صور الممثلة السورية مرام على

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الممثلة السورية مرام على كثير منا لا يعرف الممثلة السورية مرام على ولكن هى ممثلة واعدة ومرموقة ومتألقة جدا لذا تعرفوا عليها من خلال مقالتنا هذة فنحن نعرض لكم أجمل صور الفنانة السورية مرام على واحدث صور لها التى نشرتها على موقعها الشخصى على انستجرام.

الفنانة مرام على

صور مرام على

مرام على هى ممثلة جميلة وشابة إكتشفها المخرج نجدت إسماعيل أنزور وهى قد ولدت فى عام 1992 فى مدينة دمشق بسوريا وقد أتمت دراستها ومن ثم اتجهت إلى عالم الفن والتمثيل.

وقد تألقت الفنانة مرام على فى الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة والمميزة والتى حصلت من خلالها على شهرة واسعة فى جميع أنحاء الوطن العربى.

بداية الفنانة مرام على فى مجال الفن

صور مرام على

بدأت الفنانة مرام على مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2011 من خلال مشاركتها فى مسلسل سورى مميز بعنوان شيفون ولكن بدايتها الحقيقية من خلال مشاركتها فى مسلسل بنات العيلة مع الفنانة سناء دبسى ومها المصرى وسليم صبرى ونسرين طافش وديمة الجندى وكندة حنا وصفاء سلطان ونظلى الرواس وقمر خلف وكندة علوش وديمة قندلفت وباسم ياخور ومن إخراج رشا شربتجى.

مسلسلات الفنانة مرام على

صور مرام على

قدمت الفنانة مرام على العديد من المسلسلات التليفزيونية السورية الرائعة والتى منها مسلسل وطن حاف مع الفنان محمد الحداقى ولينا دياب ومحمد خير الجراح ولينا الحورانة وأحمد منصور وأندريه سكاف وهلا يمانى ومن إخراج مهند قطيش ومحمد فردوس اتاسى.

وكما أنها قدمت أيضا مسلسل ناطرين وسوبر فاميلى وفتت لعبت وايضا مسلسل حمام شامى مع الفنان مصطفى الخاني وأحمد الأحمد وسليم صبرى وديما بياعة ومها المصرى وعبد الهادى الصباغ وهدى شعراوي ومن إخراج مؤمن الملا.

صور مرام على

وأيضا قد شاركت فى مسلسل رقص الأفاعى والقربان ووجوه وراء الوجوه وذهاب وعودة وعناية مشددة ونص يوم وصرخة روح الجزء الرابع وأيضا مسلسل عابروا الضباب وبقعة ضوء الجزء الثانى عشر ووجع الصمت وأهل الغرام الجزء الثالث وبانتظار الياسمين ودامسكو والندم.

وأيضا شاركت فى عمل مسلسل مدرسة الحب مع الفنانة أمل عرفة وورد الخال وراندا البحيرى ومصطفى فهمى وحسن الرداد وباميلا الكيك وباسم مغنية وميسون أبو أسعد وباسم ياخور ومن إخراج صفوان نعمو وأيضا مسلسل حكم الهوى مع فادى إبراهيم ورنا شميس وزهير عبد الكريم وليلى سمور ومعتصم النهار وسعد مينه وفرح جبر ومن إخراج محمد ياسين وقاف.

وكما أنها شاركت فى عالم السينما السورية بعمل فلمين مميزين ومنهم فيلم انا وانت ومى وأبى وفيلم ليلى والذئاب.

صور الفنانة مرام على

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة السورية مرام على 2018 وأجمل صور وخلفيات وكفرات فيس بوك مرام على التى لمع نجمها فى عالم الدراما السورية وأيضا نعرض لكم افضل صور لها التى عرضت على مواقع الإنترنت.

صور مرام على

صور مرام على

صور مرام على

صور مرام على

صور مرام على