التخطي إلى المحتوى
ديكورات مجالس حديثة 1439
ديكورات مجالس

ديكورات مجالس خليجية حديثة 1439 يحرص الكثير على تخصيص وإختيار غرفة بالمنزل بحيث تكون غرفة مجلس وتصلح لعقد جلسات الحوار والنقاشات المختلفة إضافة إلى تنظيم السهرات واللقاءات المختلفة مع الأهل والأصدقاء وتتنوع غرفة المجلس في تصميمها ما بين الرقة والبساطة والفخامة والعصرية ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أجمل ديكورات المجالس الفخمة كذلك سنستعرض تشكيلة مميزة من ديكورات مجالس الرجال والنساء.

ديكورات مجالس نساء

تتميز مجالس النساء بالأناقة والرقي والبساطة في تصميمها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من ديكورات مجالس النساء المميزة.

تصميم مميز لأحد المجالس النسائية الذي أعتمد على النقوشات اليدوية على الحائط والأثاث فيما تم إستخدام المفروشات الحمراء للكنبة بحيث تتلائم مع روح المرأة.

ديكورات مجالس نساء

تم الدمج هنا بين غرفة المجلس وغرفة السفرة وأعتمدت الديكورات على التناسق بين اللونين الوردي والأبيض بحيث يتناسب مع لون الأثاث الأرجواني وتم إختيار ثلاث كنبات صغيرة لغرفة المجلس.

ديكورات مجالس نساء

تم الإعتماد هنا على اللون البيج في ديكورات وأثاث هذا المجلس فيما تم الإعتماد على كنبة كبيرة من الفايبر ملتفة على الحائط وفي المقابل تم وضع كرسين من الخشب وفي المنتصف تم وضع طاولة دائرية مغطاة بقماش من الجلد.

ديكورات مجالس نساء

أحدث مجالس الرجل

تعتمد مجالس الرجال على أشكال مختلفة من الديكور والأثاث ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من مجالس الرجال.

على الطريقة اليدوية تم تصميم ديكور هذا المجلس المميز الذي أعتمد على وضع مجموعة من المقاعد والوسادات القطنية في كافة أرجاء المجلس فيما تم إختيار مفروشات المجلس من اللونين الأحمر والأسود بحيث يتناسب مع سقف الغرفة الخشبي كما تم تصميم بعض الأرفف المتداخلة بالحائط وتعليق اللوحات الفنية المختلفة.

أحدث مجالس الرجل

على الطريقة المغربية تم تصميم ديكور هذه الغرفة التي أعتمدت على التناسق بين اللونين البيج والبني في أثاث المجلس الأنيق والمريح.

أحدث مجالس الرجل

بتناسق مميز بين اللونين البني والبيج تم تصميم هذا المجلس الفخم الذي أعتمد في أثاثه على مجموعة من الكنب الذي تم وضعه بشكل دائري وملتف على جوانب الحائط فيما أعتمد تصميم السقف على النقوش والرسومات اليدوية وتم وضع نجفة كبيرة من الكريستال المُدهب في منتصف السقف.

أحدث مجالس الرجل

ديكورات مجالس فخمة

تتميز ديكورات المجالس الفخمة بالجمال والأناقة والتميز في الديكورات والأثاث ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل ديكورات المجالس الفخمة.

بتناسق مميز بين اللونين الأحمر والبيج تم تصميم ديكور هذا المجلس المميز المكون من ركنة كبيرة من قماش القطيفة ملتفة على جوانب الحائط فيما تم وضع فوتيه من نفس القماش في المقابل وجاء تصميم الحائط من الطوب الطبيعي وتم تغطية النوافذ بستائر متداخلة من قماش القطيفة والشيفون وبطريقة جذابة تم وضع بعض فازات من الورد الأنيق على أجزاء من النوافذ.

ديكورات مجالس فخمة

إليكم هذا الديكور الفخم لأحد المجالس الذي أعتمد في ديكوراته على التداخل بين اللونين النحاسي والبني فيما جاء تصميم وزخرفة العواميد بواسطة اللونين الذهبي والبني وأعتمد هذا المجلس على وضع أنتريه كبير من قماش الجلد البني بحيث يتناسب مع الديكور.

ديكورات مجالس فخمة

تصميم مبهر لأحد المجالس الذي أعتمد على الفخامة في ديكورات ونقوش الأسقف والحائط التي جاءت على شكل لوحة فنية كما تم إستخدام نجفة كبيرة وفخمة من الكريستال في منتصف السقف وأعتمد المجلس في الأثاث على الدمج بين الأنتريه والصالون في تنسيق أنيق ومميز.

ديكورات مجالس فخمة

بتداخل أنيق بين اللونين الزيتوني والنحاسي تم تصميم ديكور هذا المجلس الفخم الذي أعتمد على الدمج بين القطع الأثرية والأنتيكات في أرجاء الغرفة كما تم تزيين السقف بأجزاء من المرايا والنقوشات اليدوية.

ديكورات مجالس فخمة

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن