التخطي إلى المحتوى

أفضل منتجات للعناية بالبشرة 2019, تواجه العديد من النساء من مشاكل بالبشرة نتيجة لكثرة تصبغ الجلد والشوائب التي تتركها حبوب الشباب والتي دائما تؤثر على شكل البشرة مع مرور الوقت، لذا تلجأ العديد من النساء إلى كريمات للعناية ببشرتهن لتحصل على بشرة نضرة ومشرقة بلا أي مشاكل بها، لذلك سوف نتحدث عن بعض المنتجات العالمية والتي تساعد كثيرا في علاج بعض مشاكل البشرة، وإليك بعض من هذه المنتجات.

كريم لوريالIDEAL MOISTURE

تعد منتجات شركة لوريال من أهم الشركات في مستحضرات العناية بالبشرة، وخاصة هذا الكريم والتي يمكنك وضعه على بشرتك صباحا ومساء للحصول على لون موحد بعد مرور 4 أسابيع فقط بفضل تركيبته الغنية بفيتامين c والتي تمنع ظهور الشوائب والبقع الداكنة.

سيروم ديورdio rsnow

عبارة عن سيروم مناسب جدا لجميع أنواع البشرة، حيث يوحد لون البشرة ويخفي البقع الداكنة، كما أنه رائع للبشرة حيث يعطيها النعومة والنضارة المطلوبة، ويحظى على إعجاب العديد من النساء لنتائجه المبهرة من أول استخدام.

كريم تفتيح البشرة من لوريالIDEAL MOISTURE

صابون DUDU OSUN

يساعد هذا الصابون على انتعاش الوجه بشكل كبير حيث يعمل على تنظيف الوجه وله دور مهم في إزالة حب الشباب وخاصة مرحلة المراهقة مع إزالة الرؤوس السوداء.

تشتهر شركة شانيل الفرنسية بتصميم الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور التي لا توجد مثيل لها في العالم، كما تعد ماركة شانيل من أهم علامات الأزياء في العالم وتبلغ أرباح تلك الشركة تقريبا 1,6 مليار دولار سنويا، لذلك سنتحدث عن أفضل المنتجات التي تصنعها شركة شانيل وخاصة منتجات العناية بالبشرة.

كريم مرطب هادرا بيوتي

يعمل هذا الكريم على تنظيف البشرة من عوامل البيئة الضارة وتزيد من الوظائف الدفاعية ضد أي مصادر خارجية حيث أنه يستخدم كسائل مرطب للبشرة ولجميع أنواع البشرة، وهذا الكريم يساعد البشرة على استعادة توازنها وتصبح أكثر نعومة وحيوية وينعم بإحساس ملئ بالراحة والنقاء، ويمكنك استخدامه صباحا ومساء.

بلسم الشفاه المرطب من شانيل

كريم ترطيب من شانيل

يحتوي هذا الكريم على قطرات ميكروية من زهرة الكاميليا والزنجبيل الأزرق، ويتميز هذا الكريم بأنه مرطب قوي يحافظ على البشرة كما يعطيها انتعاش وحيوية بشكل كبير، لذلك يمكنك استخدامه صباحا ومساء، ولا ننسي أن نذكر بأن هذا الكريم حصل على 5 براءات اختراع وتم تطويره في معامل جامعة هارفارد.

كريم لو ليفت لمنع التجاعيد

يعتبر هذا الكريم أنه المنتج المثالي لمكافحة علامات تقدم السن ومنعها تماما، ويعد هذا الكريم لجميع أنواع البشرة حيث يقوم بشد البشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط الرقيقة والهالات السوداء وانتفاخ حول العين في وقت واحد ويعطي البشرة النعومة والراحة كما يشد الجفون، ويمكنك استخدامه صباحا ومساء ويتم وضعه بحركات دائرية ليتغلغل داخل البشرة.

ماسك SUBLIMAGE للبشرة

يتميز هذا المنتج بتركيبة فائقة وناعمة بشكل مذهل بفضل احتوائه على كمية هائلة من المكونات النشطة المجددة والمغذية للبشرة، ويحتوي أيضا على مركبات ذو خصائص مهدئة.

ماسك SUBLIMAGE للبشرة

كريم شد ترهلات الجسم

يعتبر هذا المستحضر هو الأفضل ما بين كل المستحضرات الخاصة بالعناية للبشرة، بفضل المكونات النشطة والتي تناسب جميع أنواع البشرة حيث تصبح البشرة أكثر مرونة ورطوبة، أيضا يعطي رائحة عطرية مثل رائحة الياسمين والورد البري ويغلف الجسم بالراحة والاسترخاء.

بلسم الشفاه المرطب من شانيل

يتميز بأنه مصنوع من مواد شمعية ذو قدرة وقائية والتي تغلف زهرة الكاميليا في فصل الشتاء فهو ينعم الشفاه ويحميها ويعطيها المظهر الممتلئ ويزيد من إشراقتها الطبيعية، وقد صنع خصيصا لمعالجة البشرة الجافة ليساعدها على الحفاظ على مستويات الرطوبة العالية داخل الخلايا كما انه يعمل كمضاد للأكسدة ويكافح سرطان الشفاه وسوف تظهر نتائجه من أول استخدام ويمكنك استخدامه صباحا ومساء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *