التخطي إلى المحتوى
كلمات عن فرحة التخرج
كلمات عن فرحة التخرج

كلمات عن فرحة التخرج من خلال موقع محتوي ،التخرج من الجامعة يعد من أكثر المواقف السعيدة التي يشعر بها الانسان حيث انها تكون فرحة ممتزجة التعب والجد والاجتهاد حيث انه قضي اكثر من ربع عمره وهو يمر بمراحل تعليمية مختلفة واجهته صعوبات وعثرات ولكنه بجد واجتهاده ورغبة في الوصول الي الكلية التي يحلم بها استطاع التغلب عليها .

أول 22 سنة من عمر الأنسان يقوم بقضاءهم في التعليم والدراسة ساعيا باجتهاد للوصل الي حلمه الذي سهر الليالي من اجل تحقيقه والوصول اليه وهناك من لا يكتفي من التعليم بانتهاء المرحلة الجامعية والتخرج منها بل يسعي الي ان يستفيض علما في المجالات التي احبه فيحضر الماجستير والدكتوراه ليحقق امله وسواء كنا محبين لهذه الفترة اما كارهين لها ومهما اختلفت درجة سهولتها او صعوبتها سوف تشعر بالسعادة الشديدة عند انجازها .

كلمات عن فرحة التخرج

كلمات تخرج مؤثرة

فرحة التخرج ليست مقتصرة فقط علي المتخرج بل انها تمتد لتشمل أشخاص كثيرين في حياته عانوا معه ما قد عاني هو في حياته الدراسية ومشواره التعليمي وهنا وجب علينا ان نذكر فرحة الاب والام بابنهم عند تخرجه من الجامعة وخاصة وان حدث ذلك بدرجات عالية وبتفوق فالام هي من سهرت بجانب ابنها وهو يذاكر كي تكون ملازمة له اذا احتاج شيء وتقوم بالدعاء له ان يوفقه الله ويعطي له جده واجتهاه .

والاب ايضا الذي كان يمثل لكل ابن داعم معنوي ومادي صرف من المال الكثير حتي يستطيع ابنه الحصول علي شهادته فلم يبخل عليه يوما بأي شيء بجانب دعمه المعنوي له عن ثقته فيه وان سوف يحرز ما حلم به وان يوما ما سيصل لحلمه بجانب الكلمات التشجعية التي تدفعه لاستكمال حلمه وحقا لكل هذا الدعم أثر كبير في بلوغ الهدف حيث اننا نشعر انهم لديهم رغبة في نجاحنا لا تقل عن رغبتنا في النجاح بل انها تكثر في بعض الاحيان لذا علي كل طالب ان يسعي جاهدا حتي يفرح قلب اهله ويحرز نجاح في حياتة الدراسية .

كلمات عن فرحة التخرج

عبارات عن فرحة التخرج

لهذا اليوم مظاهر كثيرة في كل بيت ولكن هناك ثوابت مثل فرحة الام والجيران والاصدقاء حيث تطلق الام الزغايد معبرة عن فرحتها الشديدة بنجاح ابنها وتفوقه دراسيا وانه اخيرا تخرج من جامعته فهو اليوم التي حلمت به من أول يوم قامت بمساعدته ف ارتداء ملابسه حتي يذهب الي الحضانة داعية الله في جميع مراحله التعليمية ان يوفقه ويكتب له النجاح الباهر .

ومن الغريب ان هذه الزغاريد والفرحة تكون ممتزجة بدموع تعبر عن ما يعجز لسانها عن قوله وهي شدة فرحتها بنجاح ابنها وتخرجه لنجد بعد ذلك مباركات الجيران وتوزيع الشرابات عليهم مطلقين الدعوات بتوفيق االله لك في حياتك العملية والعمل ولن نننسي في هذا اليوم الاصدقاء الين يقمون بالاحتفال معك بالتخرج من الجامعة متذكرين ايامهما وذكرياتها الصعبة وانهم اخيرا لن يستيقظون مبكرا حتي يحضروا المحاضرات فرحين بما انجزوه محدثا كل منهما الاخر عن ما سيقوم بفعله بعد التخرج .

كلمات عن فرحة التخرج

كلمات عن فرحة التخرج

طيور النورس جائتني مغردةٍ طربا، تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي … مبشرة …. بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني …. بنجاحكِ يا *** تناثرت من ثغر السماء دررٌ .. و تألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور وأنت يا حبيبتي عطرها الفواح.

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان … بالجد والمثابرة حققتها أمالك يا …. وها هو تاج العلم قد توجت به ….
وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي …. تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان

لقد استقبلت مفاجات كثيرة,,, ووصلتني هدايا كثيرة,,,
ولكن نجاحك يا…………… ,,
هو احلى مفاجات هذا العام,, واحلى هدايا هذا العام,,

لم اكن قبل هذا اليوم الرائع ,, اعلم بان السماء عالية ورائعة هكذا…
ولكن نجاحك يا ………….. ,, جعلني المس السماء ,, واعيش
مع روعتها ,,
لقد وصلت للقمة,, حينما استلمت شهادتك الجامعية يا…………..
ونحن وصلنا للقمة,, لانك شمعة اضاءت سماء بيتنا,,(لو كان اخ)..
في هذا اليوم بالذات… وما أجمله من يوم… أريد أن أكون أول المهنئين لك… بهذا التميز الذي عرف بك…. وبهذا النجاح الذي أنت أهل له….
وفي هذه المناسبة بالذات… اسمح لي أن أهنئك .. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين… وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟
لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلم.. أنني حين أقول لك “مبروك”… أقولها من كل قلبي…

آليووم

سَ ترتدي ثوب تخرجهآ
و تسمع صوت آلتصفيق
من حولهآ
ترى فرحه جميع من آحبوهآ ♥ !
هذه آللحظآت آلتي أنتظرتهآ
سَ ترفع قبعة توديعهآ
للسنوآت آلماضيه فـ / يارب تمم
فرحتهآ بالتفوق ♥♥
من قالك إني في عيد أو إني سعيد
يوم تخرجك هوالعيد
وكل عام وإنت بعمر جديد

سلام مرتفع وتهنئة بالتخرج
من قلب مندفع
ما ضاق بل متسع
لصديق محبوب
وحبه فوق كل الحدود
لاجاك مرسالي لاتجهله
من أعماق قلبي لك أرسله
وكل شعور صادق لك يحمله
الف مبروك لك انقله

بالخير هليتك
وبماي الورد رشيتك
وبالتخرج هنيتك
ولو خدك قريب حبيتك.
ياعسى الفرحة تحيك
بنجاحك وتفوقك وشهادتك
الفرحة بقلبى وقلوب الناس تهنيك
الف مبروك
هذا آخر عام…
وهذي هي ركضت الأيام…
وبدت تتحقق الأحلام…
وتلاشت كل الآلام…

تذكر انه يمكنك ارسال اكثر الكلمات التي نالت علي اعجابك او الموضوعات التي تريد ان نتحدث فيها في االمقالة القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *