تفسير القفز في المنام

تفسير القفز في المنام عبر موقع محتوى, القفز والطيران في المنام بعيداً عن الأرض من الأحلام التي يشاهدها كثير من الأشخاص، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير رؤية القفز في المنام، والتي تختلف في تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص نفسه في المنام، وكذلك تختلف حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

القفز في المنام

دلالة القفز في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع دل ذلك على أن هذا الشخص يشعر بالقلق والشك والحيرة حول الكثير من الأمور العامة في حياته، أما إذا رأى أنه يقفز إلى مكان منخفض دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من ضغوط كثيرة في حياته ويرغب في التخلص منها.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع ولكنه يشعر بالخوف الشديد، دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من التردد والقلق في حياته، أما إذا رأى الشخص أنه يقفز بعيداً دل ذلك على أنه سوف يقوم بالسفر إلى بلد بعيدة وأنه سوف يواجه العديد من الصعوبات والمشقات أثناء سفره.

تفسير القفز بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع ولكنه يسقط في نصف الطريق دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه العديد من المشكلات ولن يستطيع أن يصل إلى ما يريده، أما إذا رأى الشخص أنه يستعين بسلم من أجل أن يستطيع القفز دل ذلك على أنه سوف يستعين بأحد الأشخاص الأقوياء من أجل أن يساعدوه في التحول إلى الأفضل.

القفز فوق النهر بالمنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقفز من مكان مرتفع إلى مكان فيه ماء، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجح في التخلص من الكثير من الأمور الصعبة والمخاطر، أما إذا رأى أنه يقفز بقوة شديدة إلى مكان بعيدا عن الماء ولم يستطيع أن يعود مرة أخرى، دل ذلك على وفاة هذا الشخص.

أما إذا رأى الشخص أنه يقفز في الهواء بحرية كاملة دل ذلك على أنه سوف يبلغ مراده بسهولة شديدة، أما إذا رأى أنه لا يستطيع القفز وخائف دل ذلك على أنه سيفشل في تحقيق ما يريد.

تفسير القفز في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقفز من مكان مرتفع إلى مكان أخر منخفض، دل ذلك على أنها ترغب في تغيير حالها، وأنها غير راضية عن وضعها الحالي، أما إذا رأت إنها تقفز في الهواء بحرية دل ذلك على رغبتها في الارتباط والتخلص من قيود أسرتها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

  • hadeer said
  • منذ 4 سنوات
  • تفسير الاحلام والرؤى

تعليقات (8)

8 تعليقات
  • ابو ريه
    منذ سنتين

    رأيت كأني اقفز من جرف الي نهر جاري وأنا احمل كاميرا وكان الماء عذب

    رد
    • رهف
      منذ سنتين

      فعليك تحصين نفسك بسورة البقرة و اية الكرسي و المعوذات و الاذكار اليومية و حسن التزامك الديني

      رد
  • hosni
    منذ 4 سنوات

    رأيت صديق لي يتحدث علي بلكون الدور الثالث عند إتمام المكالمه نزل رأيته يبحث لينزل فقفز ولكن صرخ صرخه عاليه عندما فحملاناه الي المستشفي. .أرجو منكم تفسير حلمي

    رد
    • Gigi badr
      منذ سنتين

      حلمت ان اختي قفزت من الارض الي الاسفل في النهر ورأسها ارتطمت بحجر وماتت ارجو الرد وتفسير الحلم

      رد
      • ابو زيد
        منذ سنة واحدة

        السلام عليكم رايت في منامي انني اقفز من اعلى عمارة الى الارض وكانت القفزة ناجحة رغم علو العمارة متزوج ولدي بنت وولد والحمد لله

        رد
        • مشرفة تفسير الاحلام
          منذ سنة واحدة

          تدل الرؤية على الخير القادم

          رد
      • رهف
        منذ سنتين

        وتنتهي المشاكل و الهموم و تتحقق امنيتك و تستقر حياتك و تتحسن احوالك

        رد
    • مها محمد سعيد
      منذ 4 سنوات

      الحلم ينذر بوقوعه في متاعب وتحديات في أمره والله أعلم

      رد