن حجم الثدي في سن البلوغ ويتوقف إنتاجه في سن 19 سنة، لذلك ننصح الفتيات اللاتيِ صدرهن صغير بتناول أطعمة تحتوي على هذا الهرمون مثل منتجات الألبانِ والفول الصويا.
  • استخدميِ منتجات زيادة حجم الثدي، يوجد في الأسواق الكثير من الكريمات التي تحتوي على هرمون الأستروجين والكولاجين والتي تعمل على زيادة حجم الثديِ، نتيجة ضخ خلايا الصدر وبعد ذلك تبدو أكبر.
    ويوجد بديل لهذه المواد حيث نجدها في الصبار فهو يعملِ على تكبير الثدي بفضل الفيتامينات والمعادن الموجودةِ بداخله.

الحلبة والحليب لتكبير الثدي

تكبير الثدي بالتدليك 2019

  • يمكنك تدليك الثديِ بانتظام حتى تحصلي على الزيادة المطلوبة، فالتدليك يزيد من الدورة الدموية وأيضا يساعد في تمدد الأنسجة داخل الثديِ ليجعلها أكبر في الحجم.
  • استخدميِ زيوت طبيعية في التدليك مثل زيت اللوز وزيت الزيتون، قومي بدهن الصدر بالزيت المفضل لديك ثم مرري بأصبعك على الصدر حتى يتولد حرارة وكرريِ هذه الطريقة في المساء لمدة شهر حتى تحصلي على نتيجة.

الحلبة والحليب لتكبير الثدي 2019

احضريِ كوب من الحليب مع إضافة مسحوق الحلبة وامزجيهم جيدا مع بعض وبعد ذلك أشربي كوبا منه عند الاستيقاظ من النوم وبعدها سوف تلاحظيِ بأن حجم صدرك بدأ يزيد بعد فترة من الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *