تحميل وقراءة رواية الحب الملعون

مريان مايكل

للكاتبة دينا عماد، والتي تعد من أفضل الروايات المرعبة المعاصرة، والتي لاقت إعجاب الكثيرين من محبى الروايات المرعبة لاقت رواية الحب الملعون كثير من القراء لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية الحب الملعون و للكاتبة دينا عماد، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية الحب الملعون كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتبة دينا عماد

ظهرت مؤخرا الكاتبة الروائية المصرية دينا عماد علي الساحة الأدبية، وبدأ مشوارها الادبي في الكتابة منذ سبعة سنوات بدأت في كتابة الخواطر في جريدة الأهرام المسائي، تخرجت الكاتبة المصرية دينا عماد من كلية التربية النوعية جامعة السويس حيث درست فيها الاعلام.

تقدمت لاختبارات مقدمي البرامج فى الإذاعة المصرية بماسبيرو ولكن لم يحالفها الحظ فى الاختبارات الأخيرة، وقامت بإصدار كتب في الكلمات المتقاطعة ثم عملت بجريدة الوفد اليومية من 2009 حتى  2012 كمُعدة للكلمات المتقاطعة، كتبت الكثير من مقالات لبعض المواقع الالكترونية لفترة بمجلة البوسطجي المطبوعة وعملت في راديو وسيط اف ام كمقدمة لبرنامج اجتماعي.

في عام 2011 م قامت بإنشاء مدونة لكتابة الخواطر ، وفي يناير من عام 2014 م قامت بإصدار اول روايتها المطبوعة “الدائرة”، من اهم روايات دينا عماد: رواية تحت سقف واحد، رواية القصر الهادي، رواية الخائنة، رواية الدائرة، رواية قلوب مغلقة، رواية ليلة حمرا، رواية  بلاتوه، رواية قلب أجهده العشق، رواية البيت القديم، رواية هل يشفع الحب و رواية الحب على كفة ميزان.

الكاتبة دينا عماد

تعرف علي: تحميل وقراءة كتاب السر الأعظم

معلومات عن رواية الحب الملعون

رواية الحب الملعون رواية للكاتبة المصرية المبدعة دائما دينا عماد وحققت هذه الرواية نجاحا كبيرا، رواية الحب الملعون للكاتبة دينا عماد كتُبت باللغة العامية المصرية مما يسهل قرأتها وفهمها و الاستماع بها الى اقصي حد وهي رواية مرعبة بها الكثير من الاحداث المرعبة، وتدور احداث رواية الحب الملعون عن بطلتها هاله التي عانت الكثير بسبب وقوعها في قبر وبسبب ما تعرض له داخل القبر مما يؤثر علي حياتها فيما بعد وحياة من حولها.

وهذه الرواية تتعرض بشكل غير مباشر الي عالم الجن و العفاريت هذا العالم المرعب بنسبة لنا جميعا و الذي لا نرغب في معرفة شيء عنه والرواية تمتلئ بكثير من الاحداث التي تعرضت لها هالة بسبب وقوعها في القبر، هناك سر بالتأكيد وراء كل هذا والوحيد الذي يعرف هذا السر هو صاحب المقبرة فقط ولكنه يخفي السر عن هاله وعائلتها، هل يتم اكتشاف هذا السر؟ .. وهل ستفلح هالة في التخلص من هذه اللعنة؟ .. هذا ما سنتعرف عليه داخل الرواية.

الكاتبة دينا عماد

أراء القراء عن رواية الحب الملعون

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية الحب الملعون التي نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصا لدي محبي دينا عماد حيث عرضت الكاتبة قصة هالة و ما تعرضت له بعد وقوعها في القبر بطريقة مرعبة.

وأشاد القراء برواية الحب الملعون حيث تتميز الكاتبة دينا عماد بأسلوبها السهل و الواضح و التسلسل الرائع لأحداثها ونجت الكاتبة من استخدام الخيال في روايتها الحب الملعون.

مقدمة رواية الحب الملعون

 الحب الملعون هي رواية رعب بالعامية المصرية الرواية بتتكلم عن هالة اللي بتقع فى قبر وبعد البحث عنها يلاقيها أهلها…ويخفى التربى سر معين مرتبط بالقبر ده حياة الاسرة تتبدل بعد وقوع هالة فى القبر ترى ما هو سر القبر وماذا سيحدث لكل من يقترب من هالة

قراءة رواية الحب الملعون pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.comview

نقدم لكم نسخة من رواية الحب الملعون pdf لكي يسهل عليكم قراءتها.

 

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

اقرأ رواية الحب الملعون.. وشاركنا بأكثر ما أعجبك فى الرواية.