التخطي إلى المحتوى

أطقم اللانجرى للعروسة عبر موقع muhtwa.com , يعتبر اللانجرى من أهم قطع الملابس التى تحتاجها العروس لذا نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة ورائعة من أحدث وأجمل صور لانجرى للعروسة التي تواكب عام 2020.

لانجري ليلة الزفاف

لانجرى أنيق جدا يناسب العروس فى ليلة زفافها وهو لانجرى كت وقصير مصنوع من القماش الشيفون الشفاف الناعم باللون الأبيض المميز ومزين بفيونكة من على الصدر بشريط من الستان الناعم باللون اللبنى وأيضا حول الخصر ونهاية اللانجرى.

لانجرى

لانجرى رائع جدا وأنيق وهو لانجرى كت وقصير مصنوع من القماش الستان الناعم وهو أيضا باللون الاسود المميز وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومزين بالدانتيل الأسود أيضا ومن على الصدر باللون البنى فى البيج والكافيه.

لانجرى رائع جدا وناعم وهو لانجرى كت وقصير وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومصنوع أيضا من القماش الشيفون فى القطن ومزين من الأسفل بشريط من الستان باللون الروز وأيضا التل الروز وهو باللون اللبنى ومنقوش باللون الفوشيا والبينك.

لانجرى

قميص نوم رائع جدا وهو قميص مكشوف الظهر مصنوع من الأعلى الدانتيل الناعم باللون الموف الفاتح ومنسدل على واسع بطبقة من الشيفون الشفاف الناعم باللون الموف الفاتح أيضا.

لانجرى

احدث صور لانجري 2020

لانجرى انيق جدا وشيك وهو لانجرى كب قصير وبه فتحتين كبيرتين من الجوانب وهو مصنوع من القماش القطن فى الليكرا الناعم وأيضا باللون الأسود الفاخر ومخطط من الأعلى والأسفل بالون الأبيض فى الأسود.

لانجرى

لانجرى مميز جدا يناسب العروس وهو لانجرى كت وقصير ولكنه أطول من الجوانب وهو مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأزرق الفاتح ومزين من النصف إلى الأسفل الدانتيل الأسود الناعم.

لانجرى

لانجرى أنيق كت وقصير وهو لانجرى مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف باللون التركواز الداكن ومصنوع من عند الصدر الدانتيل الشفاف باللون الأسود وتحته شريط من الستان الناعم باللون الأسود وعليه روب قصير من الشيفون بنفس اللون.

لانجرى

لانجرى كت قصير وهو لانجرى أنيق ومميز مصنوع من القماش الشيفون الناعم الشفاف ومزين من على الصدر بكرانيش أيضا وفيونكة من الستان وهو باللون الكشمير الداكن.

لانجرى

قمصان نوم حديثة

لانجرى كت قصير وهو لانجرى مكشوف الظهر مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البيج فى البنى والكافية ومزين من على الصدر والخصر بطبقة من الدانتيل الناعم الشفاف باللون الاسود.

لانجرى

لانجرى كت أنيق قصير وهو لانجرى به فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش القطن والليكرا وهو باللون الاسود ومزين باللون الروز الفاتح أيضا.

لانجرى

لانجرى مميز جدا وهو لانجرى كب قصير مصنوع من القماش الشيفون الشفاف الناعم وعلى الصدر طبقة من الدانتيل أيضا وهو باللون البيج الفاتح فى اللون البرتقالى.

لانجرى

قميص نوم كت قصير مصنوع من القماش القطيفة الناعم باللون النبيتى الفاخر ومزين بالدانتيل الأسود الشفاف.

لانجرى

قمصان نوم للعروسة 2020

لانجري حديث كت وقصي ومكشوف الظهر مصنوع من الدانتيل فى الشيفون باللون الكافيه فى الأسود.

لانجرى

لانجرى مصنوع من القماش الشيفون الشفاف وهو مكشوف الصدر باللون البنفسجى الداكن فى اللبنى.

لانجرى

لانجرى مميز مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف فى القماش الشيفون الناعم باللون الأسود.

لانجرى

وبعد رؤيتك لهذه الموديلات المميزة للانجرى أخبرينا ما هو رأيك وما هو الذى ترغبين في شرائه عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *