التخطي إلى المحتوى
معلومات عن السياحة في ماليزيا 2018
كود خصم للسياحة ف ماليزيا

ماليزيا تقع في جنوب شرق آسيا ، مكونة من 13 ولاية وثلاثة أقاليم اتحادية ، ويفصل بين شطري ماليزيا بحر الصين الجنوبي ، تتمتع دولة ماليزيا بالسهول و التلال و الجبال التي تكسوها الغابات الإستوائية ، اعلى قمة في ماليزيا تقع على جبل كينابالو بإرتفاع 4,095 متر.

عاصمة ماليزيا كوالالمبور وهي العاصمة الرسمية و أكبر مدن ماليزيا و تعتبر المركز الثقافي والمالي والاقتصادي في ماليزيا .

أبرز المعالم السياحية في ماليزيا

كوالالمبور تعتبر المركز الثقافي والمالي والاقتصادي في ماليزيا ، تجمع بين المباني الحديثة المعاصر بطرازها المعماري للمدن الإقتصادية ، بجانب الحدائق و المزارات السياحية و الأسواق الشعبية و التي تعكس الثقافة الماليزية.

من أهم المزارات السياحية في مدينة كوالالمبور :

  • البرجين التوأم بتروناس Petronas twin towers

صنف على أنهما أطول برجين في العالم حتى عام 2004 ميلادية ، يبلغ طولهما 375 مترا ، وعدد الطوابق 88 طابقا.

يعد برج بتروناس من عجائب الهندسة المعمارية ، بجانب حداثة التصميم إلا أنه أدخل فيه بعض لمسات الفن الإسلامي و المتمثل في الواجهات الزجاجية ذات الأشكال الهندسية الثمانية ، والتي تعكس الثقافة الماليزية.

  • حديقة الطيور فى كوالالمبور:

تحتوي الحديقة على أكثر من 3000 طائر مصنف تحت أكثر من 200 نوع من الطيور المحلية و العالمية ، ما يميز الحديقة أنها توفر بيئة حرة و طبيعية للطيور ، حيث تحلق بحرية .

توفر الحديقة أيضا حضانات للطيور و معامل لتفريخ الطيور ، مع عروض في الصالات شبة المفتوحة بمشاركة الطيور.

  • كهف باتو في كوالالمبور :

وهو أحد معالم الجذب السياحي في ماليزيا ، يضم ثلاث معابد هندوسية ، تقام فيه الاحتفالات الدينية الهندوسية والتي تجذب الاف السياح سنويا.

كهف باتو يتكون من 3 كهوف مكونة من الصخور الجيرية البارزة ، وتضم الأضرحة والمعابد الهندوسية .

كيف تحصل على تأشيرة ماليزيا :

ماليزيا من الدول سهلة الحصول على التأشيرة السياحية ، فهي لاتحتاج إلى تأشيرة إطلاقا إذا كانت مدة الزيارة إسبوعين فقط للتأشيرة السياحية أو تأشيرة الزيارة.

إما إذا زادت مدة الزيارة عن إسبوعين إلى 3 أشهر فإن أصحاب الجوازات التالية ، يحتاجون إلى إستخراج تأشيرة وهم : العراق و ليبيا و فلسطين و الصومال و سوريا .

أفضل مواقع حجز لرحلتك السياحية إلى ماليزيا:

لتستمتع برحلتك إلى ماليزيا نقدم لك 3 مواقع من الأفضل إستخدامها لحجز رحلتك بجميع تفاصيلها ، مع اكواد خصم حجز تذاكر الطيران أو الفنادق في ماليزيا:

  • موقع فلاي ان :

إذا أردت حجز رحلتك السياحية إلى ماليزيا بإمكانك الحجز من خلال موقع فلاي إن ، حيث يوفر لك حجز تذكرة الطيران و الفنادق و تحديد جولاتك السياحية بسهولة ، بإمكانك إستخدام كود خصم فلاي إن لتحصل على أفضل توفير متاح عند الحجز.

  • موقع المسافر:

وهو يوفر لك قائمة كبيرة من الفنادق في ماليزيا و التي تتيح لك إختيار أرقى فندق حتى الفنادق و غرف الهوستيل الإقتصادية، إبحث عن الغرفة المناسبة لك، و إستخدم كود خصم المسافر  لتحصل على أفضل توفير على حجز غرفة الفندق.

أيضا من خلال موقع المسافر يمكنك حجز تذاكر الطيران المخفضة أو السياحية، بما يلائم ميزانيتك.

  • موقع تجول :

يقدم عروض تذاكر الطيران المخفضة و السياحية، وأيضا الفنادق، و ما يميز الموقع هو تقديم باقات للعطلات تشمل حجز تذكرة الطيران و الفندق و المزارات السياحية.

إذا كانت رحلتك الأولى إلى ماليزيا احجز من خلال موقع المسافر أحد عروض العطلات في ماليزيا، و للحصول على أفضل عرض إستخدم كود خصم تجول من موقع أطلب كوبون.

نتمنى لك رحل ممتعة و شاركنا صور رحلتك في ماليزيا.

المصدر

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن