التخطي إلى المحتوى
رسائل حب وشوق للحبيب جديدة 2019
صور حب وشوق للحبيب

رسائل حب وشوق للحبيب 2019 , العلاقات بعيدة المسافة تعتبر من أكثر أنواع العلاقات العاطفية صعوبة ولكن هذا لا يعني ضرورة فشل تلك العلاقة بل أنها من الممكن أن تكون أكثر أنواع العلاقات إستقرارا, التواصل المستمر والإلتزام وإحترام غياب الطرف الأخر هي قواعد أساسية .

وتعتبر من أكثر الأشياء أهمية في تلك العلاقة فضبط السلوك وتقويمه يمكن أن يبقي شريكتك في حياتك فتواجدكم بعيد عن بعضكم البعض هي مسألة وقت لا أكثر لذلك عليكم التأقلم وفهم أن البعد شئ مؤقت ولكن إذا كنت غير قادرة علي التأقلم علي البعد عن الشريك أو الشريكة عليكم متابعة المقال الذي نقدم لكم من خلال موقع محتوي فسوف نقدم لكم بعض الخطوات والنصائح التي تساعد علي نجاح تلك العلاقة وتحميها من الفشل .

خطوات نجاح العلاقات

لكي تستطيعا الحفاظ علي علاقة الحب بينكم عليكم أن تحافظا علي التواصل فيما بينكم وحاولا خلق نوع من التواصل العاطفي بقدر المستطاع حتي لو لم تتح لكم الفرصة لرؤية بعضكم البعض فالتواصل عبر الرسائل الإلكترونية عمل علي تقليل تلك المسافات وحل الكثير من مشاكل البعد في العلاقات من هذا النوع وليس من الضروري أن تستمر تلك المحادثات لوقت طويل فالتواصل المتكرر لوقت قصير في كل مرة مفيد أكثر لأنه يجدد الحب ويزيد من الشوق ويكسر حدة الملل التي قد يصاب بها أحدكم أثناء الحديث والمراسلة .

صور حب وشوق للحبيب

لا تخصصوا المحادثة بالكامل للحديث عن الحب والعاطفة والأحلام المشتركة بينكم فقط ولكن يمكنكم التحدث عن الأمور الحياتية التي تحدث مع كل منكم يوميا ،يجب أن يحرص كل منكم علي توفير الدعم الكامل للطرف الأخر ومساندته في وقت الشدة ولا تضع في تفكيرك مشكلة بعد المسافات عليك دائما أن تقنع شريكك بأنك بالقرب منه دائما وأن المسافات لا تعني لك شئ وأنك تفكر فيه بشكر مستمر وكأنه معك .

الثقة من أهم أساسيات العلاقة فإذا إنعدمت الثقة سوف يتغلغل الشك في قلب أحدكم وبالتأكيد سوف تفشل تلك العلاقة فلا يوجد علاقة إقتحمها الشك إلا وإنتهت بالفشل فبغض النظر عن بعد المسافات عليك دائما إحترام غياب الطرف الأخر وأن تكون مخلصا للعلاقة وتجنب جميع الإغراءات التي قد تعرض عليك وصارح الطرف الأخر بالحقيقة الكاملة دون أن تحاول خداعه لتنقذ الموقف فقول الحقيقة هو الأفضل دائما تابع اجمل مسجات حب وشوق 2019 .

رسائل حب وشوق للحبيب 2019

  • لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية.
  • الحب هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنه قريب في قلبك .
  • لم أتعلم الرحيل إلّا إليك، يا مَن أغرقتني في بحر عينيك، أسافر في متاهات الحنين وأعود بأشواقي إليك .
  • بعد أن أحببتك تغير كل شي في الأكوان، توقفت الأرض عن الدوران، تكسّرت عقارب الأزمان، أصبح النهر مالحاً وغدا البحر عذباً، صار القمر شمساً، والشمس أقماراً، تغير طعم قهوتي، عدت لزمن ولادتي غيرت موضوع قلبي، صار في اليمين بعد أن كان باليسار، رأيت الليل كالأنوار، ذبت في مياه الأمطار وأطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك، أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار .
  • لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم، ولا رضيت سواكم في الهوى بدلاً .
  • في غيبتك تثقل عليّ الدقايق والوقت مع غيرك ما عاد ينطاق.. ربطتني ما بين عهد ووثايق وخليتني بس للقصايد والأوراق.. واليوم أقولك .
  • إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات.. وإذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك .
  • ليتنا مثل الشفايف ما نفارق بعضنا ولو تباعدنا ثواني كلمه حلوه تجمعنا .
  • جيت بحنين وشوق تسبق خطاي الدرب ونشف الدم بالعروق وأنا أسمع كلام القلب .
  • كلمات العشق أخطها لك بحبر دمي كلمة كلمة أنقشها على جسدي توصف لك مدى حبي وجنوني بيك أنا أبدي .
  • حلمت بحب حقيقي لقيت الحب أوهام قلت أعيش دنيتي من غير حب وأحلام لقيت بغيابهم عني العذاب أشكال وألوان .
  • إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك .
  • يا حظ المكان بيك يا حظ من هم حواليك يا حظ ناس تشوفك وانا مشتاق اليك .
  • اهديك وردتين وردة حمرا تقول أحبك ووردة صفرا تقول أغار عليك .
  • أهمس لك أنا أحبك لاجل تخفيها جوه قلبك كل ماضاق بك صدرك ترددها بهمساتي .

نصائح لنجاح العلاقة

  1. يمكنكم تبادل اللقطات لبعض لحظات حياتكم اليومية أو إرسال بعض الصور الشخصية لبعضكم البعض فهذه الطريقه سوف تساعدكم علي كسر حدة المسافات وستجعلكم تشعرون بالسعادة طوال الوقت .
  2. الطبيعي في أي علاقة عاطفية هو حدوث بعض الجدل والخلاف ولكن الوضع بالنسبة لتلك العلاقة بعيدة المسافة يختلف فإذا وقعتم في جال أو خلاف عليكم التصرف بحكمة فالتحدث عبر الرسائل الإلكترونية سوف يزيد من إشتعال الموقف لأنك لن تستطيع أن توصل قصدك الحقيقي أو تبين نبرة صوتك إذا كانت طبيعية أو حزينة لذلك عليكم إجراء مكالمة هاتفية والتحدث بهدوء في الأمر .
  3. إحرصا علي التحدث مع بعضكم البعض عن طريق مكالمات الفديو فرؤيتكم لبعضكم البعض سوف تخفف من حدة الشوق .
  4. حاولا تأجيل أي جدال أو نقاش جاد لحين تواجدكم معا وتحدثا وجها لوجه .
  5. إستغل كل الأوقات التي تتيح لك فيها التحدث مع شريكك مهما كانت هذه الأوقات صغيرة فسوف تكون من أكثر الأوقات سعادة في علاقتكم .

صور حب وشوق للحبيب 2019

صور حب وشوق للحبيب

صور حب وشوق للحبيب

صور حب وشوق للحبيب

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *