التخطي إلى المحتوى

معالم وصور السياحة في النمسا عبر موقع محتوى, النمسا مدينة السحر والجمال والموضة والأناقة والطبيعة الخلابة فيكفي أنه بها مدينة فيينا التي تغنت لها الراحلة أسمهان وقالتي ليالي الأنس فيينا، فيينا روضة من الجنة، حقا فان النمسا من أجمل مدن العالم التي تستمتع بها واليكم المزيد من المعلومات عن أفضل الأماكن السياحية في النمسا.

قصر شونبرون

انه القصر الأشهر في النمسا فهو يعود ستينيات القرن الماضي وهو القصر الإمبراطوري السابق وقد بني القصر ليكون مقرا لإقامة للقيصرة “إليونورا غونزاغا” فيما أمر ببنائه القيصر ليوبولد الأول وصممه المهندس المعماري “يوهان فون إيرلخ”.

قصر شونبرون

السرداب الإمبراطوري

وهو عبارة عن غرفة دفن تقع تحت كنيسة ودير الكبوشيين حيث يضم السرداب رفات كافة أعضاء وأبناء أسرة هابسبورغ فضلا عن عظام لحوالي 12 من الأباطرة و18 من الأباطرة النساء كما أن تصميم السرداب مختلف تماما فهو مصمم على نمط الروكوكو والسرداب بشكل عام يعود لعام 1618.

السرداب الإمبراطوري

قصر هوفبورج

كان القصر في أول الأمر مقرا لامبراطور النمسا حتى عام 1918 ومع تحويل الدولة لجمهورية أصبح القصر مقرا لرئيس الجمهورية عام 1945 ويعتبر من المعالم السياحية الهامة جدا في النمسا لاسيما ويقع بجواره كلا من متحف التاريخ الطبيعي ومتحف تاريخ الفنون.

قصر هوفبورج

المكتبة الوطنية النمساوية

تقع المكتبة في قصر هوفبورغ وكانت تسمى مكتبة البلاط أو مكتبة المحكمة حتى سنة 1920 فقد أسسها آل هابسبورغ وترجع اهمية المكتبة لكونها تضم ما لا يقل عن سبعة مليون وثيقة تاريخية مختلفة تسرد التاريخ في النمسا فضلاً عن المراجع الوطنية وغيرها من المراجع التي تعد زخرا للعالم بأسره بالإضافة الخرائط والوثائق التاريخية.

المكتبة الوطنية النمساوية

كاتدرائية سانت ستيفنز

تم بناء الكنيسة على أنقاض كنيستين قديمتين في عهد رودولف الرابع وتشتهر الكاتدرائية بطرازها المعماري القوطي الشهير كما أنها تعد الكنيسة الأم لرئيس أساقفة فيينا.

كاتدرائية سانت ستيفنز

السقف الذهبي

كان السقف الذهبي مقرا لإقامة الملوك التيروليين فقد أسسه الدوق فريدريش الرابع في أوائل القرن الخامس عشر، وقد زين السقف ب2657 من البلاط النحاسي مذهب لاني ماكسيميليان. لاسيما فقد بنى السقف تكريماً لزواج ماكسيميليان الثاني بيانكا ماريا سفورزا في ميلانو.

السطح الذهبي

بحيرة ورثير سي

إنها من أشهر بحيرات العالم حيث تقع على الحدود مع إيطاليا وسلوفينيا كما أنها تقع وسط الجبال والمنحدرات في مشهد طبيعي خلاب للغاية كما تشهد البحيرة العديد من الفعاليات المختلفة مثل المهرجانات والاحتفالات الراقصة وغيرها.

أفضل فنادق النمسا

  • فندق مطار فيينا ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 1660 جنيه مصري.
  • فندق كارولين ويقع في فيينا ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 3350 جنيه مصري.

افضل مطاعم النمسا

  • مطعم بيسترو جورماند ويقع في انسبروك ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي.
  • مطعم كازينو سالزبورغ ويقع في سالزبورج ويقدم الطعام النمساوي والاوروبي.
  • مطعم لوكا ويقع في فيينا ويقدم الطعام العالمي.

وضحنا عدد من المعلومات حول السياحة في النمسا تلك المدينة الساحرة الخلابة هل زرتم النمسا من قبل؟

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *